كافيه سوسايتي يوفر وقتًا ممتعًا للضيوف من الصغار

ويظهر مهارة الأطفال في فن الطهي ضمن أجواء مرحة وتفاعلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (24 أبريل 2018) – شارك الأطفال في رحلة للطهي في مطعم كافيه سوسايتي الواقع في فندق تماني مارينا، حيث تم تنظيم ورشة عمل حصرية في فن الطهي في يوم الجمعة الماضي الموافق في 20 أبريل، وذلك بهدف إعداد طهاة صغار واطلاعهم على عالم فنون الطهي وتغذية خيالهم ضمن تجربة مرحة وممتعة.

وقدم فريق الطهي برئاسة الطاهي البرازيلي فرناندو ليما دروس عملية في فن الطهي منحت الزوار الصغار الفرصة لاكتشاف الوصفات في جو مليء بالمرح والإبداع. كما تعلم الأطفال أساسيات سلامة المطبخ وأساليب الطهي التي يمكنهم ممارستها بسهولة في صحبة عائلاتهم وكيفية استخدام المكونات الطازجة والنكهات لتقديم مذاق أصيل للأطباق.

وساهم الأطفال في تلك الجلسة التي بلغت قيمة الإشتراك مئة درهم في إعداد أربعة أنواع من البيتزا منها بيتزا الشكولاتة. وفي نهاية الدرس، اصطحب كل مشارك ما صنعته يداه الإبداعيتان أطباق البيتزا إلى منزله حيث شارك ذكرياته الممتعة مع عائلته..

وصرح وليد العوا، مدير عام فندق تماني مارينا قائلاً: “إن الطهي مهارة من الرائع منحها لأطفالكم. فعندما يتعلمون الأساليب الأساسية في فن الطهي وهم في سن صغير فإن ذلك يكسبهم مهارة طهي مميزة للمستقبل ويجعلهم يقدّرون الطعام الموجود على الطاولة. كما أن هذا الأمر يجعلهم يتفاعلون بجميع حواسهم، فضلاً عن أن العملية بالكامل تزيد من ثقتهم بأنفسهم ويجعلهم يشعرون بتحقيق الإنجاز. ويسعدنا أن نستضيف هذه الدروس المُقدمة للضيوف الصغار من أجل تعليم الأطفال كيفية إعداد الأكل الصحي وتعزيزه ونتطلع إلى تنظيم المزيد من الفعاليات المماثلة في المستقبل.”

نبذة عن فندق تماني مارينا:

يتميز فندق تماني مارينا بموقع إستراتيجي في قلب المارينا و يطل إطلالة مباشرة على نخلة دبي و لا يبعد أكثر من 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يتميز فندق تماني بلمسته العائلية و لا يغفل في الوقت ذاته على ان يكون أيضا المكان الأمثل للإستمتاع بأجازة عائلية حيث حرصت إدارة الفندق على توفير أماكن مخصصة للأطفال بالإضافة الى المسبح و قاعة الرياضة ومطعم كافيه سوسايتى.

ان فندق تماني مارينا – دبي ذا الخمسة و الخمسين طابق يتميز بكونه من أفضل الفنادق ذات الطابع العائلي في منطقة المارينا المميزة و الذي يعمل على توفير كافة سبل الراحة و الرفاهية لافراد العائلة جميعا, فقد كان فندق تماني مارينا سباقا في توفير الشقق الفدقية ذات المساحات الكبيرة والتي تضم غرفتين، ثلاث او أربع غرف تتراوح مساحتها ما بين 135 متر مربع الى 295 متر مربع و التي تتسع لتضم كافة أفراد العائلة و باسعار معقولة.

إن التصميم والخدمات المقدمّة تعكس الثقافة المحلية لإمارة دبي, بحيث تمكن النزلاء من الإستمتاع بتجربة اقامة ممتعة و فريدة تعكس روح الضيافة العربية ولكونه يقع قرب الأسواق التجارية الكبيرة مثل مول الإمارات ومول إبن بطوطة وعلى بعد خطواط قليلة من محطة مترو المارينا.

نبذة عن كافيه سوسايتي

كافيه سوسايتي هو مكان متطور مليء بالود يلتقي فيه الفنانون والمبدعون والكتّاب والشعراء ومصممو الأزياء والمشاهير والشخصيات المؤثرة من أجل تناول القهوة وتذوق مجموعة مختلفة من الأطعمة والحلوى.

وسواء كنت في زيارة مع الأصدقاء أو منفردًا أو مع العائلة، فإن كافيه سوسايتي سوف يجعلك تشعر بالأناقة والإبهار.

كافيه سوسايتي هو مكان يأتي إليه الزبائن المعتادون من أجل الانغماس في جو من الفخامة والاستمتاع بتذوق الطعام الشهي وإجراء المحادثة الودية. إذا كنتم تبحثون عن تجربة تناول طعام راقية أو وجبة سريعة، فستجدون في كافيه سوسايتي ما تبحثون عنه.

على الرغم من أن مفهوم كافيه سوسايتي مُستوحى من البذخ الذي كانت تعيشه المقاهي المجتمعية في الفترة من عشرينات حتى ستينات القرن العشرين، إلا أن كافيه سوسايتي في دبي يعكس الثقافة المجتمعية الحديثة لهذا العصر، إذ يجتمع فيه أشخاص من فئات مختلفة من أجل المشاركة والتواصل والتحدث والإختلاط الاجتماعي مع بعضهم البعض باستمرار. وقد تم تصميم المطعم الذي يبدو في مظهره كمطعم راقٍ من تصميم العصر الذهبي على نحو يوفر لضيوفه الدلال كأنهم من النخبة ويتجلى ذلك في زخرفته ومقتنياته مما يجعله مكانًا مثاليًا للتجمع مع الآخرين.

ويمكن للضيوف الحصول على تجربة اجتماعية كاملة في المطعم، حيث يجتمع كل من أطراف المجتمع ضمن بيئة تناسب للجميع.

يُعد كافيه سوسايتي بمثابة احتفالاً بالحياة، حيث يعود بنا إلى فن التواصل الاجتماعي في أجواء المقاهي الراقية من أجل إعادة التأكيد على أهمية المقهى كمكان مجتمعي نشط ، مما يجعلكم على تواصل دائم بصورة أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »