“دبي مول” يزدهر احتفالاً بموسم الربيع مع الفنان البريطاني الشهير روبي والترز

سيقوم روبي والترز بإبداع أحد أعماله الفنية المميزة ليتم بيعها في مزاد علني دعماً لمركز الإمارات للتوحد

يحتفل “دبي مول” خلال الفترة الممتدة بين 12 أبريل و12 مايو، 2018 بموسم الربيع مع كل ما هو جديد ومميز في عالم الفن والجمال والعطور وتصاميم الورود، بالإضافة إلى دعم القضايا الإنسانية النبيلة عبر حملة Spring Blossoms.

وسيكون التركيب الفني الحي الذي سيعده الفنان روبي والترز، الذي ولد في لندن واشتهر بإبداعاته التي توظف أساليب تعبيرية متنوعة، من أبرز ملامح الحملة، حيث سيعمل خلال الفترة من 14 إلى 21 أبريل على تنفيذ أحد تصاميمه الرائعة لبتلات الورود التي تتألف من آلاف البتلات التي تم قصها يدوياً، واحدة تلو الأخرى، باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير. ويمكن للزوار التعرف على مراحل تنفيذ هذا العمل الغني بالتفاصيل الإبداعية الدقيقة في منصة خاصة في الطابق الأرضي، بالقرب من “باريس غاليري”.

وسيتم عرض العمل النهائي في منطقة الأزياء التي تمت توسعتها مؤخراً في “دبي مول”، لتطرح في مزاد علني صامت يستمر طيلة شهر رمضان المبارك. وفي إطار الشراكة التي تجمع بين “دبي مول” و”مركز الإمارات للتوحد” وروبي والترز، الذي يعتبر من الناشطين الداعمين لقضايا مرض التوحد، وسيعود ريع المزاد كاملاً إلى “مركز الإمارات للتوحد”.

وقبل العرض الفني الحي، سيعمل روبي والترز مع أطفال “مركز الإمارات للتوحد” في ورشة عمل مشتركة للفنون والحرف اليدوية، وذلك يوم الجمعة 13 أبريل بين الساعة 4 ظهراً و8 مساءً في قاعة السوق. وبما ينسجم مع الأجواء العامة للحملة التي تركز على زهور الربيع، سيساعد والترز أطفال المركز على استكشاف أصول الرسم بالألوان المائية، لتشجيعهم على توظيف الفن كأسلوب للتعبير. وخلال ورشة العمل، سيتعاون “مركز الإمارات للتوحد” مع الفنانة الإماراتية الشابة لطيفة النعيمي لتزيين أقمشة على شكل ألغاز، وذلك في إطار الحملة الوطنية الرامية إلى تعزيز الوعي بالتوحد.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار طيلة الشهر فرصة التعرف على أحدث توجهات الموسم من خلال أنشطة متخصصة بالجمال وتقديم النصائح والإرشادات من قبل خبراء التجميل المتخصصين في “بيوتي كوف”. وفي قاعة “جراند أتريوم” في الطابق الأرضي، يمكن للضيوف الاطلاع على أحدث الإطلالات لهذا الموسم مع “ماك” من 12 إلى 25 أبريل، و”بوبي براون” من 26 أبريل إلى 12 مايو.

وخلال الفترة من 23 أبريل حتى 15 مايو، سيستمتع الزوار بتجربة فريدة من نوعها ومفعمة بالعطور الزكية في “ذا جاردن باي بيرفومري آند كو”، حيث سيتعرف عشاق العطور على ما ينتظرهم من خيارات متنوعة وفاخرة، عند الافتتاح المرتقب للمتجر ضمن منطقة الأزياء الجديدة “فاشن أﭭنيو”. ويدعو “ذا جاردن” الضيوف إلى منصة عرض الأزياء لاختبار رحلة في عالم العطور الكلاسيكية والجديدة.

وطيلة حملة Spring Blossoms، سيستمتع الزوار بالديكورات الربيعية التي تحفل بتصاميم الأزهار والحدائق في أرجاء “دبي مول”، كما ستتاح لهم فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة عبر عرض “امسح واربح” الذي يقدم يومياً جوائز عائلية مثل بطاقات الدخول إلى “فيرتشوال رياليتي بارك” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”حلبة دبي للتزلج” و”كيدزانيا” إضافة إلى الجائزة الكبرى التي تشمل عاماً من الترفيه العائلي تقدمة “إعمار للترفيه” وإقامة لمدة ليلتين في فندق “العنوان مرسى دبي”.

ويعد “دبي مول” أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وهو جزء من “وسط مدينة دبي”، أبرز مشاريع “إعمار العقارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »