دبي تستضيف مصفف الشعر الشهير تريفور سوربي في ورشة عمل خاصة بقص وتصفيف الشعر المستعار

مصفف الشعر الشهير تريفور سوربي هو مؤسس ’ماي نيو هير‘، المؤسسة الخيرية التي تقوم بتدريب خبراء تصفيف الشعر حول كيفية قص وتصفيف الشعر المستعار للأشخاص الذين يعانون من فقدان الشعر نتيجةً لحالات صحية معينة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – مايو 2018: تستضيف دبي مصفف الشعر البريطاني الشهير، تريفور سوربي، يومي 20 و21 مايو الجاري لإقامة ورشة عمل وندوة لمدة يومين حول أساليب قص وتصفيف الشعر المستعار الاحترافية، والتي سيقدمها باسم مؤسسته الخيرية ’ماي نيو هير‘ (mynewhair). وتشتهر مؤسسة ’ماي نيو هير‘ بتقديمها المساعدة والدعم اللازمين للأفراد اللذين يعانون من فقدان الشعر كنتيجة لوضع صحي، إضافةً إلى فرصة التواصل مع مجموعة من مصففي الشعر المدربين بحرفية. كما تقدم المؤسسة تدريباً متخصصاً لخبراء تصفيف الشعر والصالونات المستقلة حول أهمية التعامل بلطف واهتمام بالغين مع العملاء الذين يعانون من فقدان الشعر، وكيفية اختيار الشعر المناسب وقصه وتصفيفه بأسلوبٍ جذاب وعصري.

وبفضل مهاراته ورؤيته الشخصية، أدرك تريفور حاجة القطاع لدعم الأفراد الذين يعانون من فقدان الشعر كنتيجة لحالة صحية. كما ساهمت خبرته في العمل لأكثر من 40 عاماً في هذا المجال في تأسيس مؤسسة ’ماي نيو هير‘ الخيرية عام 2006 في المملكة المتحدة، والتي تُعنى بتقديم الدعم والمشورة لجميع من فقدان الشعر بحكم حالة صحية. ولطالما أبدى تريفور التزاماً كبيراً ببرنامج المؤسسة، وتدريب الصالونات ومصففي الشعر على أساليب قص الشعر المستعار ليبدو كالشعر الطبيعي، مما يمنح مرضى السرطان ممن فقدوا شعرهم خلال العلاج الكيماوي أو غيره من العلاجات الأخرى فرصة الحفاظ على ثقتهم بأنفسهم.

وفي هذا الإطار، سيعقد تريفور وفريقه بالشراكة مع ’سيسترز بيوتي لاونج‘ و’لوريال الشرق الأوسط‘ ورشة عمل لقص وتصفيف الشعر المستعار، وذلك لتدريب مصففي الشعر المحترفين في 20 مايو الجاري في ’أكاديمية لوريال الاحترافية‘؛ حيث سيشارك تريفور الحضور مسيرته وإلهامه اللذان قاداه إلى إنشاء مؤسسة ’ماي نيو هير‘. كما يشارك صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘ المرموق على مستوى البلاد بهذه الفعالية لتزويد مصففي الشعر بمهارات التصفيف المطلوبة لقص الشعر المستعار.

وتعليقاً على ذلك، قال تريفور سوربي، حامل وسام الإمبراطورية البريطانية بمرتبة عضو، مؤسس ’ماي نيو هير‘: “حققت مؤسسة ’ماي نيو هير‘ منذ تأسيسها في العام 2006 أهدافاً تجاوزت فيها جميع توقعاتنا. ويغمرني الفخر حيال إنجازاتنا في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشعر بحكم وضع صحي ما.

وعلى الرغم من هذا النجاح، إلا إنه ما زال هناك الكثير من العمل بانتظارنا. وآمل أن تتجاوز مساعدات المؤسسة حدود المملكة لتشمل العالم بأسره. كما نشعر بالامتنان الشديد للدعم الذي قدمه صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘ و’لوريال الشرق الأوسط‘ في تحقيق رؤيتنا الرامية لتوسيع أعمال ’ماي نيو هير‘ على الصعيد العالمي.

ونحن متحمسون جداً حيال دعوتنا لمشاركة رؤيتنا وخبرتنا في دبي، وإتاحة الفرصة لتعليم مصففي الشعر من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن التعريف بأعمال المؤسسة الخيرية.

والأهم من ذلك، نحن سعداء للغاية بقدرتنا على إحداث أثر إيجابي في حياة الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشعر نتيجةً لحالات صحية من جميع أرجاء العالم”.

يشار إلى أن مؤسسة ’ماي نيو هير‘ تمتلك شبكة دعم دولية من صالونات ومصففي شعر مستقلين يقدمون خدمة تصفيف الشعر المستعار. بما في ذلك ما يقارب 960 مصفف شعر محترف بمن فيهم مصففي الشعر المستقلين والمتنقلين، وحوالي 835 صالون في جميع أرجاء المملكة المتحدة وإيرلندا. ويتعهد جميع الأعضاء، بمن فيهم مصففي الشعر الجدد في دبي، بالالتزام بالمبادئ التوجيهية للمؤسسة والمتمثلة بتقديم خدمة رعاية واهتمام مرموقة للعملاء.

لمعرفة المزيد عن مؤسسة ’ماي نيو هير‘، يرجى زيارة  أو متابعة المؤسسة على حسابها @mynewhair على تويتر أو فيسبوك أو لينكد إن.

نبذة عن ’سيسترز بيوتي لاونج

تأسس صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘ في عام 2004 من قبل شيرين عبد الرزاق، وسرعان ما اكتسب شهرته الواسعة كصالون متكامل لتجميل السيدات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تتوزع فروع الصالون بسبع مواقع رئيسية، وتتضمن فريقاً من خبراء التصميم والمعالجين والاستشاريين والفنيين لضمان تجربة مذهلة وسط أجواء عصرية وفاخرة إلى جانب المواقع الساحرة. يعتبر صالون ’سيسترز‘، مع التطور والابتكار في المواد الكيميائية، الوجهة المثلى لشراء منتجات الشعر والمكياج والبشرة والأظافر وعلاجات الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »