نادي الإمارات للجولف يستعد لافتتاح خيمته الرمضانية الفسيحة

الوجهة الرائدة تكشف النقاب عن خيمتها الجديدة احتفاءً بالشهر الفضيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2018: كشف “نادي الإمارات للجولف” عن استعداده لاستقبال شهر رمضان المبارك لهذا العام بأسلوبٍ استثنائيٍّ مميز، وذلك عبر إطلاق خيمته الرمضانية الفاخرة ضمن موقعٍ ساحرٍ في قلب ملاعب الجولف الخضراء الجميلة بدبي. حيث تستقبل الخيمة الجديدة ضيوفها في “صالة دلة” التي تم تصميمها خصيصاً لتمنح الذوّاقة فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات، إلى جانب التلذذ بأشهى وجبات الإفطار والسحور التي تقدمها طيلة أيام الشهر الفضيل.

وتشغل الخيمة المؤلفة من طابقين والمكيفة بالكامل، موقعاً خلاّباً وسط المروج الخضراء لنادي الجولف، وتضم منطقة ’ويكد‘ التي تعد الوجهة الأمثل لتناول أشهى المأكولات خلال الشهر الكريم؛ حيث تقدم للضيوف مجموعة من خيارات الجلوس الملائمة لتقديم موائد الإفطار والسحور الرسمية وغير الرسمية.

كما تحتضن منطقة كبيرة لتناول الطعام تتميز بتصميمها الأنيق ذي اللمسة العصرية الفاخرة مما أضفى على المكان رونقاً خاصاً، إلى جانب الطاولات الكبيرة والمرتفعة المناسبة للقاءات العائلة وجلسات الأصدقاء، فضلاً عن الأرائك المريحة التي ستمنح الضيوف شعوراً مفعماً بالاسترخاء وتوفر لهم تجربة طعام تشاركية لا تُنسى. ويمكن للزوار التوجه إلى طابق الميزانين مع حلول المساء للاستمتاع بالمذاق اللذيذ للمشروبات المنعشة بعد تناول وجبة الإفطار والتلذذ بنكهات الشيشة المميزة، ما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

هذا وتحفل وجبة السحور بخيارات واسعة من أجود أنواع التمور والتين والمشمش، إضافةً إلى المكسرات والزيتون والخبز العربي الطازج، إلى جانب ألذ المشروبات المحلية كالجلاب والتمر هندي والكركديه. كما يمكن للذوّاقة مداعبة حواسهم بأصناف الحساء المتنوعة التي تُقدم ساخنة في وعاء جميل من الخزف، في حين تقدم محطات الطهيّ الحية أشهى الأطباق الرئيسة كطبق سمك الهامور مع صلصة الحامض الحلو وباستا ’بينيه‘ بصلصة نابولي مع الأوزي بلحم الضأن وأخيراً طبق شرائح لحم البقر المشوي.

كما تقدم الخيمة الرمضانية لعشاق المشاوي مجموعة من أطباق الشواء المحضرة في محطات الطهيّ الحيّة، مثل: الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن وشرائح لحم الضأن، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من أصناف الكباب اللذيذة. وأخيراً سيحظى الضيوف بفرصة التلذذ بتشكيلة مختارة من الحلويات العربية الفاخرة كالكنافة والشعيبيات بالقشطة والكلاج لتقدم لهم مذاقاً فريداً لا يُضاهى.

وترمز كلمة “الدلة”، التي تعني الآنية التي تستخدم لتحضير القهوة العربية، إلى التراث الثقافي الغني وكرم الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بهما المنطقة. كما كانت “الدلة” مصدر الإلهام لتصميم كأس بطولة ’أوميجا دبي ديزرت كلاسيك‘، وهي بطولة الجولف السنوية الأولى في الشرق الأوسط؛ حيث يحمل الكأس شكل دلة القهوة العربية.

وهكذا تشكل “صالة الدلة” في “نادي الإمارات للجولف” الوجهة الأمثل التي تقدم للضيوف تجربةً مفعمةً بالرقي والاسترخاء طيلة أيام الشهر الفضيل.

تفاصيل العرض:

  • الوجبة: مائدة مفتوحة على الإفطار
  • المكان: “صالة الدلة” في “نادي الإمارات للجولف”
  • المدة: يومياً خلال شهر رمضان المبارك
  • التوقيت: من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 مساءً
  • السعر: 140 درهم إماراتي (لوجبة الإفطار)
  • العرض: مائدة مفتوحة على الإفطار تضم ركن للسلطات وأشهى المقبلات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى محطات الطهي الحية ومحطات الشواء وباقة مختارة من الحلويات.
  • الوجبة: السحور
  • المكان: “صالة الدلة” في “نادي الإمارات للجولف”
  • المدة: يومياً خلال شهر رمضان المبارك
  • التوقيت: من الساعة 9 مساءً وحتى 3 صباحاً
  • السعر: يتم تحديده وفقاً للأصناف المطلوبة
  • العرض: تشمل قائمة السحور تشكيلة من المقبلات والسندويشات وأصناف الحساء والسلطات، إلى جانب الأطباق الكبيرة وخيارات الشواء الشهية.
  • إضافات أخرى: تتوفر الشيشة بنكهاتها المتنوعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »