مستشفى زليخة وفيليبس يتعاونان لإطلاق المختبر الأول من نوعه للقسطرة القلبية المتطورة في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 9 مايو 2018 أعلن مستشفى زليخة دبي عن تعاونه مجدداً مع شركة ’فيليبس‘ لافتتاح مختبر فريد من نوعه ومزود بأحدث المنصات العلاجية للقسطرة القلبية المتطورة. ويأتي افتتاح المختبر في إطار جهود المستشفى للارتقاء بمستوى الرعاية الرائد الذي يقدمه وتعزيز رصيده الواسع من الخدمات القائمة على التكنولوجيا رفيعة المستوى.

ويعد هذا المختبر الثاني من نوعه للعمليات التدخلية في المستشفى، وذلك عقب إطلاق جهاز ’فيليبس أزوريون 7 سي 20‘ المثبت في السقف. ويمثل جهاز ’فيليبس أزوريون 7‘ الجيل الجديد من منصات العلاج الموجه بالتصوير، حيث يتيح تنفيذ الإجراءات الطبية بسهولة وموثوقية ويساهم في تحسين أداء المختبر وتوفير رعاية فائقة. وتسمح هذه التكنولوجيا المتطورة للمستشفى تحقيق التميز العيادي والمستوى المطلوب من الابتكار في العمل في آنٍ معاً.

وشهد افتتاح المختبر حضور كل من السيد مارك أنطوان زورا، مدير ’فيليبس‘ في الإمارات العربية المتحدة والعراق والسيد مانوج أرورا، مدير شؤون العلاج الموجه بالتصوير والتسويق العيادي في الشركة إلى جانب الدكتورة زليخة داوود، المؤسس والرئيس المشارك لمجلس إدارة مجموعة زليخة للرعاية الصحية والسيد طاهر شمس المدير الإداري.

وبهذه المناسبة، قال السيد شمس: “نواصل الاستثمار في توفير أفضل التقنيات انطلاقاً من التزامنا بتعزيز خدماتنا المتطورة مع السعي نحو الاستمرار في تقديم الرعاية الصحية الأكثر تقدماً في الإمارات العربية المتحدة. ويأتي ذلك انسجاماً مع رؤية الإمارات 2021 والاستراتيجية الوطنية للابتكار والتي تهدف لتحقيق رعاية صحية عالمية المستوى تلعب التكنولوجيا دوراً محورياً فيها. كما يسعدنا التعاون مع شركة ’فيليبس‘ التي تواصل توفير أحدث التقنيات لخدمة المجتمع بصورة أفضل وإحداث فرق إيجابي”.

وعلق السيد مارك زورا من ’فيليبس‘ قائلاً، “يقدم جهاز ’فيليبس أزوريون 7‘ نظام التدخل الأحدث والأكثر تطوراً من نوعه إذ يساهم بإدارة أفضل لعمل الفريق الطبي في مستشفى زليخة لجعل تجربتهم أكثر سلاسة وفعالية. كما يقدم هذا النظام الحديث عناية أفضل للمرضى عبر تسريع الإجراءات وزيادة انتاجية فريق العمل الطبي والمخبري.”

وأضاف السيد أرورا من ’فيليبس‘ قائلاً، ” إنّ منصة أزوريون مع هندستها المتقدمة التي تجعلها تتفوق على أي من النظمة المماثلة في السوق، ويرجع هذا التفوق إلى قدرتها على تقديم مرونة كبيرة في غرفة الفحص من خلال قدرتها على الوصول إلى الصور والمعلومات بطرق أسهل من ما يقدمه أي نظام آخر، ويتيح ذلك اتخاذ القرارات العلاجية الصحيحة ويساهم بدوره بنتائج صحية أفضل للمرضى.”

ومن المنتظر أن يوسع مستشفى زليخة نطاق خدماته نحو عمليات الأشعة التدخلية العصبية المطلوبة من قبل مختلف المرضى بفضل المنصة الجديدة ونظامها المجهز بكفاءة لتقلبات المستقبل إلى جانب الفريق الطبي ذي المهارات العالية. ويتيح النظام المتكامل وصولاً متزامناً إلى مجموعة من الإجراءات الطبية إلى جانب تقارير لحالات المريض الحالية والسابقة للمساعدة في اتخاذ القرارات العيادية بسرعة أكبر.

وفضلاً عن منصة ’ فيليبس أزوريون 7‘، يتمتع المختبر بدعم نظام متقدم لإدارة استخدام المادة الظليلة والمحلول الملحي، وهو يتمتع بالمرونة الكافية لتنفيذ الإجراءات القلبية الوعائية والوعائية المتعددة. كما يساعد في التحكم الدقيق بحقن الشريان التاجي وتخفيف التعرض للإشعاع وحقن المادة الظليلة. وهو مدمج مع العلاج الموجه الدقيق والمتطور ’فولكانو كور‘ الذي يتضمن أنظمة احتياطي التدفق الفوري واحتياطي التدفق الجزئي وتصوير داخل الأوعية الدموية بالموجات فوق الصوتية لتوفير مستوى متقدم من التشخيص والعلاج.

لمحة عن مستشفى زليخة

تعد مستشفيات زليخة إحدى أهم وحدات أعمال مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وهي إحدى أهم الجهات العاملة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 25 عاماً.

وتتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية مستشفيين متعددي الاختصاصات في دبي والشارقة، ومستشفى ثالث في مدينة ناغبور الهندية إلى جانب أربعة مراكز صحية فاخرة وثلاث صيدليات، حيث تقدّم بمجموعها العلاجات المتخصصة في أكثر من 25 تخصصاً طبياً.

وحصل مستشفى زليخة على الكثير من الثناء والتكريم لالتزامه بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وممارسات العمل المستدامة، حيث حاز على جائزة دبي للجودة وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لتميّز الأعمال، في تأكيدٍ على التزام المستشفى بتقديم أفضل الخدمات في القطاع للأفراد والمجتمعات التي يخدمها.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.zulekhahospitals.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »