“دبي باركس آند ريزورتس” تحقق رقماً قياسياً جديداً في أعداد الزيارات اليومية

باستقبال أكثر من 36,000 زيارة خلال الدورة الثانية لمهرجان “يوم من الترفيه مع دبي باركس آند ريزورتس”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2018: في أعقاب النجاح الكبير والاستجابة الإيجابية الواسعة التي حققتها فعاليات مهرجان “يوم من الترفيه مع دبي باركس آند ريزورتس” العام الماضي، أقامت دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، مهرجانها السنوي الثاني “يوم من الترفيه مع دبي باركس آند ريزورتس” يوم الجمعة الموافق 20 أبريل 2018.

وحققت الفعالية، التي استقطبت ما يزيد عن 36,000 زيارة إلى الوجهة الترفيهية خلال الحدث، رقماً قياسياً جديداً فيما يخص الزيارات اليومية، حيث تخطت الرقم القياسي السابق الذي سُجل في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2017 بعدد زيارات يومية قاربت 27,000 زيارة. شهدت دبي باركس أند ريزورتس 2.3 مليون زيارة خلال عام 2017، وسجلت 851 ألف زيارة خلال الربع الأول من عام 2018، بنسبة ارتفاع بلغت 45% مقارنة بالربع الأول من العام السابق.

وقبل انطلاق الفعالية، فاجأت الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس” أكثر من 10,000 مستمع إذاعي بمنحهم تذاكر دخول للمنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية، ما أتاح لهم فرصة الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي من الأفعوانيات المثيرة والعروض التفاعلية الممتعة والحية لشخصيات الأفلام السينمائية العالمية المفضلة. وقد حصل كل من ربح أو اشترى تذكرة يوم المهرجان على فرصة دخول السحب للفوز بإقامة رائعة لمدة 5 ليالي في فندق “لابيتا”، الفندق العائلي المصمم على الطراز البولينيزي في الوجهة.

وفي الوقت الذي قامت فيه العديد من المحطات الإذاعية من مختلف أنحاء إمارة دبي، بتغطية فعاليات مهرجان “يوم من الترفيه مع دبي باركس آند ريزورتس” بواسطة برامج إذاعية مباشرة قدمها أشهر المذيعين من قلب المهرجان؛ استمتع ضيوف الوجهة الترفيهية بمزيج من الفعاليات المبهجة التي اشتملت عروضاً فنية باستخدام النيران وألعاب الخفة والقفز على النوابض المعدنية، وتم تتويج الأجواء الرائعة لمهرجان “يوم من الترفيه” بعروض الألعاب النارية التي أضاءت بألوانها سماء وجهة “ريفرلاند دبي” الترفيهية التي تربط جميع المنتزهات الترفيهية وتحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”؛ ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود؛ فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة؛ وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر وجهة “ريفرلاند دبي” الترفيهية التي تحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

يمكن شراء تذاكر “دبي باركس آند ريزورتس” عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com حيث تتوفر أيضاً معلومات حول أوقات عمل الوجهة الترفيهية. وللمزيد من المعلومات يجرى زيارة www.dubaiparksandresorts.com

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر وجهة “ريفرلاند دبي” الترفيهية التي تحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »