13 ماركة لمستحضرات تجميل روسية تشارك لأول مرة في معرض بيوتي وورلد 2018 بدبي

مستحضرات تجميل روسية عالية الجودة بأسعار معقولة في دولة الإمارات العربية المتحدة في بيوتي وورلد

6 مايو 2018 ـ دبي، الإمارات العربية المتحدة ـ أعلن مركز التصدير الروسي اليوم عن جلب مستحضرات تجميل عالية الجودة وبأسعار معقولة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تشارك روسيا لأول مرة في معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط والذي سيقام في الفترة ما بين يوم 8 إلى 10 مايو الجاري، وهو أكبر معرض دولي لمنتجات التجميل والشعر والعطور والرفاهية في الشرق الأوسط.

وتتنوع مستحضرات التجميل لتغطي مختلف الفئات مثل منتجات العناية بالشعر، العناية بالبشرة، النظافة الشخصية، منتجات تنظيف الفم، مستحضرات التجميل الخاصة بالأطفال وغيرها، وسيتم عرضها في الجناح الروسي في المعرض.

الصورة البارزة للمقالةيشهد سوق مستحضرات التجميل الروسي نمواً سريعاً، وخاصة فئة مستحضرات التجميل العضوية. وتشمل المنتجات الروسية مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل العضوية المعتمدة والعلامات التجارية المستوردة التي يمكن للمستهلك الإختيار منها. ويجدر الإشارة إلى زيادة إقبال المستهلكين على شراء مستحضرات التجميل العضوية على الإنترنت. تحتوي مستحضرات التجميل الروسية على مكونات طبيعية مثل المعادن والبروتينات والأعشاب التي ستجذب المستهلكين في الشرق الأوسط ممن يفضلون المنتجات الطبيعية.

إن صناعة مستحضرات التجميل النسائية في دول الخليج في تشهد نمواً مستمراً ويرجع ذلك إلى استخدام النساء لمستحضرات التجميل في روتين حياتهن اليومية بالإضافة إلى تأثير وسائل الإعلام الإجتماعي، مما أدى إلى زيادة الوعي حول استخدام مستحضرات التجميل وفوائدها.

وبالتالي إنه الوقت المناسب لدخول مستحضرات التجميل الروسية لسوق دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم مستحضرات تجميل ذات جودة عالية وبأسعار معقولة للمستهلكين.

يمكن للزوار زيارة الجناح الروسي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، قاعة الشيخ سعيد، قاعة 1، منصة S1 و F49 من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساء في الأيام الثلاثة للمعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »