مطعم شو تشو يطرح باقة مميزة من العروض الصيفية خلال شهر رمضان المبارك

الإمارات العربية المتحدة، دبي، مايو 2018: يدعو ’شو تشو‘، المطعم الياباني والوجهة العصرية في دبي، جميع الضيوف للاستمتاع بباقة من التجارب الفريدة والعروض الترفيهية المسلية طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وذلك وسط أجواء مميزة تنبض بمفاهيم الأناقة والفخامة. حيث يقدّم مطعم ’شو تشو‘ للضيوف الذين ينشدون مكاناً مميزاً لقضاء أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء وتناول طعام الإفطار، تشكيلةً واسعةً من أشهى الأطباق اليابانية التقليدية والمبتكرة، ومنها السوشي والروبيان الصخري، وسمك السلمون بصلصة الترياكي، وتونا تاتاكي، وذلك وسط إطلالة مذهلة على الأفق العمراني الساحر لمدينة دبي.

يفتح المطعم الشهير أبوابه أمام جميع عشاق التميز خلال أوقاته المحددة، ليمنحهم فرصة الاستمتاع بعروضه وباقاته المستمرة على مدار العام، وخوض أوقات صيفية مذهلة وسط أجوائه الداخلية التي تعكس أناقة التصاميم ومساحته الخارجية في الهواء الطلق.

وجبات برانش أيام الجمعة ’فرايديز نايت برانش‘

يشكّل مطعم ’شو تشو‘ في دبي وجهة مثالية لخوض تجربة فريدة تبعث على الراحة والاسترخاء والتلذذ بأشهى المأكولات والمشروبات مع لقاء الأصدقاء والتنعم بمشاهدة الإطلالة البديعة على أفق مدينة دبي. حيث يتميز المطعم بأجوائه المعاصرة والوديّة الدافئة، ما يجعله خياراً مناسباً للترويح عن النفس بعد أسبوع حافل بالعمل.

الفعالية: أيام الجمعة

الموعد: كل يوم جمعة

التوقيت: بدءاً من غروب الشمس

السعر:

165 درهم إماراتي مقابل المأكولات والمشروبات الخفيفة (متضمنة 10% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة).

أمسيات الاثنين الساهرة

يضفي مطعم ’شو تشو‘ على أمسيات أيام الاثنين لمساته المميزة وأسلوبه الفريد مع خياراته اللامحدودة من تجارب الطعام والشراب الشهية! حيث يدعو المطعم زواره لخوض رحلة فريدة إلى عالم المذاق الشهي مع التلذذ بأشهى الأطباق اليابانية العصرية والنكهات الأصيلة لمدة 4 ساعات، وذلك على وقع الأنغام الموسيقية الساحرة للأسطورة ساماد إيداس، ما يجعل من أمسيات الضيوف تجارب ساهرة منقطعة النظير.

الفعالية: أمسيات الاثنين الساهرة

الموعد: كل يوم اثنين

التوقيت غروب الشمس وحتى الساعة 11:00 مساءً.

السعر:

135 درهم إماراتي مقابل المأكولات والمشروبات الخفيفة (متضمنة 10% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة).

يقع مطعم ’شو تشو‘ في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘ في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

معلومات الاتصال: للتواصل: 0097143461111

ساعات العمل: الأحد – الجمعة من الساعة 6:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً.

لمحة حول مطعم شو تشو:

يقدم مطعم ’شو تشو‘ الياباني وصالته الفاخرة مفاهيم مبتكرة في عالم الضيافة، حيث تأسس في دبي منذ أكثر من عشر سنوات. ويتفرد ’شو تشو‘ بموقعه في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘ على شاطئ جميرا في دبي، وبإطلالات خلابة على شاطئ المنتجع؛ بينما يقع الفرع الثاني للمطعم في سوق قرية البري بمدينة أبوظبي مع إطلالة ساحرة على ساحل الخليج ومرسى اليخوت الخاص بالسوق. يتيح المطعم باقة متنوعة من الفعاليات الموسيقية بدءاً من العروض الموسيقية الحية للعديد من منسقي الأغاني والفرقة الموسيقية المقيمة في المطعم. ويتميز المطعم بقائمة طعام عصرية من المطبخ الياباني تتنوع أطباقها بين أشهى الأطباق المطهوة، والأصناف التقليديةً كالسوشي الياباني. كما يوفر المطعم لضيوفه فرصة الانغماس في تجربة طعام فريدة و استكشاف أصناف الطعام التي يقدمها المطبخ الياباني من خلال إمكانية تذوق الأسماك غير المطهوة على الطريقة اليابانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »