اجعلي Skinade جزء من نظامك الأساسي للحفاظ على ترطيب بشرتك خلال شهر رمضان

يُعد الحفاظ على رطوبة الجسم أمرًا هامًا بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة، ولكنه يصبح مهمًا جدًا خلال أشهر الصيف عندما تكون درجات الحرارة غير محتملة، وكذلك خلال شهر رمضان المبارك مع ساعات طويلة من الامتناع عن الطعام والماء. سوف يؤدي عدم وجود الماء لفترات طويلة إلى جفاف وتقليل نسبة الرطوبة في الجسم، مما يؤدي إلى جفاف البشرة. لذا، فمن الضروري أن يكون الجسم رطبًا بشكل صحيح وكافٍ خلال ساعات عدم الصيام، وغالبًا لن يكون الماء وحده كافياً.

بعض الأشياء السريعة التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء الصيام في الصيف هي التأكد من ترطيب البشرة والجسم بشكل صحيح عن طريق شرب ما يكفي من أكواب من الماء، وتناول الأطعمة مثل الفواكه الطازجة والخضار لأنها تحتوي على الكثير من السوائل، والبقاء بعيداً عن الشمس. ومع ذلك ، للتأكد من أن بقاء بشرتك بصحة جيدة خلال موسم الصيام الطويل إليكم، Skinade، مشروب الكولاجين الرائد والحائز على جوائز عديدة والمتخصص في العناية بالبشرة، يمثل طريقة رائعة للحصول على البروتين الطبيعي والأحماض الأمينية للمساعدة في الحفاظ على صحة البشرة.

تناول زجاجة من مشروب Skinade بعد كسر الصيام مباشرة في رمضان قد يساعدك للحفاظ على بشرتك وضمان عدم جفافها، سيكون أكثر فائدة في حالة الحصول على جرعتك من الشراب قبل بدء الصيام في الصباح، لأنه تعمل فيتامينات B على تعزيز طاقتك بشكل طبيعي وتحميك من الشعور بالتعب والبطء على مدار اليوم. وتساهم الفيتامينات أيضاً في الحفاظ على صحة البشرة الطبيعية وحماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي.

وهنا تكمن قدرة Skinade على المساعدة، حيث يعطيكم نتائج مضمونة في أقل من 30 يوم، ويمكنكم تناوله قبل أو بعد وجبة الإفطار، ويمثل Skinade مقياس مجاني مثالي لروتين العناية بالبشرة اليومي الخاص بكم، ويعمل على تحسين إنتاج الكولاجين في مجرى الدم الذي بدوره سيوصله إلى لايا البشرة لترطيبها والحفاظ عليها مشدودة وطبيعية.

يُبَاع Skinade في شكل مجموعة جرعات سواءً في زجاجات “جاهزة للشرب” بحجم 150 مل أو أكياس 15 مل مناسبة للسفر يمكنك إذابتها في الماء بسهولة. يُنصح تناول Skinade يومياً وتُباع في شكل مجموعة جرعات: لمدة 30 يوماً و60 يوماً و90 يوماً. تبدأ أسعار Skinade من 800 درهم إماراتي لمجموعة الجرعات الكافية لمدة 30 يوماً وتتوفَّر في عيادة إيوونا المتخصصة وعيادة سنسايا لجراحة التجميل والأسنان ومركز يورو ميد الطبي وصالون التجميل روز عربجي وصالون التجميل كالم هوليستيك بيوتي. يمكنك الحصول على skinade حتى باب المنزل عن طريق الاتصال على: 4722404 55 971+

نُبذة عن Skinade:

Skinadeهو مشروب كولاجين متخصص في مقاومة علامات التقدم في سن البشرة وحاصل على العديد من الجوائز ويتميز بنكهته الطبيعية المُستخلَصة من الخوخ وجَوزُ جَنْدَم. يحتوي على تركيبة غنية بالمواد الفعالة، مُرشحة للحصول على براءة اختراع وتهدف إلى تعزيز عملية إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك -التي تحدث بشكل طبيعي داخل الجسم-، صُمم مشروب Skinade خصيصاً لتحسين مظهر البشرة وملمسها خلال 30 يوماً فقط، طُور مشروب Skinade من قبل أفضل العلماء البريطانيين وصُمم خصيصاً ليوفر النسبة المثالية بين السائل والمواد الفعالة بهدف ابتكار أحد منتجات العناية بالبشرة المتخصصة في مقاومة علامات التقدم في سن البشرة الأكثر تطوراً وفاعلية وتوفراً حيوياً الموجودة حالياً في الأسواق. يُعد Skinade الأسلوب البديل لنظام العناية ببشرتك؛ لأنه مشروب يحسن مظهر البشرة من الداخل إلى الخارج.

للمزيد من المعلومات عن Skinade، زوري الموقع الإلكتروني:http://ae.skinade.com واطلعي على كل ما هو جديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »