فرنسا، المورد الأول عالمياً لمستحضرات التجميل والعناية بالصحة والعطور لمعرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط “بيوتي وورلد 2018”

  • اشتراك 82 شركة فرنسية على مساحة عرض تتخطى 945 متر2
  • جديد في الجناح الفرنسي: دعوة لزيارة المنطقة الحيوية المستحدثة

فرانش باز زون (French buzz zone)

الإمارات العربية المتحدة: افريل 2018: ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” بتنظيم جناح فرنسي ضخم في معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط “بيوتي وورلد 2018″ والذي ستعقد فعالياته بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 8 إلى 10 مايو.

ستقوم الشركات الفرنسية المشاركة بعرض أحدث سلسلة منتجاتها التي تلبي مختلف احتياجات المستهلكين. كما ستشهد المنطقة الحيوية الجديدة ” فرانش باز زون ” التي ستقام بالقاعة رقم (2) عرضاً للجودة والابتكار من خلال خمس شركات تم اختيارها من قبل رابطة “كوسميد” التي تعد الشبكة الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة في عالم صناعة مستحضرات التجميل الفرنسية وتضم هذه الشبكة ما يقرب من ثمانمائة عضو. أما منطقة العطور الفرنسية فستكون في قاعة رقم (4) حيث ستضم ثلاث عشرة شركة من بينها موردي عبير العطور والزيوت الأساسية وكذا العلامات التجارية الخاصة بتركيبات العطور.

وسيضم الجناح الفرنسي المقام على مساحة عرض تصل إلى 945 متر2 أكبر عدد من الشركات التي ستعرض منتجات تحمل شعار “صنع في فرنسا”.

جدير بالذكر أن الشركات الفرنسية تعد مورداً رئيسياً في صناعة مستحضرات التجميل كما تتمتع بالريادة العالمية على مستوى منتجات مستحضرات التجميل. إلى جانب ذلك فإن الخبرة المتطورة والابتكار واستخدام التقنية المتقدمة يجعل المنتجات الفرنسية الخاصة بالعناية بالصحة تتوافق مع متطلبات الحفاظ على البيئة في إطار استخدام مكونات عضوية وتوفير تنوع مذهل للمنتجات.

وقد حقق شعار “صنع في فرنسا” نجاحاً كبيراً على مستوى العالم بشكل عام وعلى مستوى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بشكل خاص. إذ شهدت الصادرات الفرنسية للشرق الأوسط زيادة بلغت 13.1% عام 2017. وفي الوقت الذي تواصل فيه هذه الصناعة انتشارها من خلال الماركات الدولية الكبرى أمثال لوريال وإل.فيه.إم.أش وشانيل، فإن 81% من الكيانات القائمة هي شركات متناهية الصغر وشركات

صغيرة ومتوسطة. وقد شهدت القدرة الابتكارية نمواً متواصلا على مدار الخمس عشرة عاماً الماضية حيث يعمل في هذا المجال أكثر من 170.000 رجل وإمرأة في إطار عمليات توظيف في أوقات الذروة.

واستطاعت فرنسا مجدداً تحقيق الريادة في الأسواق الدولية عبر تسجيل مبيعات بلغت 25 مليار يورو، مما يجعل هذا القطاع يتصدر المرتبة الثالثة من حيث التصدير في فرنسا. ومن خلال وصول حصتها في السوق إلى 25% من السوق العالمي مع تحقيق فائض تجاري بلغ 7.6 مليار يورو، بلغت صادرات منتجات مستحضرات التجميل الفرنسية 13.6 مليار يورو عام 2017 بزيادة 12% عن عام 2016.

وسيشهد الجناح الفرنسي هذا العام أيضاً الاحتفال بقطاع المأكولات من خلال فعالية “الكريب الفرنسي” التي ستقام على مدار أيام العرض الثلاثة.

هذا ويحظى الجناح الفرنسي في معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط “بيوتي وورلد” بدعم الخطوط الجوية الفرنسية “إير فرانس” إلى جانب دعم شركاء إقليميين مثل رابطة بريتاني للتجارة الدولية “بيه.سيه.إي” ورابطة “كوسميد” للشركات الصغيرة والمتوسطة ومركز مستحضرات التجميل “كوسميتيك فالي” والوكالة الإقليمية للابتكار ونقل التكنولوجيا “ديف أب”.

نبذة للناشرين:

تم توفير الكتالوج الخاص بجهات العرض الفرنسية على الرابط التالي:

https://bit.ly/2qdE3S5

نبذة عن وكالة بيزنس فرانس:

بيزنس فرانس هي وكالة حكومية فرنسية تعمل على دعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً. وهي مسئولة عن الترويج للشركات الفرنسية وتعزيز نمو صادراتها فضلا عن تشجيع وتسهيل الاستثمارات الدولية في فرنسا.

وتعمل الوكالة على الترويج للشركات الفرنسية وللنشاط الاقتصادي وعلى تعزيز جاذبية الدولة الفرنسية للاستثمار فضلا عن إدارة برنامج التدريب الدولي V.I.E.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »