Loading...

افتتاح “هوكا آند ذي ماركت” في “دبي مول”

الإمارات العربية المتحدة، دبي: يحظى مطعم “هوكا” (Huqqa) الذي تم افتتاحه أخيراً في جناح الأزياء الجديد في “دبي مول” (Fashion Wing of Dubai Mall) بشهرة واسعة لما يقدمه من مأكولات شهية. وقد ذاع صيت هذا المطعم خصوصاً في أوساط أولئك الذين تناولوا الطعام في أحد أفرعه في الخارج. وقد شهد “هوكا” منذ افتتاحه إقبالاً كبيراً من قبل الذين ترددوا إليه خلال سفرهم إلى الخارج، وهو ما أسهم في انتشار الأخبار الشيّقة حوله في أوساط المقيمين في دبي الذين يتوقون إلى تذوّق أطباقه.

ومن الموقع أن يتحول “هوكا” إلى أحد أكثر الوجهات التي تحظى بشعبية واسعة في المدينة، والفضل في ذلك يعود إلى لائحة الطعام الشهية المتنوعة والطازجة والمتجددة باستمرار والتي يتم إعدادها بخبرة متجذّرة وبنكهات عالمية الطابع تحت إشراف فريق من الطبّاخين المتمرسين.

الجودة هي دائماً في المقدمة، في حين أن الأطباق العالمية الطابع يتم تقديمها بأسلوب مبتكر بما في ذلك تلك الخالية الغلوتين، بالإضافة إلى لائحة غنية من المأكولات التقليدية الأناضولية التي طالما اشتهر بها “هوكا”. فكّر ملياً، وتلذذ بالطعم، فإنك حتماً سوف تطلب المزيد، وسوف تكون على صواب. ولن يمكنك التردد في طلب طبق أرز شهزادة اللذيذ الذي يتألف من حبوب البرغل التركية المطبوخة مع الخضروات الموسمية المغطاة بشرائح الكافورما وشرائح اللحم المدخّن مع الزبدة وكريمة البافلو، أضف إلى ذلك، “السجق”، وهو أشهر أنواع النقانق، و”المانتي” التي تتألف من شرائح المعكرونة التركية المحشوة باللحم وطبق من الكباب المتنوع اللذيذ مع كل مرفقاته. أضف إلى ذلك، الأضلاع الطرية وسمك السلمون الذي يُقدم على لوح من خشب الأرز يكفي لما بين 4 و6 أشخاص وتزيّنه حبات الطماطم الصغيرة وسلطة التفاح المقرمشة.

وقبل الانتهاء من تناول تلك الوجبات، فإننا ننصح بشدة التحسّب للحلويات التي لا تقاوم مثل “مايكونوس ساكالوبس” بحجمها الكبير حيث تحتوي على عجينة التوليبان المقرمشة والطرية مع براوني الشوكولاتة الداكنة والكريمة والآيس كريم وهي تكفي لثلاثة أو أربعة أشخاص. ومن ثم، انعش المذاق مع “Angry Bird” – وهو عصير يضم عصير العنب الأحمر وهريس الفراولة وعصير الليمون الطازج والسودا وقطع الفواكه الطازجة. كل ذلك ليس إلا مجرّد عيّنة من المذاق اللذيذ لما هو موجود في اللائحة الكبيرة.

ويقدم قسم “ذي ماركت” (The Market ) في المكان نفسه، أطباقاً شهية تم إعدادها باستخدام تقنيات التجفيف من أجل ضمان أقصى درجات الطراوة لكل أنواع اللحوم. ففي حين أن شرائح اللحم المتوفرة في السوق تحظى بشهرة واسعة بالفعل، فإن وجبات الإفطار اللذيذة هي أيضاً متوفرة ضمن اللائحة وتشتمل على خيارات نباتية وعضوية. أما بالنسبة للذين يرغبون بالاستمتاع بالوجبات في المنزل، فإن خدمة الطعام الجاهز متوفرة بالكامل.

أضف إلى ذلك، فإن “هوكا” قد أخذ في الاعتبار رغبة البعض في التمتع بالخصوصية، لذا، تم إنشاء غرف خاصة تتسع لما بين 10 و15 شخصاً، وهي مجهّزة بتلفاز آبل وألعاب، ومتاحة وفق نظام الحجز المسبق. كما يضم المطعم قسماً خاصاً بحفلات الغداء أو العشاء الخاصة بالعائلة أو الأصدقاء مع لائحة المأكولات الكاملة التي يقدمها “هوكا” سواء في الليل أو النهار.

كما تتوفر في المكان الشيشة أو النرجيلة، سمّها ما شئت، وهي تأتي بأكثر من 40 نوعاً من التبغ بنكهات تم اختيارها بعناية لتناسب أذواق الجميع. استرخ، وابق بقدر ما تشاء.

يمكنك الاستمتاع بكل ذلك وسط المناظر الخلاّبة: حدّق ببرج خليفة الرائع الذي يتألق تحت ضوء الشمس، وأشبع نظرك بنوافير المياه المتراقصة على الأنغام الموسيقية الساحرة بعد غروب الشمس. كل الأوقات مناسبة لزياة “هوكا” و”ذي ماركت”.

لقد أصبحت زيارة المركز التجاري أكثر متعة وجاذبية من ذي قبل، بفضل وجود “هوكا” و”ذي ماركت”.

وتشمل الخطة التوسعية المتوسطة والطويلة المدى افتتاح أفرع في كل من تونس وعُمان ومراكش ولندن والكويت والمملكة العربية السعودية ونيويورك. أنها أخبار سارة لكثير من الناس.

HUQQA, The Dubai Mall, New Fashion Avenue Extension, 3rd Floor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...