كريستيز دبي وفندق تماني مارينا ينظمان معرضاً حصرياً لـ أودري هيبورن بالتعاون مع دار كريستيز في لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 مايو 2018) – بالتعاون مع دار كريستير للمزادات في لندن، نظمت كريستيز دبي معرضاً حصرياً لمجموعة من صور الممثلة الأسطورية وأيقونة الموضة أودري هيبورن، وذلك بتاريخ 2 مايو، حيث تم عرض مجموعة محدودة من الصور التي التقطت لها في مواقع تصوير أفلامها الشهيرة وبعض أثمن اللحظات التي عاشتها في حياتها المهنية والشخصية.

وقد أقيم هذا الحدث الفريد في كافيه سوسايتي الكائن في الفندق، هذا المطعم الفاخر المُستوحى من البذخ الذي كانت تعيشه المقاهي المجتمعية في الفترة من عشرينات حتى ستينات القرن العشرين. كما تم دعوة عدد من كبار الشخصيات والجمهورالمخلص وجامعي الأعمال الفنية والمعجبين ووسائل الإعلام في دولة الإمارات من أجل حضور هذا الحدث الحصري، وعبروا عن سعادتهم بالتعمق في العالم الخاص للفنانة أودري هيبورن، سواءً على الشاشة أو خارجها، واستمتعوا بأجواء كافيه سواسيتي الأنيق والراقي ذات التصاميم الداخلية التي تشبه أحد مواقع تصوير أفلام أودري هيبورن.

وقد التقط هذه الصور مصورون بارزون لأودري هيبورن من فيلم الحرب والسلام (War and Peace) (روما) الذي أنتجته شركة بارامونت في عام 1956؛ وخلال تصوير فيلم وجه مضحك (Funny Face) (باريس) الذي أنتجته شركة بارامونت في عام 1957؛ ومن فيلم سابرينا (Sabrina) (لوس أنجلوس) الذي أنتجته شركة بارامونت في عام 1953، مع سيلفاتوري فيراغامو، فلورنسا، في حوالي عام 1953؛ وفي فيلم الإفطار عند تيفاني (Breakfast at Tiffany’s ) (نيويورك) الذي أنتجته شركة بارامونت في عام 1961، والُتقطت لها صور وهي تقوم بدور ناتاشا روستوف في فيلم الحرب والسلام (War and Peace) (روما) الذي أنتجته شركة بارامونت في عام 1956؛ وكذلك في حوالي عام 1956 وأثناء تصوير فيلم الحب بعد الظهيرة (Love in the Afternoon ) ( غامبيس) من إنتاج شركة أليد أتيستس في عام 1957.

وعلق وليد العوا، المدير العام لفندق تماني مارينا، على ذلك قائلاً : “إنه التعاون الثاني بين كريستيز دبي وفندق تماني مارينا، حيث يرجع التعاون الناجح الأول إلى عام 2009 حيث قدنا مزاد علني خيري أثمر عن تجميع 1.9 مليون درهم ذهب ريعها إلى المؤسسات الخيرية في الإمارات العربية المتحدة. وإنه لمن دواعي فخرنا أن نكرم اليوم واحدة من أشهر السيدات المحبوبة في القرن العشرين ونعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لشركة كريستيز لمنح ضيوفنا الكرام فرصة متميزة لرؤية بعض أثمن اللحظات التي عاشتها في حياتها المهنية والشخصية.”

من جانبها ، قالت هالة خياط، مديرة مزاد فن ما بعد الحرب والفن المعاصر في دار كريستيز: “إننا نشعر بالفخر الشديد لأن تُعرض علينا مسؤولية استضافة هذا الحدث العظيم في كافيه سوسايتي والذي يُعد مكانًا عظيمًا لعرض ما مجموعه 26 قطعة مُختارة من المجموعة الشخصية للممثلة الأسطورية رمز الإنسانية وأيقونة الموضة، أودري هيبورن، والإحتفال بذكرى ميلادها الذي يوافق يوم 4 مايو، وفي هذا المقام، نتوجه بجزيل الشكر لجميع ضيوفنا الكرام الذين حضروا هذه الفعالية وشاهدوا هذه المجموعة الرائعة.”

وصودف في نفس اليوم، إطلاق دار كريستير على الموقع www.christies.com/audreyhepburn المزاد العلني لأودري هيبورن: الجزء الثالث من المجموعة الشخصية الذي فتح باب المزايدة ليوم واحد. ومن بين الأشياء المعروضة في المزاد أغراض قامت أودري بجمعها واستخدامها وأحبتها كثيرًا بدءًا من المجوهرات والأزياء والاكسسوارات وصولاً إلى المراسلات وتذكارات الأفلام والصور الإحترافية.

ولمحبي أودري هيبورن، بإمكانهم زيارة المعرض في فندق تماني مارينا الذي سيستمر لغاية 5 مايو.

للمزيد من الصور عالية الجودة عن افتتاح المعرض، يرجى تحميل الرابط: https://wetransfer.com/downloads/b74f180ca04200f24d1f1f62a836667520180503115404/8719a82e5537e237f6e335fcf28ce1ed20180503115404/28bcf3

للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بـ 04 318 3888 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.tamanimarina.ae.

نبذة عن فندق تماني مارينا:

يتميز فندق تماني مارينا بموقع إستراتيجي في قلب المارينا و يطل إطلالة مباشرة على نخلة دبي و لا يبعد أكثر من 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يتميز فندق تماني بلمسته العائلية و لا يغفل في الوقت ذاته على ان يكون أيضا المكان الأمثل للإستمتاع بأجازة عائلية حيث حرصت إدارة الفندق على توفير أماكن مخصصة للأطفال بالإضافة الى المسبح و قاعة الرياضة ومطعم كافيه سوسايتى.

ان فندق تماني مارينا – دبي ذا الخمسة و الخمسين طابق يتميز بكونه من أفضل الفنادق ذات الطابع العائلي في منطقة المارينا المميزة و الذي يعمل على توفير كافة سبل الراحة و الرفاهية لافراد العائلة جميعا, فقد كان فندق تماني مارينا سباقا في توفير الشقق الفدقية ذات المساحات الكبيرة والتي تضم غرفتين، ثلاث او أربع غرف تتراوح مساحتها ما بين 135 متر مربع الى 295 متر مربع و التي تتسع لتضم كافة أفراد العائلة و باسعار معقولة.

إن التصميم والخدمات المقدمّة تعكس الثقافة المحلية لإمارة دبي, بحيث تمكن النزلاء من الإستمتاع بتجربة اقامة ممتعة و فريدة تعكس روح الضيافة العربية ولكونه يقع قرب الأسواق التجارية الكبيرة مثل مول الإمارات ومول إبن بطوطة وعلى بعد خطواط قليلة من محطة مترو المارينا.

نبذة عن كافيه سوسايتي

كافيه سوسايتي هو مكان متطور مليء بالود يلتقي فيه الفنانون والمبدعون والكتّاب والشعراء ومصممو الأزياء والمشاهير والشخصيات المؤثرة من أجل تناول القهوة وتذوق مجموعة مختلفة من الأطعمة والحلوى.

وسواء كنت في زيارة مع الأصدقاء أو منفردًا أو مع العائلة، فإن كافيه سوسايتي سوف يجعلك تشعر بالأناقة والإبهار.

كافيه سوسايتي هو مكان يأتي إليه الزبائن المعتادون من أجل الانغماس في جو من الفخامة والاستمتاع بتذوق الطعام الشهي وإجراء المحادثة الودية. إذا كنتم تبحثون عن تجربة تناول طعام راقية أو وجبة سريعة، فستجدون في كافيه سوسايتي ما تبحثون عنه.

على الرغم من أن مفهوم كافيه سوسايتي مُستوحى من البذخ الذي كانت تعيشه المقاهي المجتمعية في الفترة من عشرينات حتى ستينات القرن العشرين، إلا أن كافيه سوسايتي في دبي يعكس الثقافة المجتمعية الحديثة لهذا العصر، إذ يجتمع فيه أشخاص من فئات مختلفة من أجل المشاركة والتواصل والتحدث والإختلاط الاجتماعي مع بعضهم البعض باستمرار. وقد تم تصميم المطعم الذي يبدو في مظهره كمطعم راقٍ من تصميم العصر الذهبي على نحو يوفر لضيوفه الدلال كأنهم من النخبة ويتجلى ذلك في زخرفته ومقتنياته مما يجعله مكانًا مثاليًا للتجمع مع الآخرين.

ويمكن للضيوف الحصول على تجربة اجتماعية كاملة في المطعم، حيث يجتمع كل من أطراف المجتمع ضمن بيئة تناسب للجميع.

يُعد كافيه سوسايتي بمثابة احتفالاً بالحياة، حيث يعود بنا إلى فن التواصل الاجتماعي في أجواء المقاهي الراقية من أجل إعادة التأكيد على أهمية المقهى كمكان مجتمعي نشط ، مما يجعلكم على تواصل دائم بصورة أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »