مستشفى زليخة يبرم اتفاقية مع هيئة الشارقة الصحية

لتوفير خدمات طبية خاصة للمقيمين والمواطنين وكبار السن في الإمارة

الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ 9 أبريل 2018: أبرم ’مستشفى زليخة‘ اليوم اتفاقية تفاهم مشتركة مع هيئة الشارقة الصحية لتوفير العلاجات الطبية عالية الجودة بأسعار مخفضة للمستفيدين من الهيئة. ويشمل ذلك موظفي حكومة الشارقة، ومُعاليهم، والمتقاعدين الذين يغطيهم الضمان الصحي، والمسنّين في إمارة الشارقة غير المشمولين بتغطية الضمان، فضلاً عن مواطني الدولة المقيمين في الشارقة.

ووقع اتفاقية التفاهم كل من سعادة عبد الله علي المحيان، رئيس هيئة الشارقة الصحية رئيس مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة؛ والدكتورة زليخة داوود، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة زليخة للرعاية الصحية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة عبدالله علي المحيان: “يأتي التعاون مع ’مجموعة زليخة للرعاية الصحية‘ بهدف تسهيل عملية الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية لمواطني الدولة القاطنين في الشارقة، وخاصة كبار السن. ويتجلى الهدف الرئيسي للاتفاقية المبرمة بين القطاعين العام والخاص في توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية في الإمارة، بما ينسجم مع رؤية مجلس الوزراء في الارتقاء بمكانة الدولة بين أفضل بلدان العالم بحلول عام 2021”.

His Excellency Abdulla Ali Al Mahyan, member of Executive Council & Chairman – SHA, Sharjah Healthcare City & University Hospital Sharjah (right) and Dr. Zulekha Daud – Founder and Chairperson, Zulekha Healthcare Group (left)
His Excellency Abdulla Ali Al Mahyan, member of Executive Council & Chairman – SHA, Sharjah Healthcare City & University Hospital Sharjah (right) and Dr. Zulekha Daud – Founder and Chairperson, Zulekha Healthcare Group (left)

وتتيح الاتفاقية إحالة المرضى المعنيين إلى مرافق ’مجموعة زليخة للرعاية الصحية‘ لتلقي العناية الطبية السريعة، والعلاج عند الضرورة. وسيتولى المشفى إبلاغ المرضى المعنيين حول خطوات المتابعة بعد تلقي العلاج، والتوصيات اللاحقة عبر تقرير مرحلي وملخص للحالة خلال فترة العلاج وبعدها.

ومن جانبها، قالت الدكتورة زليخة داوود: “على خلفية المكانة المميزة التي تتبوؤها ’مجموعة زليخة للرعاية الصحية‘ في إمارة الشارقة، نحن مسرورون بامتلاكنا القدرة على توسيع خدماتنا الحصرية لتشمل موظفي هيئة الشارقة الصحية وغيرهم من المستفيدين، وتسهيل وصولهم إلى خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي. وتؤكد ’مجموعة زليخة للرعاية الصحية‘ التزامها بالارتقاء بنوعية وكفاءة قطاع الرعاية الصحية في الشارقة والدولة”.

تجدر الإشارة إلى أن ’مستشفى زليخة‘ وقع مؤخراً اتفاقية مزايا مع ’دائرة الخدمات الاجتماعية‘ في إمارة الشارقة بهدف تسهيل استقبال كبار السن في المستشفى؛ ليكون أول مستشفى خاص يبرم اتفاقية من هذا النوع.

لمحة عن مستشفى زليخة

تعد مستشفيات زليخة إحدى أهم وحدات أعمال مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وهي إحدى أهم الجهات العاملة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 25 عاماً.

وتتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية مستشفيين متعددي الاختصاصات في دبي والشارقة، ومستشفى ثالث في مدينة ناغبور الهندية إلى جانب أربعة مراكز صحية فاخرة وثلاث صيدليات، حيث تقدّم بمجموعها العلاجات المتخصصة في أكثر من 25 تخصصاً طبياً.

وحصل مستشفى زليخة على الكثير من الثناء والتكريم لالتزامه بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وممارسات العمل المستدامة، حيث حاز على جائزة دبي للجودة وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لتميّز الأعمال، في تأكيدٍ على التزام المستشفى بتقديم أفضل الخدمات في القطاع للأفراد والمجتمعات التي يخدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »