براذر جلف تكشف النقاب عن 4 طابعات جديدة في ظل تحول تركيز المستهلكين حاليًا إلى سلسلة نافثات الحبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2018: وسعت شركة براذر -مزودة حلول التصوير والطباعة- من عروض منتجاتها لسوق منتجات أتمتة المكاتب في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بكشفها عن مجموعتها التي طال انتظارها من طابعات نفث للحبر.

وقد أُطلق على المجموعة الجديدة: مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف، وهي مجموعة جديدة من طابعات المكاتب والمنازل، وهي متوفرة ضمن أربعة نماذج مثيرة، والتي تشمل DCP-T310 (الطباعة والنسخ والمسح الضوئي)، DCP-T510W و DCP-T710W (الطباعة والنسخ والمسح الضوئي مع الاتصال اللاسلكي) MFC-T910DW (الطباعة على الوجهين والنسخ والمسح الضوئي والفاكس مع الاتصال السلكي واللاسلكي).

يُعد إطلاق مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف الجديدة جزءً من إستراتيجية براذر طويلة المدى لتعزيز حضورها الإقليمي وتوسيع حافظة منتجاتها.

ووفقاً للمتحدث، فإن طرح المجموعة الجديدة من طابعات نفث الحبر في المنطقة يأتي نتيجة للطلب الثابت على حلول الطباعة المكتبية والمنزلية التي تتسم بالفاعلية والجودة العالية. كما أعاد المتحدث التأكيد على جهود الشركة لإنتاج حلول لإدارة الوثائق بأسعار معقولة للشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال المنزلية كأولوية قصوى للشركة.

وقال السيد سويتشي موراكامي -المدير الإقليمي لشركة براذر جلف-: “يواجه أصحاب الأعمال الصغيرة والمكاتب المنزلية اليوم قرارًا صعبًا عند اختيار مركز متعدد الوظائف ليتناسب مع احتياجاتهم، وغالباً ما يضطرون إلى التنازل أحد العناصر من بين الجدوى الاقتصادية أو جودة الطباعة أو الميزات والخصائص”

وأضاف قائلًا: “تهدف أحدث مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف من براذر إلى تحقيق التوازن المثالي لهذه المجموعة المتنامية من العملاء، وذلك من خلال توفير أحجام طباعة غير مسبوقة ومطبوعات بجودة احترافية وقدرات موسعة – كل ذلك في حزمة واحدة مدمجة وبأسعار معقولة”

هذا وقد شهدت الإمارات العربية المتحدة نموًا مطردًا خلال السنوات القليلة الماضية. ففي عام 2015، أفاد المركز الدولي للبيانات (IDC) أن سوق الطابعات في الإمارات قد نما بنسبة 4.5 % تقريبًا، ذلك بعد أن شهد نسبة مرتفعة بلغت 10 % في العام السابق له و 14% في عام 2013.

ومن حيث القيمة، أفاد المركز الدولي للبيانات أيضًا بأن تقييم السوق قد بلغ أكثر من 320 مليون دولار أمريكي في عام 2015 مقابل 310 مليون دولار أمريكي في العام السابق له.

ومن المتوقع أن تهز مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف الجديدة من براذر سوق الطابعات؛ نظرًا لتغيير المزيد من المستهلكين التجاريين والمحليين لتفضيلاتهم باتجاه طابعات نفث الحبر، والتي تقدم حلولَ تصوير منخفضة التكلفة وعالية الجودة، بالإضافة إلى تجربة مستخدم يسيرة وسرعات طباعة فائقة.

“لقد أعدنا تصميم مجموعتنا للطابعات ذات خزان الحبر لتقديم قدر أكبر من الوفر في التكلفة، بالإضافة إلى الجودة عالية وسهولة الاستخدام للمستخدمين. لقد ركزنا من جهودنا لتقديم حلولٍ تساعد الشركات على إدارة تكاليف عمليات الطباعة بشكل فعال، وتحسن من كفاءة العمل لديها.”

ستتوفر مراكز نفث الحبر متعددة الوظائف الجديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. يمكن شراء الطابعات من خلال موزعي براذر إنترناشيونال (جلف) م م ح ومحلات البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة مثل جامبو وإيماكس وشرف دي جي ولولو.

حول براذر إنترناشيونال (جلف) م م ح

لأكثر من قرن من الزمان، اكتسبت براذر تقديرًا خاصًا لكونها علامة تجارية مرادفة لتقديم الابتكارات وتحقيق رضا العملاء. تأسست براذر في عام 1908، وهي علامة تجارية دولية رائدة؛ تنتج منتجاتٍ مبتكرة عالية الجودة لأسواق الطباعة والتصوير والملصقات والخياطة في أكثر من 100 دولة حول العالم. براذر إنترناشيونال (جلف) م م ح هي شركة ضمن مجموعة براذر إنداستريز المحدودة، وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصنيع التقنيات في مجال صناعات الطباعة والاتصالات والتصوير الرقمي للمنازل والمكاتب المنزلية الصغيرة والمؤسسات. يقع المقر الرئيسي للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، في المنطقة الحرة لجبل علي في دبي، حيث يتمتع المقر بقدرات متكاملة في المبيعات والتسويق والخدمات، وتتمتع الشركة بشبكة من الموزعين المعتمدين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك أفريقيا وتركيا.

تحتفل مجموعة براذر بعيدها السنوي الـ 110

احتفلت مجموعة براذر بمرور 110 عام على تأسيسها في أبريل عام 2018، وذلك نتيجة لتحديها الذي لا يكل ولا يمل عبر قرن من الزمان من أجل الوصول لتقدير العملاء. نوَّعت براذر من أعمالها من خلال توفير القيمة باستمرار لاحتياجات العملاء في كل مرحلة زمنية، وكانت براذر قد بدأت نشاطها الأصلي في مجال أعمال إصلاح ماكينات الخياطة في عام 1908.

تطورت الشركة لتصبح شركةً عالمية لديها مجموعة واسعة من حافظات المنتجات؛ تبدأ من أجهزة الطباعة إلى الأدوات الآلية، في ظل أعمال في أكثر من 40 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »