دبي فستيفال سيتي مول يطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال

 باقة متنوعة من العروض والخصومات ضمن المطاعم ووجهات التسوق والترفيه لأعضاء النادي الذي تم افتتاحه حديثاً

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2018: كشف ’دبي فستيفال سيتي مول‘ عن إطلاق برنامج ولاء مخصص للأحباء الصغار يتيح لهم الانضمام إلى نادي ’فستيفال سيتي للأطفال‘ والاستفادة من فرصٍ حصرية للاستمتاع بباقة من التجارب الفريدة، إلى جانب مجموعة واسعة من العروض والخدمات المتميزة والمصمّمة خصيصاً لأجلهم.

وتدعو الوجهة الفاخرة، بالتعاون مع نخبةٍ من أبرز متاجرها، جميع العائلات لزيارتها والاستمتاع بباقة من العروض المميزة والأنشطة الخاصة بالأطفال في كل شهر؛ حيث يستقبل نادي الأطفال الفريد من نوعه في دبي الأحبة الصغار ممّن لا تتجاوز أعمارهم الـ 12 عاماً للتسجيل مجاناً في هذا البرنامج ضمن أحد مكاتب خدمة العملاء في المركز التجاري، ويعدهم بقضاء أوقاتٍ لا تنسى. كما سيستلم أعضاء النادي بطاقات ولاء تسمح لهم بالحصول على الخصومات والعروض الخاصة، وتخولهم لحضور الفعاليات الشهرية.

 وسيكون أطفال النادي على موعدٍ مع مجموعة من الأنشطة المفعمة بالمرح والتسلية في يوم الأربعاء الأخير من كلّ شهر، كدروس تحضير أنواع الميلك شيك وجلسات الرسم على الوجه وورشات تصميم الألعاب والألعاب المجانية، علاوةً على النكهات المتنوعة لأصناف الآيس كريم المجانية وغيرها الكثير.

وفي هذه المناسبة، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق ضمن دبي في “مجموعة الفطيم العقارية”: “نعتقد بأنه حان الآوان لإيلاء المزيد من الاهتمام بأطفال عملائنا الأوفياء من خلال مكافأتهم بباقة من التجارب الحصرية والفرص الفريدة للمشاركة في فعاليات مصممة خصيصاً لأجلهم”.

وتأتي هذه العروض والهدايا المجانية بالتعاون مع نخبة من أبرز العلامات التجارية، أمثال ’فابي لاند‘ و’بيبر ميل‘ و’شوغر فاكتوري‘ و’باريلا‘ و’اكسسورايز‘ و’توك توك‘ و’أولد نيفي‘ و’تي جي أي فرايديز‘ و’أبل بيز‘ و’شيكو‘ ومتجر ’تويز أر أص‘ الجديد والواقع بالقرب من ’ايكيا‘ وغيرها الكثير من العلامات التجارية الرائدة.

وعلاوةً على ذلك، يقدّم ’دبي فستيفال سيتي مول‘ مجموعة متنوعة من النشاطات المتميزة للعائلات، بما فيها أحدث العروض السينمائية بتقنية ’آي ماكس‘ رباعية الأبعاد في ’نوفو سينماز‘، والأنشطة الترفيهية المفعمة بالمرح في ’فابي لاند‘ وعرض “تخيّل” الذي حقق رقماً قياسياً في موسوعة غينيس وذلك باستخدام تشكيلة من الوسائط المتعددة في منطقة ’فستيفال باي‘، بالإضافة إلى أحدث العروض في المدينة، مثل وجبات ’فيد فيت كيدز‘ الجديدة والصحية التي أطلقها النجم المحلي المعروف كريس فيد، والتي يمكن شراؤها في متجر ’كارفور‘ ضمن ’دبي فستيفال سيتي مول‘.

لمحة عن دبي فستيفال سيتي مول:

 يعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في دبي لعلامة ’ايكيا‘، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل ’زارا‘، ’H&M‘، ’توب شوب‘، ’كوتش‘، ’DKNY‘ ، ’كيت سبيد‘، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر ’روبنسونس‘ السنغافوري الراقي. يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مثالية لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 56 مطعماً ومقهى. ويمكن لرواد دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتجربة طعام فريدة مثل ’سيرنديبيتي 3‘، و’شوجر فاكتوري‘، و’تورتيلا‘، والفرع الوحيد في الشرق الأوسط لمقهى ’هارد روك‘. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات ’نوفو سينماز‘ ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية ’فابي لاند‘، بالإضافة إلى أحدث وجهة جذب عالمية في دبي والإضافة الجديدة إلى دبي فستيفال سيتي وهي عرض “تخيل”.

يقدم عرض “تخيل”، الذي حطّم الأرقام القياسية مرتين كأفضل وجهة جذب، بشكل يومي أحدث العروض الترفيهية بالماء، والليزر والأضواء في منطقة ’فستيفال باي‘ الخلابة وتسخر هذه التجربة الفريدة قوة الضوء، والماء والنار لرسم لوحاتٍ مائية عملاقة بالاستعانة بأكثر من30 ضوء ليزري ونافورة ماء ونظام صوت متكامل يمنح المتفرجين تجربة لا تنسى. وسجل عرض “تخيل” رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة جينيس كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر.

وتستأثر منطقة ’فستيفال باي‘ باجتماع أجمل مشاهد غروب الشمس وأكثرها تداولاً على صفحات الإنستاجرام مع مياه خور دبي العريق. وتضم المنطقة أكثر من 15 مطعماً مثل ’ناندوز‘ و’إيتالي‘ و’القرية التركية‘ ومطعم الفنر الذي يقدم أشهى المأكولات الإماراتية الأصيلة.

ويوفر دبي فستيفال سيتي مول لزواره أكثر من 7000 موقف سيارات، وخدمات ركن السيارات، ومنطقتين لسيارات الأجرة وخدمة ركن السيارات لكبار الشخصيات، وخدمات المساعد لتسوق الأزياء، والرحلات البحرية بمراكب الداو التقليدية.

ويمكن الوصول إلى فستيفال سيتي مول عبر القنوات المائية من خور دبي، وذلك لتوفر خدمة التكسي المائي التي تسيرها هيئة الطرق والمواصلات، حيث تنطلق رحلة على رأس كل ساعة من منطقة ’فستيفال باي‘.

للمزيد من المعلومات حول دبي فستيفال سيتي مول يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.dubaifestivalcitymall.com/

 حول ’دبي فستيفال سيتي‘:

تعد ’دبي فستيفال سيتي‘ وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها ’مرسى بلازا‘ و’البادية ريزيدنسز‘ و’البادية هيل سايد‘ ومنطقة تجارية ومؤسسات تعليمية و’نادي العريش‘ الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الذي يحتضن عرض ’تخيل‘، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ’إيكيا‘ العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى ’هارد روك‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع ’دبي فستيفال سيتي‘ فندقين من فئة خمس نجوم: فندق ’انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ و’كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، اللذين يعززان من مكانة المشروع كوجهة ترفيهية وتجارية رائدة.

لمزيد من المعلومات حول ’دبي فستيفال سيتي‘، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.dubaifestivalcity.com/

 نبذة عن الفطيم:

تُعدّ الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الخاصة الأكثر مواكبةً للتطور وتعدداً للأعمال، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ويساهم نهج التركيز على العملاء التي تتبناه الفطيم في نموّ وتوسع أعمالها ويعزز أيضاً قدرتها على الاستجابة لمتطلبات العملاء المتغيرة باستمرار في كافة المجتمعات التي تعمل فيها.

وتواصل الفطيم مسيرتها في إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم من خلال التمسك بقيم الاحترام والتميّز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.alfuttaim.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »