فندق ميلينيوم بلازا دبي يستهدف أسواق جديدة في سوق السفر العربي

تزايد اهتمام سوق الصين في المنطقة يحفز قطاع الضيافة المحلي على التحرك سريعاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (16 أبريل 2018) – أكد فندق ميلينيوم بلازا دبي، الفندق الفاخر الواقع في شارع الشيخ زايد، مشاركته في سوق السفر العربي لهذا العام الذي سيركز فيه على استحواذ الحصة الأكبر من الأسواق الوافدة إلى الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل الحصة الأكبر السياح القادمين من الصين الذين من المتوقع أن يرتفع عددهم بشكل كبير في السنوات الثلاث المقبلة. ووفقًا للبيانات الصادرة عن “كوليرز انترناشيونال” Colliers International استعداداً لانطلاق سوق السفر العربي، سيزداد عدد الوافدين إلى دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 21٪ في العام 2021 ، بحيث سيرتفع عدد الزوار إلى 2.5 مليون زائر سنويًا. وتتوقع البيانات أن تشهد المملكة العربية السعودية أعلى زيادة في عدد القادمين من الصين، تليها الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين والكويت.

وقال نيمو أسيموفيتش، مدير عام فندق ميلينيوم بلازا دبي: “يزداد عدد المواطنين الصينيين المسافرين إلى الخارج باستمرار، فهم يختارون زيارة دولة الإمارات بسبب سهولة الحصول على التأشيرات، وتوافر أماكن الترفيه وفرص العمل. وتعتبر دبي مدينة ديناميكية بالفعل حيث تم التخطيط لها بشكل جيدا ومدروس جداً. ومع تدفق المسافرين من الصين وبروز مكانة دبي العالمية، بإمكاننا تطوير أنفسنا للتماشي مع متطلبات العصر وبناء العلاقات والحفاظ عليها وذلك من خلال قنوات التواصل الموجودة في سوق السفر العربي، المنصة المثالية لبناء تلك العلاقات ولقاء الشركاء المحتملين والمناسبين الذين سيروّجون لخدماتنا ومرافقنا وخاصة للمسافرين من الصين الباحثين عن الإقامات الفاخرة والخدمات ذات مستوى عالمي.”

كما يعمل فندق ميلينيوم بلازا ذي الخمس نجوم الخالي من الكحول على تحسين مرافقه بشكل متواصل بهدف تلبية المتطلبات المتغيرة للمسافرين وتوفير مستوى جيد من التجارب السياحية الفاخرة والمريحة لهم. ففي وقت سابق من هذا العام ، كشف الفندق عن المظهر الجديد لردهة الفندق التي أتاحت المزيد من الراحة للزوار والمقيمين أثناء زيارتهم للفندق أو خلال انتظار إجراءات تسجيل الدخول أو الخروج من الفندق.

“وأضاف أسيموفيتش: “لدينا خطة عمل قوية ونهائية لهذا العام، مركزين فيها على أن نبقى في طليعة المنافسة كما فعلنا في عام 2017. وعلى الرغم من أننا نشهد علامات انتعاش في سوق الضيافة، لا يزال العرض يتفوق على الطلب لكنه في انحدار إلى بلوغ إكسبو 2020. في جميع الحالات يزداد اهتمام الأسواق الخارجية في المنطقة ونأمل أن نستفيد من ذلك، وخاصة أن موقع فندق ميلينيوم بلازا مميز جداً فهو مطل على شارع الشيخ زايد وقريب من محطة مترو أبراج الإمارات.”

سيشارك فريق ميلينيوم بلازا دبي في معرض سوق السفر العربي ضمن جناح ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك في قاعة الشيخ سعيد الرقم 1، منصة رقم HC0650. يستمر المعرض لمدة أربعة أيام في مركز دبي التجارة العالمي في الفترة من 22 ولغاية 25 أبريل 2018.

نبذة عن ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »