افتتاح وجهة العطور والجمال Perfumery & Co الأولى من نوعها ضمن منطقة الأزياء “فاشن أﭬنيو” في “دبي مول”

وجهة فاخرة تمتد على مساحة 50 ألف قدم مربعة تقدم أفخم منتجات العطور والجمال في المنطقة

تم افتتاح Perfumery & Co، الوجهة الفاخرة للعطور ومنتجات الجمال ضمن منطقة الأزياء الراقية “فاشن أﭭنيو” في دبي مول. وتحتضن الوجهة الجديدة مجموعة حصرية من أفخم أنواع العطور في الشرق الأوسط وأوروبا، بالإضافة إلى أفضل منتجات الجمال، مع نخبة من العلامات التجارية التي تتواجد في المنطقة للمرة الأولى وتقدّم تجارب فريدة من نوعها في عالم العطور والجمال، لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

وتمتد Perfumery & Co على مساحة 50 ألف قدم مربعة في الطابق العلوي من “فاشن أﭬنيو”، وتدعو الضيوف إلى الاستمتاع بتجربة استثنائية تأخذهم إلى عالم ساحر يحفل بالجمال والعطور المذهلة. ويعمل في الوجهة الجديدة فريق من الأخصائيين وخبراء الجمال لتقديم خدمات تنسجم مع احتياجات كل ضيف والمساعدة في اختيار العطور والمنتجات المتوافقة مع ذوق وشخصية وتفضيل كل فرد منهم.

وتطلق العلامة التجارية الفرنسية العريقة “هنري جاك” أول متاجرها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وذلك ضمن Perfumery & Co، حيث يمكن للضيوف إعداد العطور الفاخرة المناسبة لأذواقهم عبر تجربة فريدة من نوعها. ويمكن للزوار التعرف أيضاً على متاجر علامات تجارية مميزة مثل “بارفان دو مارلي” و”سيرجوف” و”تيزيانا تيرينزي”.

وللمرة الأولى أيضاً، يفتتح مصفف شعر المشاهير الأسطوري تريفور سوربي أول صالوناته في الشرق الأوسط، في Perfumery & Co، بإشراف فريق متخصّص من فناني وخبراء الشعر الذين جاؤوا خصيصاً من المملكة المتحدة بعد خضوعهم لبرنامج تدريبي مكثف لينسجم أداؤهم مع معايير العلامة التجارية والارتقاء بفنون تصفيف الشعر في دبي نحو آفاق جديدة من التميّز.

كما تتضمن Perfumery & Co متاجر لعلامات تجارية متخصّصة بالجمال والعناية بالبشرة، تتواجد لأول مرة في المنطقة، مثل “أليسي برونتي” للمنتجات العضوية الطبيعية للعناية بالبشرة، وعلامة “شاي آب” المحلية للمكياج، مما يضمن للضيوف البقاء مطّلعين على أحدث التوجّهات في عالم الجمال والمكياج والحصول على أفضل المنتجات الجديدة.

واحتفالاً بافتتاح Perfumery & Co، سيتم تنظيم باقة من العروض الخاصة للضيوف. ولغاية 15 مايو، يمكن للزوار اختبار تجربة رائعة تحملهم إلى عالم من أرقى العطور في ذا جاردن بالقرب من منصة عرض الأزياء، لاستكشاف روائح متنوعة تعبّر عن الحاضر والمستقبل. كما سيحصل الضيوف أيضاً على عيّنات مجانية من عطور مختلف العلامات التجارية المتواجدة في Perfumery & Co.

وطيلة شهر مايو، تقدّم Perfumery & Co ردهة خاصة بالنساء للحصول على استشارات حول الشعر والعطور. وخلال الفترة الممتدة من 1 إلى 31 مايو، ستتضمن الردهة مرآة افتراضية تفاعلية من “لانكوم” لتقديم نصائح حول الجمال وتغيير الإطلالات باستخدام أحدث ابتكارات وتقنيات الواقع المعزّز.

ويعد “دبي مول” أكبر وجهات التسوّق والترفيه في العالم وهو جزء من “وسط مدينة دبي”، أبرز مشاريع “إعمار العقارية”.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255) أو زيارة الموقع الإلكتروني www.thedubaimall.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »