انطلاق العطلة الصيفية للوحوش من خلال الابحار في مهرجان كان السينمائي لإلقاء نظرة خاطفة على فيلم “فندق ترانسيلفانيا ۳: العطلة المتوحشة”.

كان، فرنسا، 8 مايو 2018-(“ايتوس واير”)- توافد فريق “دراك” وسط استعراض مدهش ومليء بالألوان لإطلاق العطلة المتوحشة في بداية مهرجان “كان” السينمائي الواحد والسبعين في “كارلتون بيير” في 7 مايو 2018.

بعد الاستعراض المائي وجلسات التصوير على طول شاطئ الريفييرا الفرنسية، أطلق المخرج غيندي تارتاكوفسكي، إلى جانب بعض المواهب الصوتيّة العالميّة في الفيلم، الفيلم المقبل لهذا الصيف “فندق ترانسيلفانيا ۳: العطلة المتوحشة “. سيبدأ عرض الفيلم على شاشات السينما في جميع أنحاء العالم ابتداءًا من أواخر يونيو وحتّى أغسطس 2018. وسيبدأ عرضه في صالات السينما في معظم دول الشرق اللأوسط ابتداءًا من 12 يوليو 2018.

كان الاستعراض مدهشا حيث ظهر العديد من الشخصيّات المحبوبة في الفيلم، فضلاً عن بعض الإضافات الجديدة، بما في ذلك قبطان السفينة الغامض أريكا، التي جابت في المهرجان على متن مجموعة من الزوارق الملونة. كما شمل استعراض الوحوش سفينة مليئة بالجنّ والزومبي المتزلجين على الماء والساحرات اللواتي يسعين إلى الإثارة واللواتي يركبن قارب موز بدائي.

انضم إلى المخرج غيندي تارتاكوفسكي المواهب الصوتيّة العالميّة في الفيلم بما في ذلك أنكه إنجيلكي (أصوات “إريكا” في ألمانيا)، ريك كافانيان (“دراك” في ألمانيا)، جانينا أوز (“مافيس” في ألمانيا)، ريا أبي راشد (“إريكا” في اللغة العربية) ولسيا نيكيتيوك (“إريكا” في أوكرانيا).

بلغ الحدث ذروته مع تارتاكوفسكي الذي ضغط على زر بشكل نعش لإطلاق الفيلم عبر الإنترنت – مشهد للطائرة حيث يتولّى العفاريت المسؤوليّة في الطائرة. عرض أوّل من “سوني بيكتشرز أنيمايشن” لفيلم “فندق ترانسيلفانيا ۳: العطلة المتوحشة” بالتزامن مع عرضه على يوتيوب ويوتيوب للأطفال.

عن فيلم “فندق ترانسيلفانيا ۳: العطلة المتوحشة”

Director Genndy Tartakovsky and international voice cast cruise into the 71st Cannes Film Festival for a colourful photocall with monster characters from the movie to launch a sneak peek of ‘Hotel Transylvania 3’ at Carlton Beach on May 7, 2018 in Cannes, France.

في هذا الفيلم، انضموا إلى عائلة وحوشنا المفضّلة التي تبحر على متن مركب فخم ليتمكن “دراك” من أخذ عطلة من عمله في الفندق. إنها رحلة ممتعة لفريق “دراك” حيث تمارس رياضة الكرة الطائرة وتقام الرحلات المثيرة إضافة إلى جلسات الاسمرار على ضوء القمر. لكن هذه العطلة الرائعة أخذت منحى خطيرًا حين أدركت “مافيس” أنّ “دراك” أُعجب بالربانة البشريّة “إريكا” التي تحتفظ بسرّ غامض يهدّد الجميع.

تقدّم “سوني بيكتشرز أنيمايشن” فيلم “فندق ترانسيلفانيا ۳: العطلة المتوحشة”. بالاشتراك مع أصوات آدم ساندلير، أندي سامبيرغ، سيلينا غوميز، كيفين جيمس، ديفيد سباد، ستيف بوشيمي، كيغان مايكل كي، مولي شانون، فران دريشير، كاترين هان، جيم غافيغان وميل بروكس.

من اخراج غيندي تارتاكوفسكي

من إنتاج ميشيل موردوكا

من كتابة غيندي تارتاكوفسكي ومايكل ماكوليرز

الموسيقى لمارك موزرسبو

الرسوم المتحركة لـ”سوني بيكتشرز إيماج وورك”

تنتج “سوني بيكتشرز أنيمايشن” مجموعة من الأفلام المتحرّكة للعائلات في كلّ أنحاء العالم.

من أعمال الأستوديو الكوميديّة: “فندق ترانسيلفانيا” وفندق “ترانسيلفانيا 2”

أقلام الإثارة: “السنافر” و”السنافر2″

وأفلام التشويق “كلاودي ويز إي تشانس أف ميتبول”

“القرية الضائعة” موجود رقميا وعلى بلو راي

نظرة على العالم السري داخل هواتفنا مع فيلم “إيموجي” على بلو راي والأقراص المدمجة

الفيلم الملهم “ذو ستار” على بلو راي والأقراص المدمجة ورقميا

لاحقًا، فيلم “فندق ترانسيلفانيا ۳: العطلة المتوحشة” من المخرج غيندي تارتاكوفسكي في يوليو 2018؛ الفيلم المتحرك “سبايدرمان:انتو زي سبايدر فيرس” من تأليف كريس ميلير وفيل لورد في ديسمبر 2018

والفيلم الموسيقي “فيفو”، الأغاني الأصليّة من تأليف لين مانوويل ميراندا في نوفمبر 2020

أنتج الأستوديو بالتعاون مع “أردمان أنيميشين” الأفلام التالية: الفيلم الكوميدي “آرثر كريستماس” والفيلم المرشح لنيل الجوائز “ذو بايرتس! باند اوف مسفيتس”

في العام 2007 حاز فيلم “سورف أب” على ترشيح جائزة الأكاديمية لأفضل فيلم رسوم متحركة

وفيلم ” سورف أب 2: وايفمانيا” موجود الآن رقميا وعلى الأقراص المدمجة

اول فيلم للشركة التي تأسست سنة 2002 هو “أوبن سيزون” الذي حقق امتيازا تجاريا باهرًا تلاه فيلم “أوبن سيزون:سكيرد سيلي” الذي هو موجود رقميا وعلى الأقراص المدمجة وبلو راي

“سوني بيكتشرز أنيمايشن” هي جزء من مجموعة “سوني بيكتشرز موشن بيكتشرز”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »