مطعم باربكيو نيشن يطرح قائمة طعام مختارة للإفطار مع سلل رمضانية مميزة احتفاءً بالشهر المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (8 مايو 2018) – كشف مطعم ’باربكيو نيشن‘، الشهير بإعداد أشهى الأطباق المشوية على الفحم، عن طرحه قائمة إفطار مبتكرة في كافة فروعه على امتداد الإمارات العربية المتحدة وبأسلوب يعزز تجربة البوفيه ومنصات الشواء الحية التي تتميز بها العلامة، كما يطرح المطعم في فروعه بدبي سلال الإفطار الرمضانية التي تم تصميمها خصيصاً للاحتفال بالشهر المبارك. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على مكانة المطعم الذي نجح منذ افتتاحه في المنطقة عام 2016 بتعزيز موقعه كواحدٍ من أبرز الوجهات المفضلة في دبي، ودعماً للخطوات التوسعية للعلامة التي افتتحت إحدى فروعها مؤخراً في رأس الخيمة وتعتزم افتتاح منصة جديدة لها في العاصمة أبوظبي يوم 10 مايو 2018. ويَعد ’باربكيو نيشن‘ عملاءه بتقديم تجربة إفطار شهية خلال الشهر الرمضاني سواء اختاروا قضاء الوقت في المنزل مع العائلة أو التوجه إلى رحاب المطعم والاستمتاع بأجمل اللحظات المميزة.

الإفطار والسحور في ’باربكيو نيشن‘

يفترش المطعم موائد الإفطار التي تحلو مشاركتها بصحبة جميع أفراد العائلة ضمن فرعي العلامة في منطقة البرشاء وحي الكرامة بدبي، والوجهتين الجديدتين في الحمرا مول برأس الخيمة والوحدة مول في أبوظبي، منصة الضيافة المقرر افتتاحها يوم 10 مايو من هذا العام.

ويمكن للزوار التلذذ بمذاق وجبات الإفطار من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل في مطاعم ’باربكيو نيشن‘ المتواجدة ضمن رأس الخيمة وأبوظبي، بينما يتيح فرعا العلامة داخل دبي عروض الإفطار والسحور لغاية الساعة 3 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة طوال الشهر المبارك.

ويرحب المطعم بضيوفه الأعزاء بين الساعة 6 و7 مساءً من خلال تشكيلةٍ واسعةٍ من أطباق الإفطار الشهية كالفواكه والتمر والباكوراس والفطائر، إضافة إلى الشراب الترحيبي (لبن الزبادي أو روح أفزا)، وطبق حليم.

بعدها يمكن للزوار الاستمتاع بخيارات متنوعة من الأطباق المشوية على الفحم والتي يتم إعدادها من محطات الطهو الحية المتواجدة داخل صالات الطعام. ويقدم المكان وجبات غنية ومتميزة ترضي جميع الأذواق مثل مرغ مسلّم والكادي بالدجاج ولحم العجل المشوي مع صلصة الفلفل والفطر وطبق حليم بلحم الضأن والكيما بخبز البراتا وتيكا لحم الضأن، وبعدها يطيب ختام تجربة الإفطار مع أشهى أصناف الحلويات مثل الشعيرية بالحليب (شير خورما)، وأم علي والمشبك الهندي مع صلصة الحليب، ما يجعل من مطاعم ’باربكيو نيشن‘ وجهةً مثاليةً لا تفوت زيارتها في الشهر الفضيل.

يقدم المطعم في فرعه الكائن ضمن الحمرا مول في رأس الخيمة وجبات استثنائية مع أطباق أوزي اللحم وداوود باشا باللحم والبريك التونسي وغيرها العديد من أشهى الوصفات الرمضانية.

الإفطار في مطعم ’باربكيو نيشن‘ بدبي

  • المواقع: منطقة البرشاء، الكرامة، دبي
  • بين الساعة 6 و11:30 مساءً من الأحد ولغاية يوم الأربعاء
  • 85 درهم إماراتي، غير متضمنةً ضريبة القيمة المضافة

السحور في مطعم ’باربكيو نيشن‘ بدبي

  • المواقع: منطقة البرشاء، الكرامة، دبي
  • من الساعة 11:30 مساءً ولغاية 3 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة
  • 65 درهم إماراتي، غير متضمنةً ضريبة القيمة المضافة

الإفطار في مطعم ’باربكيو نيشن‘ الكائن ضمن مول الوحدة، أبوظبي

  • الموقع: فرع العلامة في أبوظبي (من المقرر افتتاحه رسمياً يوم 10 مايو)
  • يومياً طوال شهر رمضان المبارك من الساعة 6 مساءً ولغاية منتصف الليل
  • 85 درهم إماراتي، غير متضمنةً ضريبة القيمة المضافة

الإفطار في مطعم ’باربكيو نيشن‘ بدبي

  • الموقع: الحمرا مول، رأس الخيمة
  • من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل
  • 109 درهم إماراتي، غير متضمنةً ضريبة القيمة المضافة

سلة الإفطار الرمضانية من مطعم ’باربكيو نيشن‘

يقدم مطعم ’باربكيو نيشن‘ للراغبين في الاحتفال بالأجواء الرمضانية داخل المنزل بين العائلة والأصدقاء سلة إفطار حصرية يمكن شراؤها من فروع المطعم في حيي البرشاء والكرامة ضمن مدينة دبي أو الاستمتاع بخدمة التوصيل المباشر التي يتيحها المطعم.

وتتضمن سلال الإفطار الرمضانية من ’باربكيو نيشن‘ برياني لحم الضأن وأطباق الدجاج المشوية (4 قطع) والدجاج بالزبدة وخبز الباراتا (2 قطعة) بالإضافة إلى طبق رايتا وصوص النعناع و حلوى الكورما اللذيذة.

واحتفالاً بشهر الخير والعطاء يقدم ’باربكيو نيشن‘ سلة إفطار لشخصين بقيمة 69 درهم إماراتي تتيح لهم الاستمتاع بأجواء الإفطار الوادعة داخل المنزل أو في رحاب المطعم.

سلة الإفطار الرمضانية من مطعم ’باربكيو نيشن‘

  • متوافرة في جميع فروع ’باربكيو نيشن‘ في مدينة دبي فقط
  • مستعدون لتجهيز الطلبات أو توصيلها.
  • وجبة لشخصين
  • 69 درهم إماراتي

وفي معرض تعليقه على عروض المطعم الرمضانية، قال السيد ريتام موخيرجي، رئيس قسم العمليات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى ’باربكيو نيشن‘: “يحظى ’باربكيو نيشن‘ بشعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية، ما يجعله المكان المثالي للاحتفال بوجبة الإفطار مع مختلف أفراد العائلة من الأجداد وحتى الأحفاد الصغار الذين غالباً ما يملكون أذواقاً خاصة متفردة، كما تضمن خياراتنا الواسعة لعشاق الوجبات النباتية أو غير النباتية تجربة طعام استثنائية لا بدّ أن تنال الإعجاب. وأعتقد أن هذه الميزة هي التي تجعل من ’باربكيو نيشن‘ مكاناً مميزاً للغاية يضفي لمسةً خاصةً وتجربةً جديدةً إلى كل وجبة طعام. نرحب بالعائلات والأصدقاء الأوفياء والروّاد الجدد لمشاركتنا الإفطار والأجواء الممتعة خلال الشهر المبارك، وجلّ ما نتمناه أن يحظى عملاؤنا بلحظات رمضانية وادعة. رمضان كريم”.

للمزيد من المعلومات حول ’باربكيو نيشن‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.barbequenation.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »