فرزي كافيه يطرح قائمة طعام مميزة للإفطار في رمضان

~ تجربة إفطار لا مثيل لها خلال الشهر المبارك ~

دبي، الإمارات العربية المتحدة (1 مايو، 2018) – أعلن مطعم ’فرزي كافيه‘ عن تقديمه تجربة مميزة للذواقة تجمع بين الأطباق الكلاسيكية العالمية والتأثيرات المعاصرة في عالم المأكولات والضيافة ضمن فضاءاته العصرية المفعمة بالحيوية والأصالة. ويعتزم المطعم تقديم قائمته الجديدة من وجبات الإفطار الرمضانية طوال الشهر المبارك ابتداءً من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل. ويضمن المكان لعشاق المذاق الفريد فرصةً لتدليل حواسهم مع أفخر المأكولات العالمية بلمساتٍ هندية عربية لا مثيل لها.

وتستقطب الوجهة الفاخرة الضيوف المميزين من خلال ما تقدمه من ابتكارات تعكس التوجهات الإبداعية الحديثة في المطبخ المعاصر، كما تتيح أجواؤها الأنيقة وإطلالتها الخلابة تجربة طعام استثنائية تزخر بتوليفة فاخرة من أشهى الأطباق العصرية اعتماداً على أسلوب الطهو الجزئي، وتقدم صياغات جديدة للمكونات في إطار يمنح الذواقة فرصة اختبار أطايب الوصفات الغنية بنكهتها المحلية.

وتعليقاً على ذلك، قال زوراوار كالرا، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ’ماسيف ريستورانتس‘: “افتتح مطعم ’فرزي كافيه‘ أبوابه انطلاقاً من فكرة أساسية تقوم على إظهار قوة المطبخ العالمي مع التأثيرات العالمية المحلية الفريدة للثقافة العربية والهندية. وفي إطار سعينا الدؤوب لتقديم أرقى مستويات الابتكار في عالم الطهو ومحاولاتنا الحثيثة لإدخال المكونات والتأثيرات المحلية ودمجها في الوصفات بكل سلاسة؛ قمنا في ’فرزي كافيه‘ بإعداد قائمة إفطار موسعة خصيصاً لشهر رمضان المبارك، ما يضمن لعملائنا الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية والانغماس في تجربة ضيافة غامرة تعبّر عن الجوهر الحقيقي لمطعم ’فرزي كافيه‘ “.

وطوال أيام الشهر المبارك، سيستقبل ’فرزي كافيه‘ زواره حال دخولهم إلى المطعم بشراب ترحيبي، إضافة إلى مجموعة من خيارات ما قبل الطعام كالتمر وكرات حلوى اللقيمات الخفيفة. ويمكن للزوار أن يضيفوا مزيداً من الحيوية على أجواء الإفطار من خلال تشكيلة حصرية من المقبلات الاستثنائية، قبل أن يدللوا حواسهم مع باقة من الأطباق الرئيسية المميزة بنكهتها المحلية والعالمية. كما يوفر المطعم أمام رواده فرصة الاستمتاع بالمذاق الرائع لإفطار ’فرزي‘ من المقبلات المميزة مثل الروبيان بأوراق الكاري، والذي يُقدّم داخل قشرة جوز الهند، إضافةً إلى لفائف تيكا الدجاج وتارت جبنة كوتاج الشهية وغيرها الكثير.

ويمكن للضيوف أيضاً الاختيار من ألذ الوصفات الموجودة مثل وجبة الدجاج البلدي وهو طبق مميز من الدجاج بالكاري يتم تحضيره بالطريقة الريفية بلمسة ’فرزي كافيه‘ المميزة، إلى جانب أرز بيلاف بالتوت البلدي الإيراني، وطبق “حليم” المكون من مقشور الشعير والدجاج الطري المتبل بالزنجبيل والثوم وجارام ماسالا وغيرها من التوابل الكفيلة بإضفاء نكهة غنية غاية في الفخامة. ويُقدّم الطبق مع كمية كثيفة من صلصلة العدس تغطي المكونات، تزيّنها حفنة من الشعير المحلّى.

وبالنسبة للتحلية؛ فستضمن الكنافة ختاماً مثالياً لإفطاركم المميز، حيث تمتزج المكوناتها الشهية للكنافة المقرمشة وجبنة تشينا والرابري الساخن لتمنح الطبق قواماً مقرمشاً وطعماً رائعاً.

وتَعد قائمة إفطار ’فرزي كافيه‘ بتقديم ابتكارات لا بدّ أن ترسم البهجة والسرور على وجوه الضيوف. تتوافر أوقات الحجز في الساعة 7 مساءً أو 9 مساءً أو 11 مساءً طوال شهر رمضان المبارك. ويمكن الاستعلام عن عروض إفطار ’فرزي كافيه‘ الخاصة بالشركات للمجموعات المؤلفة من 30 شخصاً وأكثر.

الإفطار في مطعم ’فرزي كافيه‘

  • من الساعة 7 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل طوال شهر رمضان.
  • أوقات الحجز متوافرة عند الساعة 7 مساءً أو 9 مساءً أو 11 مساءً.
  • تبلغ الأسعار 130 درهماً إماراتياً متضمنةً قائمة الأفطار مع مشروب الاستقبال.

تفاصيل الحجز

للحجز في ’فرزي كافيه‘ يرجى الاتصال على إحدى الرقمين 3942556 4 971+ / ‎+971 52 689 2012 أو عبر موقعنا على البريد الإلكتروني:reservations@farzicafe.ae .

أوقات الدوام

  • من السبت وحتى الأربعاء: من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل
  • يومي الخميس والجمعة: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل
  • خلال شهر رمضان: من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »