“3 أيام من التخفيضات الكبرى” تعود نهاية هذا الأسبوع

  • تنظم ما بين 10 حتى 12 مايو الجاري في مختلف أنحاء دبي
  • خصومات تصل الى 90% على مختلف منتجات العلامات التجارية العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2018: تعود مرة أخرى “3 أيام من التخفيضات الكبرى” المبادرة التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” ضمن التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، حيث تقدم المحلات التجارية تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 25% حتى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية في شتّى أنحاء المدينة، وذلك خلال الفترة ما بين 10 حتى 12 مايو 2018.

وكما تم مشاركة أكثر من ألف محل تجاري وأكثر من 300 علامة تجارية خلال”3 أيام من التخفيضات الكبرى”، لتقدم مجموعة من العروض الرائعة عبر تشكيلة من البضائع المختلفة التي تشمل الأزياء، ومستحضرات التجميل، والأدوات المنزلية، ومنتجات أخرى.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “بالعمل مع شركائنا في قطاع التجزئة يسعدنا إطلاق مبادرة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” مرة أخرى، والتي تمثل حدثاً هاماً في التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، وتعد بمثابة مكافأة خاصة للمتسوّقين في دبي، كونها تقدم تخفيضات تصل نسبتها إلى 90% على منتجات مختلفة تحمل أسماء علامات تجارية عالمية مشهورة. هذا ونشجع المتسوقين في شتى أنحاء دبي على اغتنام هذه الفرصة المميزة لاختبار تجربة تسوق فريدة.”

وسيحظى المتسوقون بفرصة اقتناء أرقى وأحدث الأزياء من مختلف العلامات التجارية المشاركة، والتي تتمثل في ” ماركس أند سبنسر”، “اتش آند ام”، “ريفا”، ” ديزل”، “”غانت”، “كلاركس”،” فورايفر 21 “، ” آيكونيك “، ” مونسون “، “مانجو”، ” أيروبوستال “، “الدو”، و “مايكل كوروس”، ولإضافة لمسة ساحرة لأي اطلالة، تقدم محلات الذهب والمجوهرات المشاركة في هذه المبادرة تخفيضات عبر مختلف المحلات مثل: “جوهرة”، ” كورابا”، و”داماس”.

أما من يرغب بتجهيز أو تغيير أثاث منزله، فيمكنه الاستفادة من هذه التخفيضات الكبرى التي توفرها محلات الأثاث والمفروشات مثل “جاشنمال هوم “، “هوم سنتر”، ” كريت اند باريل”، “بوتري بارن”، ” هومز ار اس”، “آي دي ديزاين”، و”انتيريرز”، كما سيكون بإمكان محبّي التكنولوجيا فرصة الحصول على أحدث المنتجات بتخفيضات مغرية من ” بيتر لايف “، “جراند ستورز ” و”شرف دي جي”، كما سيسعد الأطفال بالحصول على ألعابهم المفضلة مع التخفيضات التي يجدونها في “ديزل للأطفال”، ” مركز التعليم المبكر “، و” متجر كيدز ليفنج “.

بالإضافة الى المحلات التجارية، تحتضن المتاجر متعددة الأقسام مبادرة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بخصومات مغرية عبر مختلف المتاجر والتي تتضمن في: “بلومينغديلز”، ” غاليري لافاييت”، ومتاجر السلام.

ويعد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة، والذي يتضمن المهرجانات التي تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات، وتجارب وأنشطة حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي.

يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي للمزيد من المعلومات www.3daysupersale.com وللاطلاع على آخر المستجدات حول مبادرة “3 أيام من التخفيضات الكبرى.”

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”:

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »