مطعم أواني افتتح فرعٍ جديد له في سيتي سنتر مردف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2018: أعلن مطعم “أواني”، الذي يقدم لرواده تجربة طعام فاخرة من أطباق مطبخ بلاد الشام، عن افتتاح أحدث فروعه في مركز ’سيتي سنتر مردف‘، ليكون بذلك رابع فروع المطعم في مدينة دبي النابضة بالحياة، والتي تتوزع في ’دبي مول‘ و’ذا بيتش‘ في ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ ومجمع ’ذا أوتلت فيليدج‘.

ويقدم الفرع الجديد أجواءً مضيافة ومميزة لشريحة جديدة من العملاء، حيث يستحضر أصالة المطبخ الشامي من خلال تصميمه الداخلي الذي يتميز بإشراقة اللون البرتقالي وبلمسات من الفيروزي الهادئ، والأثاث الفاخر المصنوع من خشب الجوز. وإلى جانب ديكوراته الجميلة، قدم “أواني” قائمة طعام تقليدية تسلط الضوء على أساليب طهي عريقة تعود إلى عدة قرون وتنبض بسحر البحر الأبيض المتوسط، لتواكب الأذواق المحلية والعالمية من خلال تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية التي ستنال إعجاب الذواقة دون أدنى شك.

وتتفرّد مطاعم “أواني” بمسيرة مميزة تجسّدها بفنون الطهي المبتكر وسط بيئة نابضة بالحيوية وأجواء مريحة تغمرها روح الضيافة المعهودة من منطقة الشرق الأوسط. وتقدم مطاعم “أواني” تجربة طعام تبرز بها لمسات الجودة والنكهة التي لا تضاهى والمعهودة منها، لتحتفي بالتقاليد القديمة ضمن قالبٍ عصري، ما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء.

مطعم أواني – سيتي سنتر مردف يفتتح أبوابه يومياً من ٩ صباحاً إلى ١٢ مساءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »