أفضل الأغذية العضوية أصبحت متاحة للتسوق الإلكتروني وهذا هو جديدها!

أبريل 2018، الالتزام بتناول الأغذية العضوية هو خطوة أساسية للانتقال إلى حياة أكثر صحة، ومع أعقاب التوجه العالمي والوعي البيئي الصحي وصل الغذاء العضوي إلى منطقة الخليج مع علامة نوف الشركة الوطنية الرائدة في مجال الأطعمة الطبيعية والعضوية الخالية من الألوان الاصطناعية و المواد الحافظة والمواد الكيميائية.

وانسجاماً مع التزايد الإقليمي اللافت في الطلب على المأكولات العضوية المتخصصة والمنتجات الطبيعية عالية الجودة، أطلقت علامة نوف متجرها الإلكترون الخاص، ليوفر للمستهلك منصة موثوقة لطلب وتوصيل الأغذية العضوية والطبيعية في الإمارات العربية المتحدة و السعودية والتي توفر عناء التسوق في فترة الصيف الحار حيث يقبلون الدفع نقداً عند الاستلام أو عبر بطاقات الائتمان. اتباع نمط حياة صحي يبدأ باختيار الأغذية العضوية الموثوقة التي تعد خياراً آمناً خالياً من المبيدات والعناصر الضارة وبنسبة أعلى من الفيتامينات، لتساعد بدورها على الشفاء والوقاية من الأمراض وخاصة المزمنة منها مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والبدانة.

وتوفرعلامة نوف لعملائها في متجرها الإلكتروني منتجات صحية،عضوية و طبيعية من عصائر الفاكهة اللذيذة و الزيت الطبيعي و الفواكه المجففة والمربى الشهي و مياه جوز الهند الطبيعية فضلا عن مجموعة مختارة من الجبن الجاف والفواكه المجففة.و تتوافر المنتجات بنكهات مفضلة مثل المشمش والخوخ بالإضافة إلى نكهات جديدة ومبتكرة مثل الكرز الحامض والتين واليقطين لإرضاء كافة الأذواق. كما توفر العلامة مجموعة من الوجبات الصحية الخفيفة مثل اللوز والكاجو والبندق والجوز والفستق على سبيل المثال لا الحصر، وكلها تحتوي على مزيج فريد من العناصر الغذائية.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.nohf.ae و حساب الإنسغرام Nohf_organic

حول علامة نوف

 “خلك طبيعي”
انطلقت نوف، الشركة الوطنية في مجال تسويق و إنتاج المنتوجات العضوية في عام 2017 تحت مظلة مجموعة الفلج للمنتجات الطبيعية. بعد سنوات من البحث حول نمط الحياة الحديثة وآثاره السلبية على صحة الإنسان، و حرصا على توفير المنتجات العضوية في الأسواق الإماراتية، طرحت علامة نوف مجموعة من أجود المنتجات الصحية و العضوية المنتوجة. يتم إنتاج منتجات نوف باستخدام إجراءات صديقة للبيئة والتي تدعم الحياة البرية وتعزز مستقبل أكثر استدامة بالنسبة لكوكبنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »