“كيا” تطلق عروضًا خاصة في رمضان للاحتفال بثلاثين عاماً من النجاح في الإمارات

  • حصول العملاء على العديد من الخيارات لشراء أشهر الموديلات، بما في ذلك “ستينغر” و “كادينزا” و “بيكانتو” و “سبورتاج”

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2018] – تحتفل الماجد للسيارات، شركة السيارات في مجموعة جمعة الماجد القابضة، والموزع الحصري لشركة “كيا موتورز” في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور 30 ​​عامًا من النجاح في الإمارات، من خلال مجموعة من العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك على أشهر موديلاتها، بما في ذلك “ستينغر” و “كادينزا” الحائزين على الكثير من الجوائز. وخلال الشهر الفضيل، سيحظى العملاء بعروض حصرية عبر المجموعة الكاملة من سيارات السيدان والرياضية والحافلات العائلية الصغيرة والدفع الرباعي، ما يساعدهم على شراء السيارات التي تناسب احتياجاتهم بشكل مثالي.

وسيستفيد العملاء الذين يشترون سيارات جديدة من طرازات “بيكانتو” و “ريو” و “سول” و “كارنيز” و “موهيف” و “أوبتيما”، من التأمين المجاني لسنة واحدة، في حين سيحصل مشترو “كوريس” و “كارنفال” على خصم نقدي تلقائي. وإذا وقع اختيارهم على “ستينغر”، ستتم مكافأة العملاء بعقد خدمة لمدة أربع سنوات، بينما يكون بمقدور الذين يشترون “سبورتاج”، الاختيار بين التأمين المجاني لسنة واحدة، أو الحصول على خصم نقدي.

وسيحظى عشاق “سيراتو” و “كادينزا” و “سورينتو” بفرصة فريدة للاختيار بين ثلاث صفقات استثنائية، وهي: الخصم النقدي، أو السعر الشامل لضريبة القيمة المضافة مع عقد خدمة لمدة سنتين، أو التأمين المجاني لسنة واحدة مع عقد خدمة مدته ثلاث سنوات.

وسيتم أيضًا تزويد أي عميل يشتري إحدى هذه السيارات خلال شهر رمضان بخطة سداد سهلة، تتضمن فترة سماح من الأقساط مدتها أربعة أشهر، وتمويل سنوي بفائدة قدرها 2.25٪، مع مراعاة الشروط والأحكام.

وصممت هذه العروض لدعوة العملاء للمشاركة في احتفالات الشركة بالذكرى الثلاثين لتأسيسها في دولة الإمارات، والإعراب عن شكرها لهم تقديرًا لولائهم لشركة الماجد للسيارات على مدى العقود الثلاثة الماضية. وخلال رمضان الحالي، ترحب الشركة بالعملاء لزيارة أقرب صالة عرض لسيارات كيا لاكتشاف مجموعة مثيرة من الخيارات والعروض عبر مجموعة واسعة من سيارات كيار الأكثر مبيعاً في العالم.

نبذة موجزة حول شركة “كيا موتورز”

تعد شركة “كيا موتورز” Kia Motors Corporation (www.kia.com) واحدة من أسرع الشركات المصنعة للسيارات نمواً على مستوى العالم. وتعتبر هذه الشركة التي تأسست في العام 1944، أقدم الشركات الكورية المصنعة للسيارات. وبما أنها جزء من مجموعة “هيونداي كيا أوتوموتيف” Hyundai – Kia Automotive، تسعى “كيا” لكي تصبح واحدة من أهم العلامات التجارية العالمية في هذا المجال. و تقوم مرافق التصنيع والتجميع التابعة لشركة “كيا”، والبالغ عددها 9 موزعة على 5 دول، بإنتاج ما يزيد على 3 مليون سيارة سنوياً، يتم بيعها وتقديم الخدمات لها عبر شبكة من الموزعين والوكلاء المنتشرين في 150 دولة حول العالم.

يعمل في شركة “كيا” في الوقت الراهن أكثر من49,000 موظف، وتبلغ عائداتها السنوية 45 مليار دولار أمريكي، وهي الراعي الأساسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والشريك الرسمي لـ”الفيفا”، الاتحاد الدولي المنظم لبطولة كأس العالم لكرة القدم. وترفع شركة “كيا موتورز” Kia Motors Corporation شعاراً لعلاماتها التجارية وهو “القدرة على الإدهاش”، الذي يمثل الالتزام العالمي من جانب الشركة من أجل تجاوز توقعات العملاء عبر تحقيق الإبداع المتواصل في مجال صناعة السيارات.

نبذة موجزة حول شركة الماجد للسيارات

شركة الماجد للسيارات (www.kia-uae.com) هي عضو في مجموعة جمعة الماجد، وهي الموزع الوحيد لسيارات “كيا” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعدّ في الوقت الحالي واحدة من أشهر المجموعات التجارية في منطقة الخليج العربي. وفي الوقت الراهن تقوم شركة الماجد للسيارات ببيع سيارات “كيا” عبر شبكة تتكون من 10 معارض وموزعين، وتستحوذ الشركة حالياً على حصة تبلغ 5.8 في المئة من سوق دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن أجل مواكبة النمو المطرد في عدد عملاء “كيا” في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن شركة الماجد للسيارات تمتلك 10 مركزاً للخدمة و12 مركزاً لقطع الغيار. وفي هذه الفترة تحتفل شركة الماجد للسيارات بالذكرى السنوية الرابعة والعشرين لانطلاقة عملياتها في دولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »