زينب محمد تفوز بجائزة الإمارات للسيدات للمرة الثانية

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2018] – فازت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات بـِ “جائزة الإمارات للسيدات” للمرة الثانية، في دورتها الخامسة عشرة للعام الجاري 2018 التي انطلقت تحت شعار “الحكمة والخير والعطاء”.

ويأتي فوز زينب بفئة القيادة من هذه الجائزة تقديراً لمسيرتها المهنية المتميزة في تطوير قطاع العقارات في دبي، لتكون إحدى أبرز النساء العاملات في هذا القطاع على مستوى الدولة. وكانت زينب قد فازت بجائزة الإمارات للسيدات (معيار القيادة) في دورتها الحادية عشرة في العام 2014 التي حملت شعار “الاحتفال بالإنجازات”.

وفي معرض تعليقها على هذا الفوز، قالت زينب محمد: “أتشرف بالتوجه بالشكر إلى قيادتنا الرشيدة التي وفرت للمرأة الإماراتية كافة عوامل النجاح حتى تتمكن من إثبات ذاتها في كافة ميادين العمل والمهام التي توكل إليها. وإضافة إلى ذلك، تعد هذه الجائزة أحد الحوافز الموجهة للمرأة لتكون شريكًا حقيقيًا في نهضة الإمارات وتطورها إلى جانب الرجل. ولا يفوتني في هذه المناسبة التنويه بالبيئة المثالية المتاحة في دولة الإمارات لمساعدة المرأة على النجاح والتفوق”.

يشار إلى أن مجموعة دبي للجودة أطلقت دورتها الخامسة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، والراعي الفخري لدبي للجودة. وتعد الجائزة من أهم منصات المجموعة لتسليط الضوء على دور المرأة، وإبراز إنجازاتها في نهضة مجتمع الإمارات.  وتخوض المترشحات للجائزة منافسات قوية ودقيقة، حيث تدخل الترشيحات أولاً مرحلة تقييم الطلبات، ثم يتم إجراء العديد من المقابلات الشخصية مع كل واحدة منهن، قبل اختيار الفائزات النهائيات بالجائزة.

وكانت لجنة الجائزة قد بدأت باستقبال طلبات المترشحات للجائزة عن فئتين رئيسيتين، وهما: صاحبات الأعمال والمهنيات على مستوى القطاع الحكومي والخاص. وتم اختيار الفائزات بناء على المعايير الخمسة للجائزة، وهي: أفضل أداء لمعيار القيادة ومعيار التخطيط الاستراتيجي والمالي، ومعيار الإنجازات الوظيفية ومعيار المساهمات الاجتماعية ومعيار الابتكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »