ما خفي كان أعظم … اكتشفي أسرار ومميزات النيم !

مع اقتراب موسم الصيف، لا يسعك سوى الشعور بالحماس لتلك الأوقات الرائعة التي ستقضينها على الشاطئ وبركة السباحة مع العائلة والأصدقاء، ولكن لاتنسي أن تقومي بأخذ كافة الاحتياطات والتجهيزات لهذا الوقت الذي يقدم تحديا حقيقيا لبشرتك! لا تقلقي فالحل لمشاكل بشرتك الصيفية متوفر اليوم! لن تتوتري بسبب تلك الحبوب أو الشوائب الناتجة عن تعرضك لأشعة الشمس لفترات طويلة بعد اليوم عند استعمالك للحل الطبيعي والفعّال من هيمالايا.

فلتحافظي على بشرتك في أمان خلال الطقس الدافئ هذه السنة، مع مجموعة نيم للعناية بالبشرة من هيمالايا! يعد الـنيم أحد أفضل أسرار شبه القارة الهندية المتوارثة جيلاً بعد جيل، وتتمتع هذه النبتة بالكثير من الأهمية في جميع أنحاء المنطقة بفضل خصائصها المفيدة، حيث تمتلك نبتة الـنيم تأثيرًا قويًا في التبريد والتهدئة على البشرة، ويطلق على هذه العشبة السحرية اسم “ملكة الجلد” في علم الأعشاب الهندي (الايوريفيدا)، بسبب فوائدها في تنقية البشرة ونعومتها.

يعمل غسول الوجه بالـنيم على تنقية وتنظيف بشرتك عن طريق إزالة الزيت الفائض والشوائب منها بفضل الخصائص المضادة للجراثيم، فيساعد في السيطرة على البثور دون تجفيف الجلد. الاستخدام اليومي لـجِل غسول البشرة بالـنيم يترك بشرتك منتعشة ومُشرقة!

في حين يعمل المزيج الرائع في سكرَب الـنيم بعناصر تنقية البشرة وحبيبات المشمش على تقشير هادئ وناعم لبشرتك ليساعد على تنظيف الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة، ليترك بشرتك نضرة وصحيّة.

أما عن قناع الـنيم فلا يمثل ذلك الحل السريع والسهل، بل وستلاحظين الفرق مباشرة بعد استخدامه بفضل خصائصه التي تقوم بتنقية البشرة من السموم، خاصة اذا التزمتي باستخدامه مرة أو مرتين أسبوعياً، لتتمتعي بالفوائد الصحية الرائعة للمزيج المهدئ والمُنقي من الكركم والطين الأرضي النقي.

كما ويتوفر هذا القناع على شكل قناع پيل أوف (قناع التقشير) الذي يساهم في التخفيف من الشوائب والعلامات الغير مرغوبة في البشرة!

وتأتي مناديل الوجه النقية للتنظيف لإنقاذك خلال أيام الصيف! سواء أثناء سفرك أو إن كنتِ تعانين للحفاظ على نضارة وجهك، فإن هذه المناديل المليئة بخيرات الـ نيم تساعد على إزالة الأوساخ والسموم والمكياج أيضًا، مما يجعل بشرتك تبدو منتعشة ومشرقة بدون جهد!

تأتيكِ مجموعة هيمالايا من منتجات الـ نيم بسهولة استخدامها وفوائدها العديدة لتمنحك تلك البشرة المشرقة والصحية لتتألقي هذا الصيف بكل ثقة!

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »