مطعم صقلية الإيطالي في فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة يعلن عن تعيين شيف جديد

  • الشيف رافاييل يجسد إرث رحلات ابن بطوطة من خلال إعداد مأكولات متوسطية بأشهى الفواكه المجففة والخضروات الإيطالية والأعشاب الطازجة والمأكولات البحرية

أعلن مطعم صقلية الإيطالي في فندق موفنبيك ابن بطوطة بمدينة دبي عن تعيين شيف جديد وهو الإيطالي رافاييل أندريوزي البالغ من العمر 43 عاماً، والذي ينحدر من منطقة جنوة الإيطالية. ويأتي انضمام الشيف رافاييل إلى فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة، بعد عمله لمدة سنتين في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا في جزيرة صير بني ياس في أبوظبي.

وقام الشيف رافاييل فور تعيينه في مطعم صقلية بإنشاء قائمتين جديدتين للطعام، حيث تم تخصيص القائمة الأولى للتنفيذيين ورجال الأعمال الذين لديهم وقت محدود لتناول وجبة غداء صحية، أما القائمة الثانية فهي مخصصة لتناول العشاء في أجواء مميزة وخاصة للعائلات والأزواج الذين يرغبون بالاستمتاع بقضاء أمسية رائعة في الخارج.

وتحظى قائمة الطعام الخاصة للتنفيذيين ورجال الأعمال بسعر 80 درهماً فقط بشعبية كبيرة، وخاصة لدى نزلاء الفندق من المدراء والتنفيذيين العاملين في مكاتب بوابة ابن بطوطة ومنطقة جبل علي.

وعلق الشيف رافاييل بالقول: “الإيطاليون يعرفون كيفية إعداد الطعام بطريقة مميزة للغاية، وخاصة أنهم ينعمون ببعض من أفضل المنتجات في العالم ويعرفون كيفية الطهي بأسلوب فريد. وتتميز قائمتا الطعام الجديدتين بأشهى النكهات والمكونات الطازجة. وعندما يتعلق الأمر بإعداد العشاء، فإن الثقافة الإيطالية ترفض ببساطة أن يتم التسرع بها لأن تناول العشاء مناسبة اجتماعية وعائلية مهمة وليست مجرد وجبة مسائية”.

وقبل عمله لدى أنانتارا، عمل الشيف رافاييل في العديد من المطاعم المرموقة في مختلف أنحاء العالم، ونجح بترسيخ سمعته في مجال إعداد الأطباق الإيطالية خلال مسيرته المهنية التي تمتد لنحو 28 عاماً، كما يتمتع أيضاً بخبرة واسعة في العمل في المطاعم من فئة الخمس نجوم في سانت موريتز وباريس وبورتوفينو.

نبذة عن فنادق ومنتجعات موفنبيك:

تعتبر فنادق ومنتجعات موفنبيك شركة عالمية مرموقة لإدارة الفنادق تضم أكثر من 16 ألف موظف وتتواجد في 24 دولة وتضم أكثر من 80 فندقاً ومنتجعاً. ويوجد لديها حالياً حوالي 20 مشروع قيد التخطيط أو الإنشاء، بما في ذلك تلك الموجودة في شيانغ ماي (تايلاند)، والخُبر (المملكة العربية السعودية) وبازل (سويسرا).

وتركز فنادق ومنتجعات موفنبيك حالياً على التوسع في أسواقها الأساسية في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، وتتخصص بشكل رئيسي في فنادق الأعمال والمؤتمرات فضلاً عن منتجعات العطلات، وكل ذلك يعكس الشعور بالمكان واحترام مجتمعاتهم المحلية. ويقع مقر هذه الشركة في سويسرا وهي مملوكة لشركة موفنبيك القابضة (66.7٪) والمملكة القابضة (33.3٪). ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.movenpick.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »