افتتاح أكبر وأشمل مركز للتجميل في المنطقة بمستشفى الزهراء في دبي

مشروع صحي رائد يعزز قطاع الجمال والجراحة التجميلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مايو 2018:

  • مركز التجميل بمستشفى الزهراء يوفر فرص الحصول على أحدث العلاجاتٍ التجميلية من فئة الخمس نجوم
  • الشيخ الدكتور فيصل بن خالد القاسمي، يفتتح مركز التجميل بحضور معالي حميد القطامي، مدير عام هيئة الصحة بدبي.

دشنت مستشفى الزهراء بدبي مركزها التجميلي الأول من نوعه في قلب منطقة البرشاء بدبي. حيث تم تزويد المركز بأحدث التقنيات التي تتيح للمرضى تجربة تجميلية كفيلة بإحداث تغيير جذري في حياتهم.

ويهدف المركز الذي افتتحه الشيخ الدكتور فيصل بن خالد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء، بحضور سعادة حميد محمد​​​​​​ القطامي رئيس مجلس​​ الإدارة، مدير عام هيئة الصحة بدبي، إلى ترسيخ مكانته كوجهة جمالية أولى للمقيمين والزائرين على حد سواء ما يجعله أحد أكثر المراكز تميزاً في المنطقة.

ويأتي افتتاح مركز الزهراء للتجميل، الذي تضمه المستشفى، ويمتد على مساحو 1000 متر مربع، استجابة للطلب الكبير على الخدمات الطبية عالية الجودة في دبي والخطط الطموحة التي تنتهجها الحكومة لترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة في مجال الرعاية الصحية والسياحة العلاجية.

وفي تعليقه على افتتاح المركز، قال رئيس مجلس إدارة مستشفى الزهراء: “نرغب في تقديم تجارب رعاية صحية غير مسبوقة لمراجعينا في دبي، انطلاقاً من إيماننا بأنه لا يمكن فصل الجمال الداخلي عن الخارجي. واستناداً إلى نجاحنا الباهر على مدى سنوات عديدة، كما نحرص على أن نكون السباقين في الابتكار من خلال اعتماد تقنيات جديدة وتطبيق أفضل الممارسات في هذا القطاع، و نشكر هيئة الصحة بدبي لدعمها المستمر لجهودنا في هذا الصدد”.

وأضاف: “يتمثل هدفنا الاستراتيجي في ضمان مستوى متقدم من التميز لتقديم الفائدة لمرضانا وللمجتمع. وسنواصل جهودنا بالتعاون مع المستشفيات العامة والخاصة الأخرى في بلادنا لترسيخ مكانة دولة الإمارات كأفضل وجهة صحية عالمية. ونعمل في الوقت الراهن على تنفيذ العديد من الخطط للقيام بالمزيد من التحسينات في مستشفياتنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الزهراء التجميل يعمل بإدارة فريق عالمي من المتخصصين، ويشتمل المركز على باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات مثل خدمات التجميل الجلدية والجراحات التجميلية والعلاجات الجمالية غير الجراحية، والخدمات المتعلقة بالتغذية وغيرها. وقد اعتمد مستشفى الزهراء في دبي على مدار 35 عاماً من تقديم الخدمات لمجتمع دبي شعار “المريض أولاً”، ومن هنا يركز المركز على خدمة المرضى وعائلاتهم.

 

وتتميز مستشفى الزهراء بموقع مميز على شارع الشيخ زايد في منطقة البرشاء، وتتم إدارتها وفق الأسس والمعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية. وتضم المستشفى 187 سريراً مزوداً بأحدث التجهيزات. وتقدم للمرضى مجموعة واسعة من الخدمات الفردية الصحية مع التركيز على النتائج السريرية المدعومة بالبيانات.

وتعليقا على الافتتاح، قال الدكتور مهيمن عبد الغني، الرئيس التنفيذي لمستشفى الزهراء: “يغمرنا الفخر لافتتاح مركز التجميل، ونطمح إلى إحداث تغيير في مشهد الخدمات الجمالية في دبي. كما نقوم حالياً بتطوير برامج متنوعة ذات قيمة مضافة لعملائنا”

وأضاف: “يتزامن إطلاق مركز الزهراء للتجميل مع افتتاحنا لمركز صحي متخصص في توفير باقات من الفحوصات الشاملة للمقيمين والزوار في دبي. وسيدعم هذا المركز الصحي مركز للعلاج بالأكسجين تحت الضغط”.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمستشفى الزهراء: “باعتبار مستشفى الزهراء من المستشفيات الرائدة في ميدان الخدمات الطبية، فإننا نسعى إلى الارتقاء بقطاع الخدمات الجمالية الصحية في الإمارة بما يتماشى مع النمو السريع في دبي. وينعكس ذلك في رضا العملاء عن تطور خدمات المستشفى وثقتهم بقدرتها على تحقيق نجاحات متوالية. ونتوجه بالشكر إلى هيئة الصحة بدبي وإدارة مستشفى الزهراء وموظفيها المتفانين بالعمل”.

يتميز مركز تجميل الزهراء بأجوائه الفخمة والراقية وتقنياته المتطورة التي يشتمل عليها، إلى جانب فريقه المتميز من الأطباء والجراحين العالميين. ويركز المركز على ضمان تجربة جمالية احترافية لا تنسى للمقيمين والزائرين.

ويضم مركز الزهراء للتجميل مكتب مخصص لمتابعة وإدارة شؤون المرضى الدوليين، يعمل به منسق خاص يشرف على استقبال المرضى في المطار، وإدارة كل ما يحتاجه الضيوف القادمون من كافة أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات حول العلاجات والعمليات التجميلية التي يوفرها مركز الزهراء للتجميل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.azhd.ae أو الاتصال على الرقم: 09714 4378 6370-1

نبذة عن مستشفى الزهراء

تم تصميم مستشفى الزهراء دبي وتطويرها لتوفير الراحة والرعاية الصحية الممتازة، باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية وبوجود فريق من الأطباء المحترفين.

تقع المستشفى على شارع الشيخ زايد في منطقة البرشاء، وتدار المستشفى وفق الأسس والمعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية.

تضم مستشفى الزهراء دبي 187 سريراً مع العديد من المرافق والخدمات. ونحن في مستشفى الزهراء نقدم لمرضانا مجموعة واسعة من الخدمات الفردية الصحية مع التركيز على النتائج السريرية المسندة بالبيانات.

نقدم طيفاً واسعاً من الخدمات التخصصية التي تشمل التخدير، طب القلب، أمراض القلب التداخلية، حالات الطوارئ، الغدد الصماء، الأذن والأنف والحنجرة، طب الأسرة، الجهاز الهضمي/التنظير، الجراحة العامة، الطب الباطني، وحدة العناية المركزة، أمراض النساء والتوليد، العيادات الخارجية، طب العيون، جراحة العظام، علم الأمراض، طب الأطفال/قسم الخدج حديثي الولادة، العلاج الطبيعي، أمراض الرئة، الأشعة/ الأشعة التداخلية، والمسالك البولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »