ملاذ علاجي جديد في قلب إقليم توسكاني الإيطالي يرحب بمرضى الشرق الأوسط الباحثين عن العلاج في منشآت عالية الخصوصية

مركزفايبلإعادة التأهيل يجمع بين الشرق والغرب لخلق برامج علاجية مفصلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 أبريل 2018: أكد مركز إيطالي جديد لإعادة التأهيل يجمع بين فوائد الطب الشرقي والغربي ترحيبه بالأشخاص من الشرق الأوسط الراغبين بالحصول على عروض علاجيه فرديه عالية الخصوصية للمشاكل النفسية التي يتعرضون لها.

واصبح مركز فايب العلاجي، الذي يقع على بعد ساعة بالسيارة من مطار روما الدولي في قلب اقليم توسكاني، الوجهة المفضلة لأولئك الذين هم في حاجة للتغلب على مشاكل الإدمان والصحة العقلية.

وبإطلالة مباشرة على البحر ووجود شاطئ خاص بها، تعتبر التجهيزات الفاخرة التي تتضمنها المنشأة واحدة من الأكثر حصرية في إيطاليا، والمحاطة بالقلاع التاريخية والمنازل العائلية المنتشرة في أنحاء قرى توسكاني.

وتحت اشراف فريق من افضل الخبراء المتخصصين في هذا المجال، والذين يتمتعون بمعرفة واسعة في الخدمات السريرية الغربية التقليدية والعلاجات الشرقية القديمة، يوفر المركز بيئة آمنة وإيجابية للمرضى الذين يعانون من حالات الاكتئاب والإدمان والقلق والصدمات النفسية، واضطراب ما بعد الصدمة، والسلوكيات القهرية، التوتر والإجهاد الشديدين.

فايب، مركز إعادة تأهيل إيطالي عالي الخصوصية في قلب إقليم توسكاني، مخصص لعلاج الصحة الذهنية وتقديم العلاجات الفردية للمشاكل النفسية.
فايب، مركز إعادة تأهيل إيطالي عالي الخصوصية في قلب إقليم توسكاني، مخصص لعلاج الصحة الذهنية وتقديم العلاجات الفردية للمشاكل النفسية.

وتأسس مركز ’فايب‘ العلاجي على يد كلاوديو ماريانتي دي بيرغولا، المستثمر في القطاع المصرفي والذي عمل مع كبرى المؤسسات المالية العالمية، والذي كرس حياته لإنشاء مركز فريد من نوعه يقدم العلاجات التقليدية للصحة العقلية والمدعومة بالأدوية التكميلية.

وتعليقا على الموضوع، قال كلاوديو : “منذ انشاء ’فايب‘ في أكتوبر 2017 تمكنا من مساعدة عدد من المرضى من مختلف أنحاء العالم، وندرك أن الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط الذين قد يحتاجون لخدماتنا سيرغبون بالحصول عليها خارج أوطانهم. في ست ساعات، يمكن للمريض من دبي أن يبدأ رحلة التعافي في مركز ’فايب‘ في توسكاني”.

ويشرف على إدارة ’فايب‘، المركز الأول من نوعه باللغة الإنجليزية في إيطاليا، الدكتور ستيفن سيدروف، الحاصل على دكتوراه والخبير المعروف على مستوى عالمي في علاجات الإدمان، الارتجاع العصبي ومستويات الإجهاد والصحة النفسية.

وقال الدكتور سيديروف: “نعتمد نهجا متعدد التخصصات لعلاج مرضانا والحصول على أفضل النتائج، والأهم من ذلك تحقيق هذه النتائج في جلسات خاصة حيث يشعر المريض بالاطمئنان في محيطه وبالتالي الانهماك كليا في عملية الشفاء”.

وأضاف: “كل برنامج يتم تصميم بشكل خاص بشكل يلائم الأفراد بمختلف حالاتهم، حيث يتم عقد جلسات فردية مع الفريق الطبي والعمل جنبا إلى جنب مع روحانيين صوفيين ورهبان وبوذيين ومعلمي يوغا وتاي تشي. كما نوفر للنزلاء خلال فترة إقامتهم أيضا وسائل العلاج الروحي بالموسيقى، وتقنيات إعادة تأهيل الدماغ، وبرامج تعزيز الثقة وتمكين القدرات القيادية”.

وتشمل العلاجات المقدمة لمرضى الشرق الأوسط في مركز ’فايب‘: العلاج السلوكي المعرفي،
إزالة حساسية حركة العين وإعادة المعالجة، الارتجاع العصبي والبيولوجي، سوء التغذية، اضطراب الكرب، العلاج الخيلي، برنامج مؤلف من 12 خطوة، الأيورفيدا (منظومة تعاليم الطب التقليدي في الهند)، الوخز بالإبر، اليقظة أو الوعي التام، التداوي بالموسيقى الصوفية أو بآلة الغونغ، الترانيم البوذية، اليوغا، التاي تشى، الإرشاد الروحي، التدليك والريكي.

لمزيد من المعلومات حول مركز ’فايب‘ العلاجي، وحجز البرامج المعدة مسبقا، زوروا الموقع الإلكتروني www.vibein.co.uk.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »