تسعة من كل عشرة إماراتيين يشجعون على زيارة جزيرة أيرلندا

استطلاع ’يوغوف‘ المستقل يشير إلى أيرلندا كوجهة رائعة تتميز بطيبة سكانها

نتائج هامة:

  • استطلاع الرأي الذي قامت به شركة ’يوغوف‘ شمل أكثر من ألف مقيم في الإمارات
  • 89% من الإماراتيين ممن زاروا أيرلندا استمتعوا برحلتهم السياحية
  • 89% من الإماراتيين ممن زاروا الجزيرة يشيدون بطيبة شعب أيرلندا
  • 82% من سكان الإمارات ممن لم يزوروا الجزيرة بعد يرغبون بخوض هذه التجربة السياحية المميزة (يرتفع الرقم بين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ليصل إلى 87%)

أظهرت نتائج استطلاع الرأي المستقل الذي قام به باحثو شركة ’يوغوف‘ أن الإماراتيين يزكّون بشدة جزيرة أيرلندا الساحرة وشعبها الطيب. شمل الاستطلاع أكثر من ألف مقيم في الإمارات، وأشار إلى أن 9 من كل 10 أشخاص (من جنسيات مختلفة) زاروا الجزيرة، قد أشادوا بطيبة الشعب الأيرلندي ودفء ضيافته. كما عكست النتائج آراء الإماراتيين ممن سافروا إلى أيرلندا، وأظهرت أن 89% منهم يصنفون الشعب الأيرلندي كشعب لطيف ومحب؛ فيما أبدى 82% ممن شملهم الاستطلاع ولم يزوروا أيرلندا مسبقاً رغبتهم بالسفر إلى أيرلندا الشمالية و/أو جمهورية أيرلندا. وقد ارتفع هذا الرقم بين الإماراتيين ممن لم يزوروا الجزيرة مطلقاً، حيث عبّر 87% من المستطلعين عن رغبتهم بالسفر إلى الجزيرة الأوروبية الخلابة.

وكانت زيارة الإماراتيين لأيرلندا قد أصبحت أمراً غاية في البساطة إبّان الإعفاء الأخير الذي أصدرته أيرلندا والذي ينص على السماح لمواطني الإمارات بدخول أيرلندا دون الحاجة إلى تأشيرة دخول.

وفي تعليق له على نتائج الاستطلاع، قال نايل جيبونز، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأيرلندية: “أظهر سكان الإمارات العربية المتحدة عموماً والمواطنين خصوصاً، شغفاً واضحاً بجزيرة أيرلندا، التي تتمتع بوفرة مراكز الجذب السياحي، من المدن والبلدات الرائعة إلى القلاع التاريخية العظيمة، وحتى الشريط الساحلي الغني بالمناظر الخلابة. ولحسن الحظ فإن السفر إلى أيرلندا لم يكن يوماً أسهل مما هو عليه اليوم، إذ أصبح بإمكان الإماراتيين زيارة الجزيرة دون الحاجة إلى تأشيرة دخول، فضلاً عن تسيير رحلتي طيران يومياً من أبوظبي ودبي إلى أيرلندا”.

هذا وقد أكدت نتائج الاستطلاع الذي قامت به شركة ’يوغوف‘ أن 9 من كل 10 مواطنين إماراتيين زاروا الجزيرة من قبل، أشادوا بالأوقات الممتعة التي قضوها برحلتهم السياحية. مع هذه التوصيات الشغوفة التي أبداها سكان ومواطنو الإمارات العربية المتحدة، أصبح الوقت مثالياً للسفر إلى أيرلندا والتمتع بهذه الوجهة السياحية المميزة.

لمزيد من المعلومات حول زيارة أيرلندا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.ireland.com/

ملاحظات:

  • تم إجراء الاستطلاع من قبل شركة ’يوغوف‘ للأبحاث التسويقية في الربع الأول من العام الحالي، وشمل 1022 شخصاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • وشمل الاستطلاع تنوعاً إحصائياً واضحاً؛ حيث ضم إماراتيين وغربيين وآسيويين ومغتربين عرب وجنسيات أخرى مختلفة.
  • وتمت الإجابة عن الأسئلة بشكل مستقل وحيادي دون أي تحيز لإجابات محددة بعينها.

معلومات عن هيئة السياحة الأيرلندية:

  • هيئة السياحة الأيرلندية هي المنظمة المسؤولة عن التسويق للجزيرة الأيرلندية في الخارج كوجهة رائدة لقضاء العطلات.
  • تعتبر السياحة من أهم القطاعات المحلية لجزيرة أيرلندا، حيث توفر ما يزيد عن4% من الناتج القومي الإجمالي لجمهورية أيرلندا، وتؤمن وظائف لما يقارب 281 ألف شخص من كل أنحاء الجزيرة.
  • بلغ عدد السياح الذين استقبلتهم هيئة السياحة الأيرلندية ما يقارب 10.65 مليون سائح عام 2017، مع عوائد بقيمة 5.78 مليار يورو .
  • يرجى زيارة موقع هيئة السياحة الأيرلندية،  . يضم الموقع على الإنترنت 29 موقعاً تسويقياً بإحدى عشر لغة مختلفة حول العالم. هذا وقد تصفح الموقع الإلكتروني بمجمله حوالي 19.3 مليون زائر عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »