“دبي باركس آند ريزورتس” و”مطارات دبي” توقعان اتفاقية حصرية للترويج للوجهة الترفيهية في مطار دبي

  • تهدف الاتفاقية إلى تعريف المسافرين الدوليين العابرين والقادمين بالتنوع الترفيهي عالمي المستوى في دبي
  • سوف تعزز الشراكة مكانة دبي باركس آند ريزورتس كأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وتأكد التزام “مطارات دبي” بترسيخ أهمية دبي كوجهة سياحية مفضلة
  • يأتي التعاون بين دبي باركس آند ريزورتس و “مطارات دبي” دعماً لتحقيق أهداف رؤية دبي السياحية 2020 من خلال زيادة أعداد السياح الوافدين على الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أبريل 2018: كشفت كل من شركة “دي اكس بي انترتينمنتس”، الشركة المالكة ل”دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ومؤسسة “مطارات دبي”، المشغلة لأكثر المطارات ازدحاماً في العالم، عن تفاصيل الشراكة الحصرية التي تم توقيعها فيما بينهما، بهدف تقديم خدمة مميزة للمسافرين والتأكيد على مكانة دبي كأهم وجهة سياحية عائلية في المنطقة. وسوف تعكس هذه الاتفاقية التزام مؤسسة مطارات دبي بجعل “مطار دبي الدولي” وجهة مفضلة للمسافرين، كما ستعمل على عرض التنوع في معالم الجذب الترفيهية التي تقدمها “دبي باركس آند ريزورتس” على أكثر من 88 مليون مسافر يعبرون مطار دبي سنويا.

وبموجب الاتفاقية، سيتم الترويج لوجهة “دبي باركس آند ريزورتس” الترفيهية في كافة مناطق تجمع المسافرين ضمن مطار دبي الدولي مما سيتيح الوصول إلى أكثر من 65 شركة طيران تسير رحلات جوية عبر مطار دبي الى أكثر من 240 وجهة في 170 دولة حول العالم.

هذا وستتفاعل “دبي باركس آند ريزورتس” مع مسافري المطار وتبهجهم من خلال توفير مناطق عائلية مخصصة بطابع الوجهة الترفيهية، وعدد من محال التجزئة الخاصة لبيع منتجات “دبي باركس آند ريزورتس”، إضافة إلى تعريفهم بما تقدمه الوجهة وتشجيعهم على زيارتها من خلال التسويق المباشر والترويج التفاعلي.

ويعد مطار دبي الدولي، أكثر المطارات اشغالاً على مستوى العالم، حيث سجل نمواً نسبته 10٪ خلال السنوات العشر الماضية مستقبلاً 88.2 مليون مسافر خلال عام 2017، ومن المتوقع لهذا العدد أن يصل 90 مليون مسافر في 2018.

ويعتبر عام 2018 العام التشغيلي الأول لوجهة “دبي باركس آند ريزورتس”، وتهدف الشركة إلى مواصلة تحقيق النمو في أعداد السياح الدوليين إلى الوجهة الترفيهية. هذا وحقق الربع الأول من عام 2018 رقماً قياسياً جديداً مع أكثر من 850،000 زيارة إلى الوجهة، بزيادة قدرها 45 ٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. سوف تتيح الاتفاقية ل”دبي باركس آند ريزورتس” إمكانية الوصول إلى المسافرين القادمين والعابرين من دبي والتعريف بمجموعة العروض الترفيهية ضمن وجهتها.

وفي هذا السياق، قال محمد الملا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس، الشركة المالكة لـ “دبي باركس آند ريزورتس” قائلاً: “يسعدنا الإعلان عن هذا التعاون الجديد مع مطارات دبي، والذي يعد خطوة إيجابية نحو تعزيز نمو قطاع السياحة الوافدة. بصفتنا أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، نحن ملتزمون بتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة والترفيه، ونحن على يقين بأن تواجدنا في أكثر مطارات العالم ازدحاماً سيؤدي إلى تحقيق أكبر قدر من التفاعل والتواصل مع ما يقدر بنحو 88 مليون مسافر عبر مطار دبي”.

وأضاف: “بموجب هذه الاتفاقية؛ سنقوم بنشر العديد من الحلول الترويجية والتجارب التفاعلية في اماكن تجمع المسافرين في مطار دبي الدولي، لنضيف بذلك عنصر المفاجأة والترفيه على رحلات المسافرين عبر المطار، وإعطائهم لمحة عما ينتظرهم في “دبي باركس آند ريزورتس”.

ومن جانبه قال يوجين باري، النائب الاول للرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والاتصال في “مطارات دبي”:”تثبت هذه الشراكة التزام مطارات دبي بعرض خيارات الضيافة والترفيه عالمية المستوى المتاحة لزوار هذه المدينة النابضة بالحياة، بالإضافة إلى خلق تجارب فريدة من نوعها للمسافرين عبر المطار. وأضاف: “تعد “دبي باركس آند ريزورتس” الشريك المثالي لتنظيم فعاليات ترويجية مميزة والتفاعل مع جمهور عالمي، بهدف إلهام وتشجيع المسافرين العابرين على زيارة دبي ووجهة “دبي باركس آند ريزورتس” الترفيهية خلال رحلتهم القادمة.

نبذة عن “دي أكس بي انترتينمنتس”

حول “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع

“دي إكس بي إنترتينمينتس” (دبي باركس آند ريزورتس سابقاً) ش.م.ع مقرها دبي، هي شركة متخصصة في قطاع التسلية والترفيه ، ويتم تداولها في سوق دبي المالي تحت رمز التداول “DXBE”. تدير الشركة محفظة متنوعة من خيارات التسلية والترفيه الرائدة عالمياً والمتخصصة في قطاع المنتزهات الترفيهية، مراكز الترفيه العائلية والتجزئة والضيافة.

تمتلك “دي إكس بي إنترتينمينتس” الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة للمنتزهات الترفيهية في الشرق الاوسط التي تضم خمس منتزهات ترفيهية (“سيكس فلاجز دبي” قيد الانشاء والتطوير) وفندقين (فندق “ليجولاند” قيد الانشاء والتطوير) ومنطقة للتجزئة والمطاعم، موزعة بشكل إجمالي على مساحة 30.6 مليون قدم مربع، وتقدر التكلفة الإجمالية 13.2 مليار درهم أماراتي.

تدير “دي إكس بي إنترتينمينتس” ستة مراكز للترفيه العائلي في دبي وصالات دور السينما التي تمتلكها جميعاً “مرٍاس” من خلال محفظتها المتنوعة التي تضم 16 وجهة ترفيهية تعتبر “دي إكس بي إنترتينمينتس” اكبر شركة للتسلية والترفيه في المنطقة

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.dxbentertainments.com

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر وجهة “ريفرلاند دبي” الترفيهية التي تحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

نبذة عن “مطار دبي“:

تدير مطارات دبي كلا من مطار دبي الدولي اكبر مطار في العالم باعداد المسافرين الدوليين بالاضافة الى ادارتها مطار دبي ورلد سنترال. وتعمل المؤسسة على تعزيز سمعة دبي كوجهة سياحية متميزة. وتتوقع مطارات دبي ان تتعامل مع اكثر من 100 مليون مسافر في العام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »