كافيه سوسايتي يحتفي بشهر رمضان الكريم

بالتبرع بنسبة 10% من عائدات الإفطار للهلال الأحمر الإماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (7 أبريل 2018) – يحتفي كافيه سوسايتي الواقع في فندق تماني مارينا في دبي بالشهر الكريم بتقديم بوفيه غني بالأطباق التقليدية والعالمية المفضلة لدى الضيوف خلال الإفطار، بالإضافة إلى قائمة مُعدة بعناية للسحور.

وبما أن العمل الخيري يمثل إحدى القيم الأساسية لفندق تماني، وفي إطار مبادرة المسؤولية الإجتماعية للشركات في الفندق، فإنه سيتم التبرع بنسبة 10٪ من عائدات الإفطار خلال الشهر الفضيل للهلال الأحمر الإماراتي.

ومن جانبه، صرح وليد العوا، المدير العام لفندق تماني مارينا، بهذا الشأن قائلاً: “إن الإفطار والسحور من الركائز الأساسية من هذا الشهر الفضيل، منها تجمع الأصدقاء وأفراد العائلة مع بعضهم لإضافة المزيد من البركات بين المسلمين. ويضم كافيه سوسايتي جميع وسائل الراحة التي تعكس روحانيات تلك المناسبة. وسيبذل فريقنا من الطهاة المحترفين والموظفين الودودين قصارى جهدهم من أجل أن يتمتع الضيوف بتجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها مع الطعام اللذيذ والجو الرائع والصحبة المميزة.”

ويمكن للضيوف تذوّق ما يطيب لهم من البوفيه الغني بالأطباق العربية التقليدية الشهية ومجموعة من المأكولات العالمية اللذيذة وذلك بدءًا من فترة غروب الشمس وحتى الساعة 9:30 مساءً خلال شهر رمضان المبارك. وتشمل عروض الإفطار التقليدية مزيجاً من المأكولات العربية والعالمية مع مجموعة مختارة من المقبلات والخيارات اليومية من الشوربات والمازة الساخنة والباردة وطبق السلطة ومجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية الساخنة وتشكيلة لذيذة من الحلويات العربية والعالمية لتكون خير ختام للوجبة. ويبلغ سعر بوفيه الإفطار مع عصائر رمضانية خاصة مثل قمر الدين والكركادية والجلاب والتمر الهندي 120 درهمًا إماراتيًا لكل شخص بالغ. ويمكن للأطفال بين سن 6 أعوام إلى 11 عامًا تناول الطعام من بوفيه خاص بالأطفال بسعر 80 درهمًا للطفل الواحد بينما يحصل الأطفال بعمر أقل من 6 أعوام على تشكيلة البوفيه مجانًا.

يحتوي كافيه سوسايتي على مساحة جلوس مُخصصة لتناول الطعام تسع 70 شخصًا بالداخل و32 شخصًا في الهواء الطلق.

وبالنسبة للسحور، يمكن للضيوف طلب قائمة طعام بسعر 80 درهمًا للشخص الواحد واختيار ما يطيب لهم من مجموعة الأطباق المقدمة، وذلك بدءًا من الساعة 09:30 مساءً حتى الساعة 03:00 صباحًا. وسوف تُعزز الأجواء بأنغام عزف العود الخفيفة والممتعة.

استمتع بالروح الحقيقية لشهر رمضان الكريم وشارك لحظات لا تُنسى مع أحبائك خلال هذه المناسبة الكريمة. تشمل أسعار الإفطار والسحور رسوم بلدية بنسبة 10%، و10% رسوم خدمة و5% ضريبة القيمة المضافة.

لمزيد من المعلومات أو الحجز في كافيه سوسايتي، يمكنكم الإتصال على الرقم 97143183755+ أو التواصل معنا عبر البريد الإلكترونيinfo@cafesociety.ae أو زيارة موقعنا http://cafesociety.ae/

نبذة عن فندق تماني مارينا:

يتميز فندق تماني مارينا بموقع إستراتيجي في قلب المارينا و يطل إطلالة مباشرة على نخلة دبي و لا يبعد أكثر من 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يتميز فندق تماني بلمسته العائلية و لا يغفل في الوقت ذاته على ان يكون أيضا المكان الأمثل للإستمتاع بأجازة عائلية حيث حرصت إدارة الفندق على توفير أماكن مخصصة للأطفال بالإضافة الى المسبح و قاعة الرياضة ومطعم كافيه سوسايتى.

ان فندق تماني مارينا – دبي ذا الخمسة و الخمسين طابق يتميز بكونه من أفضل الفنادق ذات الطابع العائلي في منطقة المارينا المميزة و الذي يعمل على توفير كافة سبل الراحة و الرفاهية لافراد العائلة جميعا, فقد كان فندق تماني مارينا سباقا في توفير الشقق الفدقية ذات المساحات الكبيرة والتي تضم غرفتين، ثلاث او أربع غرف تتراوح مساحتها ما بين 135 متر مربع الى 295 متر مربع و التي تتسع لتضم كافة أفراد العائلة و باسعار معقولة.

إن التصميم والخدمات المقدمّة تعكس الثقافة المحلية لإمارة دبي, بحيث تمكن النزلاء من الإستمتاع بتجربة اقامة ممتعة و فريدة تعكس روح الضيافة العربية ولكونه يقع قرب الأسواق التجارية الكبيرة مثل مول الإمارات ومول إبن بطوطة وعلى بعد خطواط قليلة من محطة مترو المارينا.

نبذة عن كافيه سوسايتي

كافيه سوسايتي هو مكان متطور مليء بالود يلتقي فيه الفنانون والمبدعون والكتّاب والشعراء ومصممو الأزياء والمشاهير والشخصيات المؤثرة من أجل تناول القهوة وتذوق مجموعة مختلفة من الأطعمة والحلوى.

وسواء كنت في زيارة مع الأصدقاء أو منفردًا أو مع العائلة، فإن كافيه سوسايتي سوف يجعلك تشعر بالأناقة والإبهار.

كافيه سوسايتي هو مكان يأتي إليه الزبائن المعتادون من أجل الانغماس في جو من الفخامة والاستمتاع بتذوق الطعام الشهي وإجراء المحادثة الودية. إذا كنتم تبحثون عن تجربة تناول طعام راقية أو وجبة سريعة، فستجدون في كافيه سوسايتي ما تبحثون عنه.

على الرغم من أن مفهوم كافيه سوسايتي مُستوحى من البذخ الذي كانت تعيشه المقاهي المجتمعية في الفترة من عشرينات حتى ستينات القرن العشرين، إلا أن كافيه سوسايتي في دبي يعكس الثقافة المجتمعية الحديثة لهذا العصر، إذ يجتمع فيه أشخاص من فئات مختلفة من أجل المشاركة والتواصل والتحدث والإختلاط الاجتماعي مع بعضهم البعض باستمرار. وقد تم تصميم المطعم الذي يبدو في مظهره كمطعم راقٍ من تصميم العصر الذهبي على نحو يوفر لضيوفه الدلال كأنهم من النخبة ويتجلى ذلك في زخرفته ومقتنياته مما يجعله مكانًا مثاليًا للتجمع مع الآخرين.

ويمكن للضيوف الحصول على تجربة اجتماعية كاملة في المطعم، حيث يجتمع كل من أطراف المجتمع ضمن بيئة تناسب للجميع.

يُعد كافيه سوسايتي بمثابة احتفالاً بالحياة، حيث يعود بنا إلى فن التواصل الاجتماعي في أجواء المقاهي الراقية من أجل إعادة التأكيد على أهمية المقهى كمكان مجتمعي نشط ، مما يجعلكم على تواصل دائم بصورة أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »