فندق ميلينيوم بلازا دبي يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

حيث التقاليد تتجلى مع تجمع الأصدقاء وأفراد العائلة ضمن أجواء روحية مباركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (6 مايو 2018) – يستعد فندق ميلينيوم بلازا دبي، الفندق الفاخر الواقع في شارع الشيخ زايد، لاستقبال شهر رمضان المبارك ويدعو الضيوف والمقيمين إلى الإحتفال بروحانية أجوائه ومشاركة تلك اللحظات مع الأحباء والعائلة خلال هذا الشهر الفضيل.

ويقدم الفندق ذو الخمس نجوم بوفيه فطور وبوفيه سحور في مطعم مترو الواقع في الطابق الخامس حيث يتضمن تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية والعربية التقليدية، وأيضاً الحلويات اللذيذة ومشروبات رمضان التقليدية والخفيفة.

يبدأ السحور من منتصف الليل ويستمر لساعة 3:30 صباحاً، وذلك بسعر 99 درهماً للشخص الواحد، فيما يقدم بوفيه الإفطار بدءًا من موعد الغروب حتى الساعة 10:30 مساءً، وبسعر 130 درهماً للشخص الواحد. كما يتوفر الحجز للمجموعة المكونة من ثمانية أشخاص مع خصم 10% لكلا الإفطار والسحور. وسيتمكن الضيف أيضا من الحصول على إفطار إضافي مجاني عند حجز موعدَي إفطار خلال الأيام السبعة الأولى والأخيرة من الشهر الفضيل.

ويقدم الفندق أيضاً خدمات توصيل للإفطارات الخاصة أو حفلات إفطار الشركات التي تحتفل بهذا الشهر الكريم، وبخدمة وجودة ممتازتين مقدمتين من طهاة محترفين كعهدنا دائما.

وقال نيمو أسيموفيتش، مدير عام فندق ميلينيوم بلازا دبي: “إن رمضان هو شهر المشاركة والإستمتاع ببركاته مع العائلة والأصدقاء، وقد أعدّ فريق الأغذية والمشروبات الخاص بنا عروض رمضان الخاصة للأفراد والعائلات والمجموعات. ونحن نتطلع إلى مشاركة المقيمين والضيوف في تلك المناسبة المباركة من خلال صيامهم والتفضل للإفطار والسحور في الفندق ضمن أجواء مريحة وشيقة.”

شاركوا أحباءكم تلك اللحظات التي لا تنسى. تشمل الأسعار 10% رسوم بلدية و10% رسوم خدمة و5% ضريبة القيمة المضافة.

نبذة عن ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »