مطعم «الرمال السبعة» يقدم أشهى الأطباق الإماراتية الأصيلة خلال شهر رمضان المبارك

المطعم الإماراتي المميز يستقبل زواره خلال الشهر الكريم بأشهى الأطباق التقليدية التي تعكس أصالة الضيافة الإماراتية والمقدمة بأسلوب عصري فريد على وجبتي الإفطار والسحور

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مايو 2018: احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، أعلن مطعم «الرمال السبعة»، المطعم الإماراتي المميز الذي يقدم أشهى المأكولات الشعبية بأجواء عصرية فريدة، عن توفير بوفيه إفطار رمضاني احتفالي عامر بأشهى الأطباق وتجارب المأكولات الإماراتية الأصيلة.

وستقدم هذه التجربة الشهية، التي تنظم من موعد الإفطار لغاية الساعة 9:00 مساءً، أشهى المأكولات والنكهات التقليدية المحلية التي تعكس كرم الضيافة العربية في أجواء رمضانية راقية مع الاطلالات الخلابة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس وأنغام الموسيقى الأصيلة لتتيح تجربة إفطار شهية تلبي أذواق ومتطلبات كافة أفراد العائلة والأصدقاء.

وفي هذا الصدد، قال باسل إبراهيم، الشيف التنفيذي لدى مطعم «الرمال السبعة»: “نتطلع دائماً لتوفير أفضل التجارب المحلية التي تحتفي بالتقاليد الثقافية والمأكولات الشهية للإمارات العربية المتحدة، وتشكل تجارب الإفطار الإماراتية التقليدية خلال شهر رمضان المبارك أفضل مثال على هذه التجارب الأصيلة”.

وستتضمن قائمة المأكولات الرمضانية في مطعم «الرمال السبعة» أشهى النكهات والوصفات الإماراتية الشعبية بما فيها أطباق شعبية شهيرة مثل الهريس باللحم، ومرقوقة الدجاج، وأوزي باللحم، بالإضافة إلى مجموعة غنية مما لذ وطاب من أصناف الحلويات كبودينغ التمر الذي يشتهر به المطعم.

وعقب الانتهاء من وجبة الإفطار المميزة، سيتمكن رواد المطعم من الاسترخاء والاستمتاع بنكهات الشيشة الفريدة على التراس الخارجي بإطلالته الساحرة على البحر. كما يوفر المطعم قائمة سحور ثابتة تتضمن أشهى الأطباق الإماراتية التقليدية كالفوقة، والهريس، واللقيمات، وعصيدة بوبر وغيرها من النكهات المميزة. وتتوفر وجبة السحور بداية من الساعة 9:00 مساءً. كما ستتوفر قائمة مأكولات اختيارية للراغبين بالمزيد من الخيارات الشهية.

أطباق إماراتية عليك تجربتها في رمضان:

  • سمبوسك السمك: المعجنات الذهبية اللذيذة المقلية المحشوّة بسمك القرش المفروم بنكهة البزار التقليدية
  • الفوقة: تعد من الأطباق التقليدية المميزة، حيث يطهى السمك أو اللحم بعناية مع نكهة البهارات المميزة والأرز
  • مرقوقة الدجاج: وهي من الأطباق البدوية الشعبية الشهية
  • أوزي بخبز الرقاق: طبق تقليدي من شرائح اللحم

الحلويات:

  • عصيدة بوبر: طبقات رقيقة من اليقطين الحلو المهروس مع الهيل والزعفران
  • اللقيمات: حلوى إماراتية تقليدية مقلية وهشة مغطاة بدبس التمر والسمسم والفستق
  • بودينغ تمر الرمال السبعة: كيكة التمر المغطاة بصوص التوفي الغني

بوفيه الإفطار: يقدم من موعد الإفطار ولغاية الساعة 9 مساءً

  • 50% خصم للأطفال من عمر 6-12 سنة، والأطفال أقل من 6 سنوات مجاناً

السحور: يبدأ من الساعة 9 مساءً

  • قائمة مأكولات ثابتة بسعر 147 درهم للشخص
  • كما يتوفر خيار الطلب من القائمة الاختيارية (ألا كارت) بالإضافة إلى الشيشة

 

نبذة عن مطعم «الرمال السبعة»

يقدم مطعم «الرمال السبعة» التابع لمركز دبي المالي العالمي، أشهى تجارب المأكولات الإماراتية الأصيلة بلمسات عصرية مميزة. يقع مطعم «الرمال السبعة» على شاطئ “ذا بيتش” قبالة “جميرا بيتش ريزيدنتس” (جي بي آر)، ويوفر أشهى الأطباق الإماراتية الشعبية، في أجواء خارجية مميزة ومفاهيم طعام مختلفة ترتقي لما هو أكثر من مجرد وجبات إفطار وغداء وعشاء لتشمل مفهوم الكافيه، والشيشة، والطعام السفري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »