استمتعوا بإفطار رمضاني مميز لدى “نيو شنغهاي”

 2مايو 2018: استمتعوا بوجبة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم هذه السنة مع قائمة مذهلة من الأصناف الشهية والمتنوعة لدى “نيو شنغهاي”، إحدى الوجهات الجديدة لتناول الطعام في أجواء عفوية في قلب دبي مول. وبنفحة شهية للمأكولات التقليدية والعصرية من المطبخ الصيني ضمن أجواء أصيلة ومُبهجة، يقدّم المطعم قائمة رمضانية خاصة من 25 طبقاً طوال الشهر الفضيل، وتضم شوربات لذيذة، وفطائر Xiao Long Bao المميزة، وأصناف Dim Sums، وحلويات خفيفة ورائعة.

و سيقدم المطعم لرواده عند وصولهم حبّات من التمر والفواكه الجافة واللبن، تليها تشكيلة من العصائر التقليدية مثل الجلاب، وقمر الدين، والكركديه. وتتضمن قائمة الطعام طيفاً من الأطباق الباردة والساخنة، بما في ذلك الأصناف المفضلة في جميع الأوقات مثل شوربة وونتون الدجاج والخضراوات، واللفائف المحشية، ورينبو اللحم، ودجاج Kung Pao، جميعها بكميات مناسبة للمشاركة. ويتم تحضير كل طبق بشكل طازج في المطبخ لحظة استلام الطلب، مما يضمن دائماً أعلى مستوى من الجودة والنكهة.

ولعل أبرز ما يميز المطعم هو “مسرح المعجنات” (Dumplings Theatre) الفريد، والذي يوفر فرصة لمشاهدة فن تحضير المعجنات وأصناف Dim Sums. ويتباهى “نيو شنغهاي” في صميمه بوصفات العائلة القديمة، والتي انتقلت من جيل إلى آخر، وتشمل صلصة المعجنات بالوصفة السرية لتضيف نكهة شهية وفريدة من نوعها إلى الأطباق. وبينما انطلق المطعم على يد عائلة تشين في التسعينيات كمفهوم لتناول المأكولات الصينية الأصيلة، فإنه يواصل جلب نفحة حقيقية من الثقافة الصينية إلى مائدة الطعام في كل الأطباق التي يقدمها.

وستتوفر قائمة “نيو شنغهاي” الرمضانية يومياً بعد صلاة المغرب طوال الشهر الكريم، وبسعر 99 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة. ويقع المطعم في الطابق الأرضي السفلي بدبي مول.

نبذة عن “نيو شنغهاي”:

تقدم سلسلة مطاعم “نيو شنغهاي” الدولية تجربة مميزة لتناول المأكولات الصينية في أجواء عفوية وغير رسمية، وتدير حالياً 10 فروع في الصين وأستراليا والشرق الأوسط. وبتأسيسها في العام 1992 على يد عائلة تشين في سيدني، يقدم “نيو شنغهاي” نفحة شهية للمأكولات التقليدية من شنغهاي بلمسة عصرية. وتتم إدارة مطاعم “نيو شنغهاي” في الشرق الأوسط من قبل مجموعة أزاديا الرائدة في مجال تجارة التجزئة وأسلوب الحياة، مع افتتاح أول الفروع الإقليمية لهذه السلسلة الناجحة في دبي مول.

نبذة عن مجموعة أزاديا القابضة:

تتمتع مجموعة أزاديا بمكانة رائدة في مجال تجارة التجزئة وأسلوب الحياة، وهي تملك وتدير أكثر من 50 امتيازاً دولياً بارزاً في أرجاء الشرق الأوسط وإفريقيا. ومع أكثر من 12,000 موظف وعبر مكاتبها المخصصة في كل الأسواق التي تعمل فيها، فضلاً عن بنيتها التحتية المتطورة والمتينة، تشرف الشركة على ما يزيد عن 650 متجراً. ومنذ تأسيسها في العام 1978، طورت المجموعة سلسلة واسعة من متاجر التجزئة التي تمثّل أبرز الماركات العالمية في عالم الموضة والأكسسوارات، والمأكولات والمشروبات، والمفروشات المنزلية، والسلع الرياضية، والوسائط المتعددة، ومستحضرات التجميل. ويتسع نطاق أعمالها ليشمل 13 دولة، من بينها: الجزائر، والبحرين، وقبرص، ومصر، وغانا، والأردن، وكينيا، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ولبنان، وسلطنة عُمان، وقطر، والإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »