Converse تفتتح متجرها الأوّل في دبي

  • افتُتح المتجر تحت إشراف مجموعة سن أند ساند سبورتس المحدودة،  الموزّع الرسمي للعلامة في الشرق الأوسط

دبي (3 مايو 2018) – افتتحت اليوم شركة Converse وموزع العلامة الرسمي في منطقة الشرق الأوسط مجموعة سن أند ساند سبورتس، متجراً جديداً رائدة للعلامة في دبي مول. ويعتبر هذا المتجر الأوّل الذي يتمّ افتتاحه في دبي تحت إشراف مجموعة سن أند ساند سبورتس لعلامات الألبسة الرياضية الراقية، ويأتي تبعاً لتعيين سن أند ساند سبورتس الموزّع المعتمد لعلامة Converse في المنطقة.

وسيضمّ المتجر أحدث المجموعات المحدودة والأحذية الرياضية والمعدّات والأكسسوارات الراقية على مستوى واسع لم تشهده المدينة من قبل بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التصماميم للرجال والنساء والأطفال. ويقدم أيضاً بعد التصاميم العالمية والتي صممتها Converse بالتعاون مع أبرز النجوم بما في ذلك Golf Le Fluer من Tyler وThe Creator ومجموعة Miley Cyrus X Converse.

ويستطيع زوّار المتجر إضفاء لمستهم الخاصة والشخصية على حذية Chuck في قسم التعديل حسب الطلب وإطلاق العنان لإبدعاتهم حيث يمكنهم اختيار من تشكيلة واسعة من الأعمال الفنية المختارة.

مزيدٌ من التفاصيل عن المجموعة في ما يلي

CONVERSE X MILEY CYRUS

يشكّل حذاء Converse X Miley Cyrus دعوةً لجميع محبّي المغنّية مايلي سايروس من جميع الخلفيات والأعمار والانتماءات الإثنية والأشكال والأحجام، للتعبير عن شخصيتهم الفردية. فتتيح هذه المجموعة للمعجبين ابتكار الإطلالة التي تتناسب مع شخصيتهم.

تتراوح الأسعار بين 249 و369 درهماً إماراتياً

One Star

في العام 1974، أطلقت Converse نسخة حذاء منخفض العلو من الجلد المدبوغ السويدي من مجموعة Chuck Taylor All Star مع تغيير بسيط في الأسلوب لكن كان تغيير بتأثير قوي. فقد باتت نجمة منفردة العلامة اللافتة على الجهة الجانبية لهذا الحذاء الرياضي. وبعد إطلاق الحذاء من جديد في التسعينيات، عرف الحذاء شهرة واسعة، فاعتمده المبدعون من مختلف المجالات.

تتراوح الأسعار بين 299 و409 درهماً إماراتياً

Chuck 70

بحلول عام 1970، تطوّر حذاء Chuck ليوفر الأداء الأفضل خلال الأنشطة الرياضية. وقد اعتُبر الحذاء الرياضي الأفضل على الإطلاق لكرة السلّة. وتمّ تطوير Chuck 70 من التصميم الأصلي في السبعينيات مع الاستعانة بموادّ راقية والاهتمام بأدقّ التفاصيل. واعتبر هذا الحذاء بمجرد إطلاقه حذاء كلاسيكي له تاريخه وشخصيته الفريدة.

تتراوح الأسعار بين 249 و349 درهماً إماراتياً

يقع متجر Converse الجديد في الطابق الثاني في دبي مول.

نبذة عن شركة Converse

تقع شركة Converse في بوسطن، في ولاية ماساتشوستس، وهي تابع ة بالكامل لشركة NIKE. وقد تأسّست علامة Converse في العام 1908 وحازت لنفسها سمعةً على أنّها “شركة الولايات المتحدة الرياضية الأصلية” ويرتبط بها تاريخٌ غنيّ من الأحذية الأسطورية مثل أحذية Chuck Taylor All Star وJack Purcell وحذاء One Star. وتقدّم Converse اليوم مجموعة متنوّعة بما فيها أحذية عصرية للرجال والنساء والأولاد ومعدّات وأكسسوارات ويبيعها عالمياً تجّارٌ بالتجزئة في أكثر من 160 بلداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »