اشتراك مستحضرات تجميل طبيعية نابعة من الحديقة الملكية في فرنسا في معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط 2018

الإمارات العربية المتحدة أبريل :2018 تعد منتجات “مادموازيل سان جيرمان” أول علامة تجارية لمستحضرات تجميل تستخدم مكونات استثنائية من فرنسا وتحتوي على مستخلصات نباتية فعالة من الحديقة الملكية بقصر فرساي. فهي تعتمد على أسرار جمال قديمة جداً تعود لمئات السنين في إطار التوصل لتركيبة منتجات بسيطة خالية من أي مكونات قد تكون مصدراً للخلاف. ومن ثم تضفي منتجات العناية بالبشرة لهذه العلامة التجارية السعادة على المستخدمات ليس فقط للقصص التي ترويها وليس فقط لجودة الإنتاج التي تفخر بها ولكن أيضاً للإحساس بالأصالة.

مادموازيل سان جيرمان هي ثمرة مشروع كان يحلم به صيدليين مقيمين في منطقة فرساي حيث كان لأحدهما اهتمام كبير بالتاريخ بينما كان اهتمام الثاني بالتجميل. ومن خلال دراسة الموروث التاريخي للمدينة، اكتشفا بعض أسرار الجمال القديمة لمقاومة علامات التقدم في العمر، والتي كانت مصدر إلهام لهم لإنتاج مجموعة مواد تجميل خاصة بالعناية بالبشرة.

صنع في فرنسا وصنع من فرنسا

وإلى جانب تصنيع هذه المنتجات في فرنسا، تنفرد العلامة التجارية “مادموازيل سان جيرمان” بالاعتماد حصرياً في مكوناتها على موردين فرنسيين. فحوالي 92% إلى 98% من المكونات المستخدمة في هذه المنتجات هي مكونات تم زراعتها أو إنتاجها في فرنسا مع استخدام مكونات طبيعية بنسب تتراوح من 92% إلى 99%.

الحديقة الملكية شريك لهذه العلامة التجارية

المكونات الطبيعية تعد عنصراً آخر للتعريف بهذه العلامة التجارية. فكل منتج يحتفي بعالم النباتات ويحتوي على نسب عالية من نباتات الحديقة الملكية التي تم إنشائها بناء على أوامر من الملك لويس الرابع عشر وهي مسجلة كمعلم تاريخي ومنطقة طبيعية متميزة. جدير بالذكر أن الحديقة الملكية تحتوي على نباتات فريدة عالية الجودة نتيجة الحفاظ على تربة خالية من الأسمدة والمبيدات الحشرات ومبيدات الأعشاب. ومن ثم فهي خير شاهد على المواصفات النباتية عالية الكفاءة لمنتجات “مادموازيل سان جيرمان”.

مواد تجميل تقليدية ولكنها عالية الابتكار

تستوحي العلامة التجارية مادموازيل سان جيرمان منتجاتها من وصفات قديمة تعود لمئات السنين حيث كانت مستحضرات التجميل في الماضي تحتوي فقط على مكونات قليلة طازجة وحديثة الحصاد. وبالتالي تقدم العلامة التجارية مستحضرات تجميل فريدة بخواص امتصاص حديثة مع الاعتماد على عمليات مزج بسيطة باستخدام مكونات متفق عليها. هذا وتعمل سلسلة مادموازيل سان جيرمان بشكل وثيق مع الحديقة الملكية بهدف إعادة استخدام نباتات تاريخية لتقديم منتجات جديدة. وقد أثمر ذلك عن التوصل لإعادة استخدام نوع منقرض من الخيار “البونوي الأبيض” كمكون رئيسي في سلسلة تنشيط البشرة “رفيتاليزينج”.

بالتالي يمكنك الشعور بأنك أميرة جاهزة للتغيير…

وخلال الفترة من 8 إلى 10 مايو 2018، ستشترك العلامة التجارية مادموازيل سان جيرمان بالجناح الفرنسي الذي تنظمه الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” بمعرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط 2018 والذي سيعقد في إمارة دبي (منصة رقم S2 E30).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »