ماريوت الدولية تكشف عن تجارب موسمية مذهلة عبر فنادقها ومنتجعاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

  • العروض المذهلة تتوافر في الفنادق والمطاعم ومنتجعات السبا المشاركة وذلك مع خصم بنسبة 30٪ لأعضاء برنامج الولاء و20% لغير المشتركين في البرنامج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 24، 2018أعلنت ’ماريوت الدولية‘ اليوم عن باقة من العروض الممتعة لفصل الصيف القادم تمكّن الضيوف في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا من الاستمتاع بعطلة صيفية استثنائية.

وتتوفر هذه العروض المميزة في الفنادق والمطاعم ومنتجعات السبا في أكثر من 200 فندق، وتتيح خصماً بقيمة 30% لأعضاء برنامج الولاء في ’ماريوت الدولية‘ و20% لغير المشتركين في البرنامج، مما يعدُ الضيوف بتجربةٍ آسرة لا تفوّت.

ويحظى للضيوف الراغبين بعيش تجارب مميزة في الصحراء أو المنتجعات أو المدينة بفرصة اختبار أسلوب الحياة البدوية في المنتجع الوحيد في “محمية دبي الصحراوية”، المها، وهو منتجع صحراوي ونادي صحي من ’لاكشري كوليكشن‘ في دبي؛ والاستمتاع بمنظر الأهرامات في ’ماريوت مينا هاوس القاهرة‘؛ والتزلج على منحدرات الجليدية خلال الإقامة في فندق ’شيراتون مول الإمارات‘ في دبي؛ أو ببساطة الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الرملي الأبيض الفاخر في منتجع سانت ريجيس موريشيوس – حيث تقدم ماريوت الدولية خيارات تناسب للجميع.

وتعليقاً على ذلك، قال نيل جونز، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات في ماريوت الدولية في الشرق الاوسط وأفريقيا: “لايقدر الوقت بثمن بالنسبة للأشخاص المشغولين. ويسرنا أن نتمكن من توفير فرصة استثنائية لضيوفنا للاستمتاع بوقتهم وعيش تجارب لا تُنسى في العديد من فنادقنا المذهلة من خلال عروضنا الموسمية”.

وسيأتي الإعلان عن العروض الصيفية في أعقاب برنامج الولاء الجديد الموحد للشركة في برنامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاوورد المفضل‘ الذي سينطلق في أغسطس 2018. كما سيكسب الأعضاء في البرنامج الجديد المزيد من النقاط بشكل أسرع من البرامج السابقة – بمعدل 20٪ أكثر من النقاط لكل دولار يتم إنفاقه.

واختتم جونز قائلاً: “سنقدم لأعضاء برنامج الولاء هذا العام مكافآت قيمة تقديراً لدعمهم المستمر لنا، ونهدف إلى تأمين تجربة استثنائية لأعضاء برنامجنا الأوفياء تبقى في ذاكرتهم مدى الحياة”.

ويمكن للضيوف حجز العروض فوراً للإقامات بين 1 مايو 2018 حتى 30 سبتمبر 2018.

لمزيد من المعلومات حول الفنادق المشاركة والتجارب والعروض المخصصة، يرجى زيارة:www.wandermore.me

وتحثّ ماريوت الدولية الضيوف الغير المشتركين للانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بماريوت الدولية ليتمكنوا من الاستمتاع بباقة واسعة من المزايا والعروض الحصرية المتوفرة. للاشتراك مجاناً، يرجى زيارةwww.SPG.com،http://www.Marriott.com، وwww.RitzCarlton.com.

نبذة عن ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر من127 دولة ومنطقة. تدير ’ماريوت‘ العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. كما أنها تدير برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز، بما في ذلك ’مكافآت ماريوت‘ التي تشمل ’مكافآت ريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »