مستحضرات الترطيب الجديدةBody Yogurts من The Body Shop

 احصلي على بشرة رطبة ومتوهجة خلال 15 ثانية فقط

ليس لديك الوقت الكافي لاستخدام مستحضرات الترطيب!….إذا بدا لك ذلك مألوفًا، فأنت إذاً من ضمن كثير من النساء اللاتي لا يستخدمن مرطبات الجسم,لأنها قد تستغرق وقتًا في تطبيقها وامتصاصها.

قد تبدو الحياة قصيرة لننتظر…! إنّ إيجاد الوقت الكافي في جداولنا المزدحمة للعناية ببشرتنا قد يكون من الأمور الصعبة حقاً، لذلك نقدم لك مستحضرات زبادي الجسم الجديدة Body Yogurts التي تتميز بسهولة امتصاصها في غضون 15 ثانية فقط والحصول على مظهر بشرة رطبة وصحية.

منذ 25 عامًا، أحدثت العلامة التجارية ” ذي بودي شوب” ثورة في مستحضرات العناية بالجسم، حيث كانت السباقة في طرح مستحضر زبدة الجسم Body Butter للترطيب الغني، والآن مجدداً تأتي بتركيبة جديدة تعتبر تحدياّ في عالم مستحضرات الجسم ومفاهيم الطريقة التقليدية لمستحضرات الترطيب.

ستة نكهات مفعمة بالإحساس:

ما الذي يجعل مستحضرات زبادي الجسم Body Yogurts مميزةً جدًا؟ تركيبتها الخفيفة بصيغة كريمية تتحوّل إلى جلّ خفيف تتغلغل داخل الجلد في ثوانٍ معدودة ليوفر 48 ساعة من الترطيب الفائق تجعلها حقاّ مميزة، وهذا يعني أنه يمكنك ترطيب بشرتك في أقل وقت ممكن وبغضون 15 ثانية. كما إنها مثالية لروتين العناية الصباحي أو المسائي، وهي مثالية أيضاً لأيام الصيف عندما نرغب في الحصول على بشرة منتعشة ورطبة دون الشعور بملمس لزج او دبق، أو لأيام الشتاء التي تحتاج بشرتنا فيها الى الترطيب الدائم وخاصة تحت الملابس الشتوية، وبذلك تمنح مستحضرات زبادي الجسم Body Yogurts بشرتك مظهر صحياً على مدار العام.

 هل تعلمين أن مستحضرات زبادي الجسم Body Yogurts مصنوعة من مستخلصات نباتية 100 ٪ “فيجان”؟

تتوفر مستحضرا ت زبادي الجسم الجديدة بنكهات ستة تتمثل بخلاصات غنية من الفراولة، المانجو، حليب اللوز، جوز الهند، المورينجا، الورد، بالاضافة الى الإصدار المحدود بنكهة الموز، نكهات رائعة لن تكوني قادرًا على مقاومة الغَرف منها.

تتميز المجوعة باحتوائها على مكونات مماثلة لما تحتويه بشرتنا مثل حمض الهيالورونيك أسيد المسؤول عن تعزيز رطوبة البشرة من خلال مدّها بالماء اللازم للمساعدة في الحفاظ على ترطيبها بالاضافة الى مستخلص حليب اللوز الذي يروي عطش البشرة الجافة والحساسة.

غنية بخلاصة الغليسرين النباتي، للمساعدة في الحفاظ على مستوى الترطيب اللازم على الطبقة العُليا من البشرة، مما يساعد في زيادة نعومتها وترطيبها لمدة 48 ساعة.

صنعت المجموعة بمكونات الترطيب الطبيعية التي تتميز بها العلامة التجارية مثل (حليب اللوز العضوي، خلاصات الفواكه وجوز الهند والورود.

فلا عجب أن جميع مكونات مستحضرات زبادي الجسم Body Yogurts المذهلة والخفيفة تجعل منها مستحضرات نباتية 100% فيجان!

نتائج استخدام المستحضر:

  • تمنح البشرة 48 ساعة من الترطيب الفائق
  • 94% من المستخدمين اجمعوا على الشعور بالترطيب الفائق
  • 87% من المستخدمين اجمعوا على سرعة وتغلغل المستحضر داخل البشرة بشكل سلس.
  • 86% من المستخدمين اجمعوا على عدم الشعور بأي بقايا لزجة مزعجة على البشرة.
  • 86% من السمتخدمين اجمعوا على مدى فاعلية المستحضر على البشرة الجافة والحساسة.
  • 3 من 4 من الفتيات اجمعوا على سهولة ارتداء الجينز بعد التطبيق مباشرة بسهولة ويسر.

مجرب من خبراء وأطباء الجلد- حيث أثبت أن مستحضرات زبادي الجسم Body Yogurts مناسبة للبشرة الحساسة بفضل خلوها من عناصر ومشتقات البارافين والزيوت المعدنية.

وتعليقاً على إطلاق مستحضرات زبادي الجسم Body Yogurts تقول الدكتورة CHRISTINE CHOI KIM اختصاصية الجلد للعلامة التجارية ” ذي بودي شوب”

“عندما أكون في عجلة من أمري، فأنا أواجه أحيانا صعوبة في استخدام مرطباً لبشرتي قد يكن ذو تأثير مزعج ويسبب الشعور بالرطوبة والتعرق وعدم الارتياح بملابسي. ولكن الشيء المميز لدى مستحضرات زبادي الجسم Body Yogurts هي إمكانية الامتصاص السريع للمستحضر على البشرة، مما يمنح شعوراُ حريراً فائق النعومة دون أي آثار دهنية مزعجة.

كما أضافت، ينصح باستخدام مستحضرات زبادي الجسم Body Yogurts على بشرة رطبة مباشرة بعد الاستحمام لأن حمض الهيالورونيك والجلسرين سيساعدان في الإحتفاظ بالرطوبة داخل البشرة. كما يمنح ترطيباّ لمدة 48 ساعة، أيضاً يمكن استخدامه عدة مرات في اليوم عند اللزوم دون الشعور بأي لزوجة على البشرة.

جميع منتجات زبادي الجسم Body Yogurts يدخل في تركيبتها حليب اللوز العضوي الذي تم الحصول عليه من Mañán في أليكانتي- إسبانيا. عمل ذي بودي شوب مع شركة “مانان Mañán “منذ عام 2016. وهي شركة تتعاون بشكل مستقر مع المزارعين المحليين وصغار المزارعين الذين يستخرجون حليب اللوز الطبيعي، باستخدام أساليب الزراعة المتقنة والتي تعتمد على استخدام المواد الطبيعية بشكل صحيح دون هدر للموارد او ايذاء للطبيعة. يستخدمون حبات اللّوز المكسورة التي لا تباع في سوق الأغذية ويحولون قشورها إلى سماد لتقليل الهدر.

نبذة عن شركة ذي بودي شوب:

ذي بودي شوب هي علامة جمال عالمية أحدثت علامة فارقة في مجال العناية بالجسم والبشرة ومستحضرات التجميل، تأسست عام 1976 في أنجلترا على يد أنيتا روديك. تسعى العلامة إلى إحداث أثر إيجابي حول العالم عبر توفير مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل عالية الجودة والمستوحاة من الطبيعة والتي يتم صناعتها جميعها باتباع أعلى مستويات النزاهة والاستدامة.

نحن نجمع مكوناتنا الطبيعية الرائعة من أصقاع الأرض من أجل تقديم منتجات مفعمة بمكونات الطبيعة لتعزيز أحساسك وجعل بشرتك تنبض بالجمال. نمتلك أكثر من 2600 متجر في أكثر من 60 سوقًا حول العالم (44 متجرًا في الإمارات العربية المتحدة).

ومازلنا نقود الطريق في استخدام زيت النخيل المستديم، نقدم منتجاتنا بعبوات قابلة للتدوير، ونواصل في دعم المجتمعات المهمّشة في جميع انخاء العالم من خلال برنامج التجارة العادلة، ونقود حملات ضد التجارب على الحيوان في مجال التجميل، جميع منتجاتنا نباتية 100%، شعارنا: “إنّ العالم هو مصدر الجمال لدينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »