متجر رو أورانج الرقمي يطلق عملياته التجارية الخاصة بعالم الموضة في الإمارات العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أبريل 2018- يعدّ ’رو أورانج‘ أحدث المتاجر الإلكترونية المحلية التي تقدم أزياء مخصصة للسيدات ضمن إبداعات تضمّ أجود الخيارات في مجال ما يسمى “الموضة السريعة”. وتتيح امنصة التسوق الإلكتروني، التي تم إطلاقها على يد مجموعة من السيدات، طيفاً واسعاً من التشكيلات الأنيقة والتصاميم الفريدة والابتكارات العصرية لتمنح عاشقات الموضة فرصة الحصول على تفضيلاتهنّ من الأزياء بكبسة زر واحدة.

قد يقول البعض أن رغبة الفتيات تنحصر في قضاء لحظات مفعمة بالمتعة، لكن السيدات في ’رو أورانج‘ يسعين للتألق بإطلالة جذابة وأزياء عصرية خلال الاستمتاع بتلك الأجواء دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال. توفر العلامة تشكيلات عصرية تتنوع من الإكسسوارات والفساتين إلى ملابس السباحة وقمصان (تي شيرت) المزدانة بالرسومات الجرافيكية وصولاً إلى الكنزات المزودة بقبعات والفساتين القصيرة سوداء اللون وغيرها الكثير من الإبداعات التي تضمن لمرتديها الظهور في أبهى حلة في كل المناسبات.

وفي إطار تعليقها، تقول سونيت بهاتيا، الشريكة المؤسسة في ’رو أورانج‘: “نجح قطاع الموضة الرقمية بتسجيل حضور متين وشعبية متزايدة في الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات القليلة الماضية. ولمواكبة هذا النمو، تقدّم منصة ’رو أورانج‘ الإلكترونية ملابس عالية الجودة بأسعار تنافسية مقارنةً مع نظرائها من متاجر الأزياء التقليدية. فالسيدات لا يرغبن دوماً بالذهاب إلى المراكز التجارية للبحث عن الملابس وتجربتها، لأنه أصبح من الممكن الآن الحصول على الأزياء المثالية من متجرنا الرقمي مباشرةً دون الحاجة إلى مغادرة المنزل مع خدمة التوصيل التي نقدمها والتي توفر على العملاء الوقت والمال”.

ومع تجربة التسوق الإلكترونية على منصة ’رو أورانج‘ يمكن التخلص من التوتر والقلق، حيث لا تتوقف مهمتنا على تقديم كل ما ترغب به السيدات من أزياء، ففي حال عدم التأكد من المقاس المناسب يمكننا إيصال مقاسات مختلفة من نفس القطعة في حال كانت الطلبية ضمن دبي. وعلاوةً على ذلك، يمكن تجريب الأزياء في استوديو العلامة قبل شرائها، ما يلغي الحاجة للانتظار لتبديل أو إعادة المشتريات بالنسبة لعاشاقات الموضة، إذ يمكنهنّ دوماً التأكد من المقاس المثالي بكل سهولة.

وتتيح العلامة خدمة التوصيل في اليوم التالي وحتى خلال اليوم نفسه في بعض المناطق، مع خيارات الدفع النقدي أو عبر بطاقات الإئتمان، وبالتالي ضمان الحصول على كل ما ترغب به الفتيات في أي وقت. وهذا يوفر قيمةً فريدةً تتخطى حدود الموائمة نحو آفاق مذهلة للغاية. وتروي التصاميم التي يطرحها المتجر حكايةً إبداعيةً تحفل بالفرادة والتميز والتكوينات النادرة والحضور الجذاب، فتقدم ابتكارات استثنائية من توقيع أشهر دور الأزياء الفاخرة بأسعار تنافسية.

ونظراً لأجواء الحياة الصاخبة؛ تسعى ’رو أورانج‘ لتمكين السيدات من شراء مجموعةٍ واسعةٍ من الملابس وفقاً لتفضيلاتهنّ الزمنية وبما يليق بكافة المناسبات، سواء للمواعيد أو الحفلات، أو للظهور بإطلالة صيفية تنسجم مع أجواء العطلة والرحلات، أو حتى للراغبات باختبار مشاعر تفيض بالجاذبية والتألق، فعلامتنا الرقمية توفر لكافة السيدات فرصة الحصول على فستان أحلامهنّ.

وتؤكد بهاتيا أن: “تجربة التسوق التي يقدمها متجر ’رو أورانج‘ تتميز عن كافة العلامات المنافسة من حيث الجودة والمواد المستعملة والتصاميم ومدى التوافق والمواءمة. إنها تجربة متفردة بقيمة مضافة تتمثل في تبني سياسة تسعير تنافسية لا نظير لها. لذلك نجد تفاعلاً مميزاً من قبل عملائنا وفهماً عميقاً لجوهر العلامة”.

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على تشكيلات ’رو أورانج‘ وتسجيل طلبات الشراء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.raworange.com

حول ’رو أورانج‘

يعدّ متجر ’رو أورانج‘ الإلكتروني من أحدث المتاجر الرقمية المحلية التي تقدم أزياء متفردة مع خدمة التوصيل المباشر إلى المنزل. تم تأسيس هذه المنصة في دبي على يد مجموعة من الفتيات اللواتي يرغبن بتوفير تشكيلات أنيقة وعصرية من الأزياء، وفق تصاميم تحمل في ثناياها آخر صيحات الموضة وبأسعار متاحة أمام الجميع. وتقوم العلامة على فكرة أساسية تضفي على صفات “الموضة السريعة” خواص تجمع بين الجودة الممتازة والقيمة العالية. ومع كل ما يطرحه من إبداعات عملية وأنيقة بحضورها العصري وتكويناتها الجذابة وتصاميمها الفريدة وتفاصيلها المستوحاة من الرونق الساحر لمدينة دبي؛ يشكّل متجر ’رو أورانج‘ منصةً مثاليةً للموضة الحقيقية تم بناؤها من قبل مجموعة من السيدات اللواتي يدركن أذواق وتفضيلات عاشقات التميز في المجتمع الإماراتي، وضمن إبداعات مريحة لا نظير لها تليق بكافة المناسبات والأذواق. وتنقل العلامة منصات الأزياء إلى داخل المنزل من خلال توفير خدمة التوصيل في اليوم التالي أو حتى بنفس اليوم بالنسبة لبعض المناطق، ما يمنح كل فتاة الفرصة للحصول على فستان أحلامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »