للباحثين عن الفخامة: قولوا هولا ترحيباً باسبانيا وكونيتشيوا ترحيباً بطوكيو ولا تنسوا المرور بريو

عند رغبتك في الحصول على الفخامة دون الحاجة إلى دفع المزيد #pricetag فإن الموقع الإلكتروني Luxe for Less Hotels.com يقدم لك كافة الإجابات

دبي، 16 أبريل 2018: يكشف تقرير مؤشر أسعار الفنادقTM (HPITM) من Hotels.comTM : في كل عام عن كمية هائلة من الحقائق والإتجاهات الشيّقة حول تكلفة الليلة الواحدة في الفنادق حول العالم. وهذه السنة، يكشف Hotels.com عن أسرار مهمة حول أفضل وجهات العطلات الفاخرة في جميع أنحاء العالم بأسعار رائعة للغاية. فسواء كنت ترغب في تناول الكافيار أثناء استلقائك عند بركة السباحة الخاصة بك أو أثناء استرخائك على ملاءات القطن المصري الناعمة الفخمة، فإنّ Hotels.com يمنحك معلومات قيّمة عن أفضل العطلات الفاخرة بأسعار في متناول اليد. وذلك عبر قائمة أفخم الفنادق Luxe for Less.

استرخي وخذ رشفة من أفخر أنواع المشروبات وخطط لرحلتك القادمة مع نصائح السفر الفاخر للعام 2018 من الموقع الإلكتروني Hotels.com.

أفضل 5 فنادق على قائمة Luxe for Less: وجهات فاخرة لقضاء أفضل العطلات الفخمة بأفضل الأسعار على الإطلاق

كشف تقرير HPI عن 5 وجهات تعد الأكثر شعبية لأماكن الإقامة 5 نجوم – المنتجعات وسلسلة الفنادق الفخمة والفلل والبوتيكات الفاخرة – للمسافرين حول العالم خلال العام 2017، وشملت[1]:

  1. كاتو، تايلاند

الأفضل في: الشواطىء الأنيقة، المسابح الضخمة، المأكولات الشهية

  1. كوالالمبور، ماليزيا

الأفضل في: مدينة الأناقة والتألق في قلب جنوب شرق آسيا

  1. اسطنبول، تركيا

الأفضل في: حيث يلتقي الشرق مع الغرب ويتجلى التاريخ أمامك

  1. ريغا، لاتيفيا

الأفضل في: اكتشفها قبل أن يسبقك إليها أصدقاءك. مدينة مدهشة غنية بالثقافة الأوروبية الشرقية

  1. بوغوتا، كولومبيا

الأفضل في: أبرز وجهات الحفلات الموسيقية والحياة الليلية في أمريكا اللاتينية

فيفا إسبانا

كشفت منظمة السياحة العالمية في العام 2017، بأن أسبانيا تفوقت رسمياً على الولايات المتحدة الأمريكية لتصبح ثاني أكثر دول العالم زيارة (بعد فرنسا)، حيث استقبلت ما يقدر بنحو 82 مليون زائر خلال هذا العام مقارنة بـ 75 مليون زائر العام الماضي[2]. عندما يكون هنالك تاباس عند كل زاوية وشواطىء وافرة ولهجة تدهشك بعذوبتها، فليس من المستغرب أن تشهد أسبانيا هذه الشعبية المتنامية. ونظراً لارتفاع الطلب، فإنّه من المرجح أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع الأسعار، ومن الهام جداً معرفة الوجهات المتوفرة بأسعار معقولة وأن تكون مواكباً للإتجاهات السائدة بالتأكيد.

  1. برشلونة: أنفق المسافرون قيمة أقل بنسبة 13% للإقامة في الفنادق 5 نجوم خلال العام 2017 مقارنة بالعام الماضي.

الأفضل في: غاودي تاباس، التقاء الشاطىء بالمدينة

  1. سرقسطة: تقدم للمسافرين الأسبان غرف 5 نجوم بأسعار أقل من 110 يورو لليلة الواحدة.

الأفضل في: صور انستغرام عند غروب الشمس (#travelbrag) على نهر إبرو مع مزيج رائع من العمارة القوطية والمغربية.

  1. غرناطة: تقدم للمسافرين أيضاً غرف 5 نجوم بأسعار أقل من 110 يورو لليلة الواحدة

الأفضل في: قصر الحمراء ووجبة الشوروس مع صلصلة الشوكولا الرائعة!

  1. مينوركا: استمتع المسافرون من المملكة المتحدة بتخفيض 22% على الأسعار المدفوعة في الفنادق 5 نجوم في مينوركا.

الأفضل في: صناعة النبيذ، كما يشاع بأنها موطن المايونيز!

اصنع السوشي وتناوله أيضاً

إذا كنت ترغب في تناول السوشي على الإفطار، أو دي سوم من أجل وجبة الغداء، أو اختيارات من الإثنين، فإنّ اليابان تعد وجهتك المثالية – والمذهل في ذلك أنها بأسعار معقولة! وذلك بفضل القوة المتزايدة للعديد من العملات العالمية مثل اليورو والدولار الإسترالي مقابل الين. تعتبر اليابان الآن من الوجهات الفاخرة بأفضل قيمة للمسافرين من استراليا واسبانيا وفرنسا وفنلندا والمكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية – ولكن ما هي أفضل الوجهات على الإطلاق؟

  1. أوساكا: انخفض معدل الأسعار بنسبة 12% للمسافرين من استراليا وكندا[3]

الأفضل في: يمكنك أن تصبح محارب ساموراي في قلعة أوساكا

  1. طوكيو: انخفض معدل الأسعار بنسبة 18% للمسافرين من اسبانيا[4]

الأفضل في: ناطحات السحاب الشاهقة والإطلالات الخلابة من أعلى ناطحة سحاب طوكيو سكاي تري

  1. أوكيناوا: انخفض متوسط الأسعار بنسبة 10%[5]

الأفضل في: أطباق شهية لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر بالعالم – ولا حتى في أي مكان داخل اليابان

المرور بريو من أجل كرنفال سبيريت

احتضنت ريو الألعاب الأولمبية وقدمت الذهب لتحقيق الأحلام! وقد يكون زخم أضخم حدث رياضي في العالم قد انتهى، إلاّ أنّ سواحل المدينة البرازيلية لا تزال تمتلك الكثير لتقدمه إلى مرتاديها، خاصة هؤلاء الباحثين عن ملاذ فاخر. كشف تقرير HPI بأنّ أسعار الفنادق 4 و5 نجوم قد انخفضت بمعدل 17% في العام 2017 (مقارنة بالعام 2016) للمسافرين من فرنسا والمملكة المتحدة والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية[6]

يمكنك إنفاق أموالك على:

  1. كايبيرنهاس على شواطىء كوباكابانا
  2. عربات تلفريك
  3. عشاء شهي في أي من المطاعم الرائعة في المدينة – جربوا أورو!
  4. اطلعوا على الفنون الحديثة
  5. التحقوا بمدرسة ركوب الأمواج في أربوادور

أمريكا لا تزال إحدى أفضل الوجهات

سواء كان جسر البوابة الذهبية، أو ميكي ماوس، أو البيت الأبيض الذي تودّ زيارته، فإنّ الولايات المتحدة الأمريكية قد شهدت انخفاض كبير في الأسعار في كافة أنحاء الدولة وكذلك المدن التي تعتبر الباهظة الثمن، بحيث أصبحت الآن في متناول الجميع.

الوجهات التي شهدت انخفاض أسعار فنادق 4 و5 نجوم تشمل:

  1. بوسطن: متوسط انخفاض بنسبة 16% للمسافرين من استراليا والبرازيل[7]

الأفضل في: حساء التشوودير واللوبستر الطازج

  1. أورلاندو: انخفض متوسط الأسعار بنسبة 19% للمسافرين من استراليا وأسبانيا وفنلندا وفرنسا والسويد والمكسيك وكندا[8]

الأفضل في: إطلاق العنان للطفل داخلك

  1. سان دييغو: انخفض متوسط الأسعار بنسبة 18% للمسافرين من فرنسا والبرازيل[9]

الأفضل في: ركوب الأمواج والإسترخاء على الشاطىء

  1. العاصمة واشنطن: انخفض متوسط الأسعار بنسبة 18% للمسافرين من البرازيل وكندا[10]

الأفضل في: الزهور في الربيع والأطعمة الشهية

نبذة عن Hotels.com

 Hotels.comهو الموقع الإلكتروني الذي يتوجب عليك زيارته عند رغبتك في البحث عن أفضل مكان للإقامة. نحن أيضاً نهوى السفر مثلك تماماً، ولذلك فقد جعلنا الحجز عبر الموقع في غاية السهولة. تأكد بأن Hotels.com سيقدم لك كل ما تحتاجه من خلال مئات الآلاف من أماكن الإقامة حول العالم والبحث عبر 90 موقعاً إلكترونياً محلياً بـ 41 لغة. فإذا كنت تبحث عن القيمة الإستثنائية أثناء إقامتك في لاس فيغاس أو تايلاند، أو إذا كنت تبحث عن بيت فوق الشجرة أو فيلا في فنزويلا، فإن Hotels.com يقدم لك ذلك عبر نقرة واحدة.

ومع برنامج الولاء المليء بالمكافآت المجزية، تمتع بليالي* مجانية أو احصل على التوفير الفوري عبر الدخول إلى الأسعار السرية… هل هنالك أمرٌ أروع من ذلك؟ الآن لقد أصبح الحجز أكثر ذكاءاً. تأكد من أنك ستتمكن من العثور على المكان الأمثل عبر استعراض أكثر من 25 مليون تعليق من ضيوف الموقع، علاوة على التطبيق الذكي السهل الإستخدام الذي تمّ تحميله أكثر من 60 مليون مرة لغاية الآن

ملاحظات

يستخدم البيان الصحفي بيانات من أحدث نسخة من تقرير مؤشر أسعار الفنادق (HPI)، الذي يوضح المبالغ التي دفعها الأشخاص مقابل الإقامة في الغرفة لليلة واحدة، استناداً على الإشغال المزدوج، وذلك يشمل الضرائب والرسوم في العام 2017 مقارنة بالعام 2016.

بما أن البيانات الخاصة بالمسافرين في كل بلد تتبع العملات المحلية، فإننا غير قادرون على إظهار الأسعار العالمية التي تمّ إنفاقها. وعلى هذا النحو، فإنّ البيانات المستخدمة تستند على المعدل ما بين الأسعار المدفوعة من قبل المسافرين في الأسواق التالية: استراليا، اليابان، اسبانيا، فنلندا، فرنسا، السويد، المملكة المتحدة، البرازيل، المكسيك، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية.

البيان الصحفي ينظر إلى المعدلات العالمية ويحدد الإتجاهات السائدة في أغلبية الأسواق. الإتجاهات التي تمّ تحديدها لا تنطبق على كافة الأسواق. أينما انخفضت المعدلات العالمية، فإنّ البيانات التي تمّ تحليلها في هذه الدول (مثل المسافرين الأسبان) حيث ظهر الإنخفاض تمّ عرضها. أما الدول التي لم يظهر فيها انخفاض في الأسعار فقد تمّ استبعادها من البيانات. بيانات تقرير HPI متوفرة على الموقع الإلكتروني www.hpi.hotels.com لأكثر من 13 جنسية رئيسية ومعروضة بالعملة المحلية، يمكنكم الحصول على بيانات المسافرين من الدول الأخرى عبر الإتصال على مكتب Hotels.com الإعلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »