فيت بيت تطلق ساعة Fitbit Versa في الإمارات العربية المتحدة

الساعة ستزود بنظام تتبع صحة النساء اعتباراً من شهر مايو، لمساعدتهن على فهم العلاقة بين الدورة الشهرية والصحة العامة

دبي، 24 أبريل 2018: أعلنت شركة فيت بيت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FIT)، العلامة التجارية العالمية الرائدة في عالم التقنيات القابلة للارتداء، عن إطلاق ساعة Fitbit Versa في سوق الإمارات. وتتوفر ساعة Versa في متاجر التجزئة الرئيسية مثل جمبو وصن آند ساند سبورتس وفيرجن ميغاستور وإيروس ونمشي.كوم ونون.كوم وسوق.كوم، وبسعر 899 درهم إماراتي. وتأتي Versa، وهي أخف ساعة ذكية معدنية2 من فيت بيت، بتصميم عصري وتقدم ميزات متقدمة متعلقة بالصحة واللياقة، بالإضافة إلى عمر بطاريتها الفريد والذي يمتد لغاية 4 أيام3 والعديد من الميزات الذكية التي يبحث عنها كل الناس، وكل ذلك بسعر تنافسي.

واعتباراً من شهر مايو، ستتوفر الميزات الجديدة من فيت بيت، وهي:

  • الردود السريعة: يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة العاملة بنظام تشغيل أندرويد الرد على الرسائل أثناء تنقلهم باستخدام ساعات Fitbit Versa وFitbit Ionic الذكية. ويمكن للمستخدمين إنشاء وإرسال ما يصل إلى خمسة ردود سريعة ومخصصة مسبقاً مكونة من 60 حرفاً أو أقل، لاستخدامها عبر الرسائل النصية وتطبيقات المراسلة مثل واتس آب وفيس بوك ماسنجر.
  • تتبع الصحة النسائية: تم تصميم هذا النظام لمستخدمات تطبيق Fitbit لمساعدتهن في تتبع دورتهن الشهرية وأعراضها. ويساعد هذا النظام النساء على إدارة الدورة الشهرية ويقدم البيانات الصحية ومعلومات اللياقة البدنية من مكان واحد. وسيتمكن مستخدمو ساعتي Versa وIonic من مشاهدة معلومات نظام تتبع الصحة النسائية على أجهزتهم.
  • Product render of Fitbit Versa in 3 quarter alt view in classic black showing default clock

وقال جيمس بارك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فيت بيت: “يسعدنا أن نقدم ساعة Versa للمستهلكين حول العالم لتجربتها، فهي ساعة ذكية مصممة بشكل رائع ويناسب الجميع، وتضم أيضاً ميزات متقدمة للصحة واللياقة البدنية. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى شبكتنا الاجتماعية العالمية الكبيرة والعديد من الميزات الذكية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وكل ذلك بسعر منافس جداً. نؤمن أن هذه الساعة الذكية ستحقق نجاحاً واسع النطاق وستجذب فئة جديدة من المستخدمين، وتساعدنا في الوصول إلى شريحة غير مستغلة من هؤلاء المستخدمين في فئة التقنيات القابلة للارتداء”.

هذا وتساعد ساعة Versa، المزوّدة بنظام تشغيل Fitbit 2.0 المخصص للساعات الذكية، المستخدمين في تسهيل الوصول إلى بياناتهم اليومية والأسبوعية للصحة واللياقة البدنية أثناء تنقلهم وذلك بفضل لوحة العرض المعاد تصميمها، والتي توفر رسائل تحفيزية ذات طابع عملي، بالإضافة إلى النصائح والدعم لمساعدتهم وتشجيعهم في الالتزام بالمسار الصحي للوصول إلى أهدافهم. وتقدم Versa أيضاً جميع ميزات الصحة واللياقة التي يفضلها مستخدمو فيت بيت مع ميزة Fitbit Coach4، كما تعمل على تعزيز معدل نبضات القلب عبر ميزة PurePulse لمتابعة نبض القلب على مدار الساعة، إلى جانب أكثر من 15 وضعية تمرين وميزة تتبع السباحة مع مقاومة للمياه حتى 50 متراً، وأيضاً ميزة تتبع مراحل النوم التلقائية.

ومن جهته، قال فينسنت لامورو، مدير الأسواق الجديدة في فيت بيت: “ستكون الميزات الجديدة في Versa بالنسبة للمستخدمين بمثابة شريكٍ في نمط الحياة يلبي احتياجاتهم الشاملة في اللياقة البدنية وتقدم لهم كل الدعم الذي يحتاجونه. لقد صممت هذه الساعة للتركيز على مفهوم اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بالصحة، والتي ستساعد المستخدمين على اتباع نمط حياة شامل وصحي. ولهذا السبب نحن مقتنعين أن Versa هي ساعة ذكية تناسب الجميع”.

وبالإضافة إلى ميزة الردود السريعة الجديدة لمستخدمي الأجهزة المتوافقة مع نظام أندرويد، فإن ساعة Versa تقدم ميزات ذكية جديدة، بما في ذلك إشعارات التطبيق والتقويم والمكالمات والرسائل من الهواتف الذكية، فضلاً عن الوصول إلى متجر فيت بيت للتطبيقات، والذي يضم الآن أكثر من 700 تطبيق شهير من المطورين المختلفين ومن مختبرات فيت بيت 5. كما يمكن تغيير واجهة الساعة من خلال الواجهات المتاحة في المتجر، إلى جانب إمكانية الاستماع إلى الموسيقى من قوائم التشغيل الخاصة بك من Deezer6. وتترافق كل هذه المزايا مع عمر البطارية الذي يمتد لأكثر من 4 أيام. ومثل جميع ساعات فيت بيت، تتوافق Versa مع جميع الأجهزة العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد وiOS وWindows7.

الأسعار والتوافر

يمكنكم شراء ساعة Fitbit Versa من متاجر التجزئة الكبرى عبر الإنترنت، وذلك بسعر يبلغ 899 درهم إماراتي للون الأسود مع هيكل من الألمنيوم الأسود، أو اللون الرمادي مع هيكل من الألمنيوم الفضي، أو اللون الوردي الفاتح مع هيكل من الألمنيوم الذهبي الوردي. وتتراوح أسعار الملحقات من 85 درهم إلى 495 درهم إماراتي. ويتوفر إصدار Fitbit Versa الخاص بسعر 999 درهم إماراتي، وسيأتي بسوار قماشي باللون البنفسجي مع هيكل من الألمنيوم باللون الذهبي الوردي، أو سوار قماشي باللون الأسود الفحمي مع هيكل من الألمنيوم باللون الرمادي الجرافيتي، وكلاهما سيكون مزوداً بسوار كلاسيكي إضافي باللون الأسود.

تجدر الإشارة إلى أن فيت بيت أعلنت أيضاً عن إطلاق Fitbit Ace™ في الربع الثاني من العام 2018، وهو سوار للمعصم مصمم للأطفال، وذلك لتحفيزهم وأهاليهم على التحرك أكثر وممارسة النشاطات الرياضية بشكل أكبر.

نبذة عن ’فيت بيت‘ (NYSE: FIT)

’فيت بيت‘ تساعد الأفراد على اتخاذ نمط حياة أكثر صحة نشاطاً من خلال تمكينهم بالبيانات والإلهام والتوجيه للوصول إلى أهدافهم. وبكونها العلامة التجارية الرائدة للأجهزة القابلة للارتداء، تصمم فيت بمنتجاتها وتسخر خبراتها لتحفيز الأفراد في نشاطاتهم اليومية للصحة واللياقة. وتشمل مجموعة فيت بيت المتنوعة من المنتجات المبتكرة المشهورة مثل أجهزة متابعة النشاط Fitbit Blaze® وFitbit Charge 2® وFitbit Alta R™ وFitbit Alta® وFitbit Ace™ وFitbit Flex 2® وFitbit Zip®، بالإضافة إلى ساعات Fitbit Ionic™ وFitbit Versa™ الذكية والسماعات اللاسلكية Fitbit Flyer™ وميزان Fitbit Aria 2™ اللاسلكي الذكي. تتوفر منتجات ’فيت بيت‘ في 45 ألف متجراً للبيع بالتجزئة عبر 86 بلداً في جميع أنحاء العالم. وبالدعم من إحدى أكبر شبكات اللياقة البدنية في العالم مع قواعد البيانات لمعلومات الصحة واللياقة البدنية، توفر منصة ’فيت بيت‘ الخبرات الشخصية والأفكار والتوجيه من خلال البرامج الرائدة والأدوات التفاعلية، بما في ذلك تطبيقات ’فيت بيت‘ و ’فيت بيت كوتش‘ والبرامج الصحية الموجهة ونظام التشغيل ’فيت بيت‘ المخصص للساعات الذكية. وتقدّم فيت بيت هيلث سوليوشنس حلول الصحة والعافية المصممة للمساعدة على زيادة المشاركة وتحسين النتائج الصحية وتحقيق عائدات إيجابية لأرباب العمل والخطط الصحية والنظم الصحية.

البيانات التطلعية

يشتمل هذا البيان الصحفي على مجموعة من البيانات التطلعية بالمعنى المشار إليه في أحكام عدم التعرض (الملاذ الآمن) ضمن قانون إصلاح التقاضي الأمريكي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995 والذي يتمحور حول المخاطر والشكوك وغيرها من البيانات المتعلقة بمدى توافر ساعات Fitbit Ace بالأسواق في المستقبل، وغيرها من المزايا الإضافية للمنتجات الواردة في هذا البيان.

وتمثل هذه البيانات التطلعية مجرد توقعات قد تختلف بشكل ملموس عن النتائج الفعلية نتيجة التأثر بجملة من العوامل، ومنها تأثيرات السوق التنافسية التي نعمل فيها- مثل المنافسة مع كبريات شركات التكنولوجيا- وعدم القدرة على تطوير وطرح منتجات جديدة، والمزايا والخدمات الإضافية، أو تعزيز المنتجات والخدمات الحالية والقضايا المرتبطة بالمسؤولية عن المنتج والخروقات الأمنية، أو غيرها من العيوب، بالإضافة إلى مجموعة من العوامل التي تمت مناقشتها تحت عنوان “عوامل الخطر” في تقريرنا السنوي بالشكل 10 –K الذي نُشر مؤخراً بالتعاون لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتجدر الإشارة إلى أن البيانات التطلعية المتضمنة في هذه الوثيقة تستند إلى المعلومات المتوفرة لدينا حتى تاريخه، ونحن غير ملزمون بتحديثها كنتيجة لأي معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية.

المراجع:

  1. Female health tracking is available to adults 13 and over in the U.S.; ages may vary by country. Coming in May 2018 for iOS and Windows; coming to Android users in Q2 2018.
  2. Based upon leading smartwatch published weights with metal case construction, as of March 2018.
  3. Battery life use varies with use and other factors; 7+ hours playing playback and using Connected GPS.
  4. Additional content available with a subscription to Fitbit Coach.
  5. Because Fitbit Labs content is experimental in nature, users may experience minor issues, and the time period for which apps and clock faces are available may be limited.
  6. Requires Deezer subscription, which is available free to Fitbit users for three months; available globally.
  7. See list of compatible devices at com/devices.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »