إنتركونتيننتال أبوظبي يعلن عن تعيين مدير عام جديد للفندق

نيل هوتن يقدم خبرته التي تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في قطاع الضيافة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 08 مايو 2018: كشف فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ عن تعيين السيد نيل هوتن في منصب المدير العام للفندق؛ حيث سيتولى إدارة جميع العمليات داخل الفندق الحائز على مجموعة من الجوائز، والذي يتميز بموقعه الاستثنائي في قلب العاصمة الإماراتية.

ويمتلك هوتن ذو الأصل البريطاني خبرةً واسعة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال الإدارة بقطاع الضيافة، فقد شغل مناصب المدير العام في مجموعة فنادق انتركوننتيننتال خلال العشون سنة الماضية، كان آخرها عمله كمدير عام لفندق إنتركونتيننتال شنغهاي بودونغ‘ وقبل ذلك شغل منصب الميد العام في انتركونتيننتال كونميغ وكراون بلازا شينزين في الصين وقبل ذلك مديرا عام لفندق ومنتجع الجولف العالمي انتركونتيننتال فيجي .

وسيتولى هوتن مسؤولية استراتيجية بصفته المدير العام لفندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، عبر الإشراف على جميع نشاطات الفندق بما يضمن الارتقاء بمستوى المعايير الاستثنائية التي تقدمها الوجهة الفاخرة لتتجاوز توقعات الضيوف وتوفر لهم بيئة مفعمة بالدفء وحفاوة الترحيب. وذلك في إطار الفلسفة الخاصة بالعلامة المرموقة التي تسعى لتحقيق رضا العملاء عبر الاستمرار بتقديم أرقى مستويات الخدمة الفاخرة.

وفي هذا الصدد صرّح السيد باستيان بلان نائب رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط في مجموعة فنادق ’إنتركونتيننتال‘: “إنه لمن دواعي سروري أن أرّحب بالسيد نيل هوتن في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، حيث نرى أن خبرته الواسعة في قطاع الضيافة وبشكل خاص في فنادق المجموعة ستشكّل إضافة قيّمة لفريق العمل، وتسهم في ترسيخ علاقتنا القوية مع ضيوفنا وعملائنا المحترمين”.

وبدوره علّق هوتن بالقول: “يسعدني أن أواصل مسيرتي المهنية في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، ومن الرائع أن أكون جزءاً من هذا الفندق المتميز المفعم بالحيوية، كما لا يسعني الانتظار للاستمرار في تقديم أرقى التجارب والخدمات الفاخرة لجميع ضيوف الفندق. ولذلك فإنني اتطلّع بشوق للعمل بشكل وثيق مع فريق العمل لإدارة واحدٍ من أشهر الفنادق المرموقة في أبوظبي”.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ يعتبر معلماً مميزاً وفريداً في قلب العاصمة الإماراتية، ويقع على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط المدينة النابض بالحياة ومركز أبوظبي الدولي للمعارض ومطار أبوظبي الدولي.

نبذة عن ’فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ®‘:

تمتلك ’فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال‘ العلامة الفندقية الرائدة، أكثر من 180 فندقاً في أكثر من 65 دولة حول العالم، وتتميز المجموعة الفاخرة برؤيتها المحلية وخبرتها العميقة في قطاع الضيافة والتي تعود جذورها إلى 70 عاماً. وتفخر ’إنتركونتيننتال‘ كعلامة تجارية راقية بتقديم الخدمات الفاخرة والعديد من المرافق الفخمة، إلا أن أهم ما يميزها عن غيرها من العلامات الفندقية هو مدى الاهتمام والتقدير العميق الذي نبديه للزوّار، ولذلك تهدف مجموعة ’فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال‘ إلى تلبية رغبات وتطلعات ضيوفها لتضمن لهم قضاء أجمل الأوقات، كما تسعى إلى تقديم أفخر خدماتها لتلبية احتياجات الضيوف كثيري السفر وذلك من خلال خبرتها الطويلة التي تضمن لهم تجربة محلية أصيلة ستثري حياتهم وتتجاوز توقعاتهم.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.intercontinental.com أو زيارة صفحتنا على تويتر: https://twitter.com/InterConHotels أو فيسبوك: http://www.facebook.com/intercontinental.

نبذة عن ’آي إتش جي‘ (مجموعة فنادق إنتركونتيننتال):

تعتبر ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، المعروفة باختصار ’آي إتش جي‘، والمدرجة في بورصة لندن تحت الرمز (LON:IHG)وفي بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:IHG (ADRs) ، مؤسسة عالمية مرموقة تضم في محفظتها الواسعة العديد من العلامات الفندقية الفاخرة بما فيها: ’ و ’فنادق ومطاعم كميبتون®‘‘  و’فنادق إيفن®‘  و’كاندلوود سويتس®‘.

وتمتلك ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال‘ حقوق امتياز وتأجير وإدارة وامتلاك أكثر من 5,000 فندق ونحو 750,000 غرفة فندقية في 100 دولة تقريباً، بالإضافة إلى أكثر من 1,400 فندق قيد الإنشاء ضمن خططها التطويرية. . وتدير المجموعة الرائدة برنامج ’نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال®‘ ‘ الذي يعدّ أول وأكبر برنامج لولاء عملاء الفنادق في العالم، حيث يضم أكثر من 96 مليون عضو من جميع أنحاء العالم.

وتعتبر ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بي إل سي‘ الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى ومسجلة في إنجلترا وويلز. ويعمل أكثر من 350,000 موظف في فنادق ومكاتب المجموعة المنتشرة حول العالم.

للمزيد من المعلومات حول الفندق وإجراء الحجوزات يُرجى زيارة: www.ihg.com ولمعرفة المزيد حول برنامج ’نادي مكافآت مجموعة فنادق انتركونتيننتال‘ يمكنكم زيارة: www.ihgrewardsclub.com. وللاطلاع على آخر الأخبار: www.ihg.com/media، كما يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر: www.twitter.com/ihg فيسبوك: www.facebook.com/ihgأو على اليوتيوب: www.youtube.com/ihgplc.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »