سيسترز بيوتي لاونج يحتفي يالذكرى الـ 14 لتأسيسه ويواصل تعزيز مكانته الرائدة في عالم الجمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة – مايو 2018: يحتفي صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘، الوجهة الفاخرة والأنيقة للعناية بالجمال، بالذكرى السنوية الـ 14 لإطلاقه خلال شهر مايو الجاري. ويشتهر الصالون المعروف والمرموق بتوفير علاجات مبتكرة ومجموعات متنوعة من المستحضرات والمنتجات ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى أحدث صيحات الجمال، حيث تمكن على مرّ السنين من جذب أكبر عددٍ من العملاء الأوفياء، بما فيهم أبرز مشاهير الصفّ الأول وأبرز شخصيات عالم الموضة ونمط الحياة المعاصرة.

ومنذ انطلاقته عام 2004، حقق ’سيسترز بيوتي لاونج‘ توسعاً مطرداً عاماً بعد عام في أرجاء مدينتي دبي وأبوظبي. ومن المقرر افتتاح فرعٍ جديد في ’نخيل مول‘ ضمن نخلة جميرا في سبتمبر القادم استجابةً لشعبيته المتزايدة والطلب الخاص من قبل عملائه.

كما يعتبر الوجهة المتكاملة والأمثل لعلاجات الجمال والشعر، ويتميز بأجوائه الكلاسيكية الراقية وديكوراته العصرية الفاخرة، علاوةً على مساحاته الرحيبة التي تنضح بالخصوصية وتتراوح من الحجرات المريحة للعناية بأظافر القدمين واليدين إلى الغرف الفخمة والمزينة بلوحاتٍ فنية فريدة للفنانة كيت بار.

وفي إطار الهوية الخاصة للعلامة التي تتبنى الابتكار وأحدث الصيحات في عالم الموضة، يعمل في جميع الفروع فريقٌ بارع من خبراء تصفيف الشعر والمعالجين والاستشاريين والفنيين، بما يضمن توفير تجربة لا تلبي تطلعات العميل وتشعره بالثقة والراحة فحسب، بل تتجاوز توقعاته وتنجح في إبهاره. ويذكر بأنّ الصالون الرائد كان من العلامات القليلة التي قدّمت تقنية ’هيدرا كول‘ الحديثة في الإمارات العربية المتحدة، وهو جهاز متعدد الوظائف يوفر نتائجاً فعالة من شأنها تجديد خلايا البشرة واستعادة ألقها عبر العلاجات المبتكرة والمدعمة بالأوكسجين والفيتامينات.

وتعليقاً على هذه المناسبة الخاصة وعلى موضوع افتتاح الفرع الجديد، صرّحت فاليري رينارت، المديرة العامة لصالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘: “يغمرنا الرضا عن جهودنا المبذولة والمجزية عندما نرى سعادة عملائنا بعد خضوعهم لإحدى جلسات الصالون. ويقدّم نجاح العلامة المستمرّ دليلاً على جودة خدماتها الفاخرة وعلاجاتها المبتكرة. وننتظر بفارغ الصبر موعد افتتاح أحدث فروعنا في نخلة جميرا والكشف عن الطابع الجديد والفريد له”.

واحتفالاً بالذكرى الـ 14لانطلاق الصالون، يمكن للسيدات اللواتي ينفقن 500 درهماً إماراتياً اختبار حظوظهن في لعبة ’سيسترز روليت‘ طوال شهر مايو، ليحصلوا على فرصة للفوز بجوائز خاصة، بما فيها جلسات العناية بأظافر القدمين واليدين وتجفيف الشعر والتدليك وغير ذلك من الخدمات المترفة.

نبذة عن ’سيسترز بيوتي لاونج‘

تأسس صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘ في عام 2004 من قبل شيرين عبد الرزاق، وسرعان ما اكتسب شهرته الواسعة كصالون متكامل لتجميل السيدات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تتوزع فروع الصالون بسبع مواقع رئيسية، وتتضمن فريقاً من خبراء التصميم والمعالجين والاستشاريين والفنيين لضمان تجربة مذهلة وسط أجواء عصرية وفاخرة إلى جانب المواقع الساحرة. يعتبر صالون ’سيسترز‘، مع التطور والابتكار في المواد الكيميائية، الوجهة المثلى لشراء منتجات الشعر والمكياج والبشرة والأظافر وعلاجات الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »