فندق شاطىء الراحة يقدم بوفيه إفطار غنيّ خلال شهر رمضان المبارك

المكان المثالي لتجمع العائلة والأصدقاء والموظفين خلال الشهر الفضيل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (02 مايو 2018) – يدعو فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يوفر إطلالة بانورامية على كورنيش الراحة في أبو ظبي، المقيمين والزوار لتجربة بوفيه إفطار غني خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من 15 مايو.

استمتعوا بصحبة العائلة والأصدقاء خلال مأدية الإفطار التي سيعدها أمهر الطهاة الموهوبين في فندق شاطىء الراحة. تتكون القائمة من مجموعة من الأطباق المميزة وأركان لشوي لحم البقر والخروف، فضلاً عن محطات للطهي الحي والمباشر والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، إضافة إلى تشكيلة من السلطات والأطباق من أوروبا والشرق الأقصى.

يفتتح البوفيه كل يوم من الشهر الفضيل بدءاً من وقت غروب الشمس ويستمر حتى الحادية عشرة مساءً، وبسعر 195 درهماً للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع و245 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويشمل السعر المشروبات الرمضانية والمياه. أما الأطفال الذين تبلغ أعمارهم ما بين 6 و10 أعوام فسيحصلون على خصم 50%، بينما يتناول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 أعوام الطعام مجانًا.

أما أسعار حجز المجموعات التي يبلغ عدد أفرادها 20 شخصاً على الأقل و40 شخصاً كحد أقصى، فهي 157 درهماً للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع و195 درهماً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبعد تناول مأدبة الإفطار، بإمكان الجميع التجمع والإنخراط في الأنشطة الإجتماعية وذلك في صالة “وناسا” لجلسة االنكهات، ويبلغ السعر220 درهماً للشخص في أيام الأسبوع، و270 درهماً في عطلة نهاية الأسبوع.

أما أسعار تجمعات الأعمال والشركات، فيقدم الفندق بوفيه إفطار بما فيه المياه وعصائر رمضان والشيشة بسعر 195 درهماً للشخص الواحد في أيام الاسبوع و225 درهماً في عطلة نهاية الأسبوع.

كما يقدم الفندق خصما على مائدة الإفطار للضيوف من الشركات. فبإمكان المؤسسات استضافة موظفيها على مأدبة الإفطار في فندق شاطىء الراحة والحصول على خصم 25% على الفاتورة النهائية في حال تم الحجز قبل 6 مايو.

للحجز في المطعم، يرجى الإتصال بالرقم 0431 508 2 971+ أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني  fbsecretary.alraha@danathotels.comأو زيارة الموقع الإلكتروني:www.alraha.danathotels.com .

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

يتم إدارة فندق شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات الدانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. ويُطل على شواطئ الخليج العربي، ويعتبر فندق شاطئ الراحة ذو الخمس نجوم لؤلؤة نادرة من الضيافة في الإمارة حيث تجتمع فيه الحداثة والأناقة مع الفخامة بلمسة عربية أصيلة. تمتع بالمأكولات الحائزة على الجوائز وعِش تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية واطلالات خضراء غَنّاءه مع خدمة متخصصة ذات طابع شخصي في هذا الفندق الشاطئي.

ويمثل الفندق مثالاً مذهلاً للمزيج الساحر من الديكور العربي المعاصر مع الدفء التقليدي للضيافة العربية حيث يضم 278 غرفة وجناحا وفيلا مجهزة تجهيزا جيدا، ويعدّ موقعا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل قربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى المدينة، مما يوفر إمكانية الوصول بدون عناء إلى أفضل الأماكن في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »