جزيرة ياس تستضيف فعالية «سوشال كلوب»

جزيرة ياس تستضيف فعالية «سوشال كلوب» للاحتفال بعالم التواصل الاجتماعي وتشجيع المشاركين على ابتكار محتوى ابداعي ومتميز

  • الدورة الأولى تسلط الضوء على أحدث مفاهيم الطعام في أجواء احتفالية واجتماعية استثنائية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2018: أعلنت كل من براج، شركة تنظيم الفعاليات الرائدة، وشركة ميرال المنظمة لأبرز الفعاليات الترفيهية على جزيرة ياس، عن تعاونهما لإطلاق فعالية «سوشال كلوب»، التي ستوفر منصة هامة تحتفي بمختلف مفاهيم ووسائل التواصل الاجتماعي في وجهة اجتماعية جديدة يتلقى خلالها رواد وعشاق وسائل التواصل الاجتماعي.

وستركز الدورة الأولى من فعالية «سوشال كلوب»، التي ستقام يومي 27 و28 أبريل، على مفاهيم الطعام المبتكرة، حيث ستوفر عطلة نهاية أسبوع مميزة وعامرة بأشهى المأكولات واللقاءات الاجتماعية على جزيرة ياس. وبأجواء تفاعلية فريدة على الواجهة المائية، ومع المساحات الخلابة التي تشكل خلفيات ساحرة لالتقاط أجمل الصور، تشجع فعالية «سوشال كلوب» سكان الإمارات العربية المتحدة وزوارها لاكتشاف أشهى عروض المأكولات، والانهماك في الوقت ذاته في التقاط أجمل الصور ونشرها على وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة.

وستجمع الفعالية، التي ستتواصل على مدار يومين، ذواقة النكهات الفريدة وعشاق المأكولات ممن يحرصون على استعراض خبراتهم في ابتكار وتوفير محتوى فريد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ستتوفر لهم أكثر من 15 تجربة مختلفة تتضمن محطات طهي مباشرة، وورش عمل لإعداد الوجبات، ومنطقة للتسوق على الشاطئ، ورياضات وعروض مختلفة، بالإضافة إلى سينما خارجية، وأجواء فريدة تشكل خلفيات رائعة لالتقاط الصور الفريدة ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين على الشبكات الاجتماعية.

وفي هذا الصدد، قال رامزي نازهاد، الشريك المؤسسة لشركة براج: “من خلال تنظيم بعض أبرز الفعاليات الاجتماعية في المنطقة، تعي شركة براج أن نصف النجاح لأية وجهة أو فعالية ترفيهية هو حضورها القوي على وسائل وشبكات التواصل الاجتماعي. وستمكننا فعالية «سوشال كلوب» من ابتكار منصة جديدة على جزيرة ياس ترتبط ارتباطاً وثيقاً بعصر الشبكات الاجتماعية الذي يميز يومنا هذا، حيث ستجمع عدد كبير من الشخصيات المؤثرة ومنشئي المحتوى على الشبكات الاجتماعية للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع عامرة بالفرح والمرح، والاحتفال بابتكار محتوى ذو جودة عالية لعشاق التواصل على الإنترنت”.

Colorful kayaks on the tropical beach, Thailand; Shutterstock ID 107104364; Purchase Order: –

وتشكل فعالية «سوشال كلوب» الحل الأمثل للتواصل والتفاعل بين المؤثرين والمبدعين على شبكات التواصل الاجتماعي والمتابعين من جيل الشباب من المستهلكين الذين تشير الدراسات إلى أنهم يقضون ساعتين على الأقل يومياً في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، كما تعكس هذه الفعالية مجتمع الإعلام الاجتماعي المتنامي بشكل ملحوظ في الإمارات العربية المتحدة. وتأتي أهمية اختيار الطعام والمأكولات كالموضوع الرئيسي الأول لفعالية «سوشال كلوب» من الدراسات التي تشير إلى أن المشاركات والصور المتعلقة بالمأكولات تعادل ربع الأنشطة التي تشهدها كافة الشبكات الاجتماعية، حيث يقوم 69 بالمائة من شباب الألفية بمشاركة صور وفيديوهات للمأكولات على حساباتهم الاجتماعية فيما يؤكد على الطلب الكبير على تجارب الطعام الجديدة التي تحفزهم على مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة عبر شبكة الإنترنت.

وأدارت شركة براج سابقاً عدد من أبرز الفعاليات الناجحة والمرموقة في الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2010، بما فيها “رايز خور دبي” لشركة إعمار العقارية، ومهرجان فاشن فورورد، وفعالية بيتش كانتين التابعة لمهرجان دبي للمأكولات، وفعالية سول دي إكس بي. ولعبت التغطيات على الشبكات الاجتماعية المختلفة دوراً هاماً في نشر المعرفة وزيادة أعداد الزوار لهذه الفعاليات، الأمر الذي كان له أثره الكبير في اتخاذ قرار إطلاق فعالية «سوشال كلوب» التي تشكل أول فعالية تنظمها شركة براج في العاصمة أبوظبي.

ومن جانبه، قال جيراردو لانيس، المدير التنفيذي لإدارة الوجهات لدى شركة ميرال: “باعتبارها الوجهة الأهم للزوار والعائلات في ابوظبي، شكلت جزيرة ياس الخيار الأمثل لاستضافة مفهوم «سوشال كلوب»، وإننا نتطلع قدماً للترحيب بالزوار والسكان من المناطق القريبة بالإضافة إلى الزوار الجدد الراغبين باستكشاف عروض الطعام الفريدة للدورة الأولى من هذه الفعالية المميزة”.

وستنظم الدورة الأولى من فعالية «سوشال كلوب» يومي 27 و28 أبريل، بداية من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً، وستتاح إمكانية الدخول بالمجان.

نبذة عن براج:

تعتبر براج من شركات التسويق وتنظيم الفعاليات الرائدة التي تحرص على ابتكار نماذج اجتماعية جديدة ترتقي إلى ما وراء حدود الزمان والمكان. ويشكل الشركة التزامها بالتفكير الخلاق، وبناء المجتمعات، وتطوير الشراكات مع العملاء، وتحويل الفعاليات إلى تجارب استثنائية تبقى في الذاكرة، أسس عمل الشركة التي طورت وأدارت العديد من الفعاليات والمفاهيم البارزة مثل مهرجان فاشن فورود دبي، وسول دي إكس بي، وفعالية بيتش كانتين ضمن مهرجان دبي للمأكولات، وفعالية ماركت أو تي بي.

نبذة عن شركة ميرال:

تعد ميرال الشركة الرائدة في أبوظبي لتطوير الوجهات، واستقطاب الجمهور إلى الأماكن المميزة عبر التجارب الفريدة والاستثنائية. وتعتبر ميرال الشركة المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس في أبوظبي، إذ تتنوع أصول الشركة لتتضمن العديد من الوجهات الترفيهية ضمن قطاعات مختلفة كالضيافة، والترفيه، والرياضة، والطعام، والتسويق، والعقارات. وتحتضن جزيرة ياس اليوم العديد من معالم الجذب السياحي المرموقة مثل عالم فيراري أبوظبي، وحديقة ياس ووتر ورلد المائية، ومضمار ياس لنكس، وياس مول، وحلبة ياس مارينا، بالإضافة إلى سبعة فنادق عالمية، بما فيها فندق ياس فايسروي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.miral.ae.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »