Loading...

بن غاطي للتطوير تحصد ثلاثة جوائز في فعاليات جوائز عقارات الخليج لعام 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2018:

خطفت “بن غاطي للتطوير”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، الأضواء خلال جوائز عقارات الخليج لعام 2018 من خلال الفوز بالمركز الأول في ثلاثة جوائز في فئة العقارات الشاملة وفي فئة أفضل حملة تسويقية وفئة أفضل مشروع عقاري على الخارطة.

فازت “بن غاطي للتطوير” بالمركز الأول في فئة العقارات الشاملة وفئة أفضل حملة تسويقية وفئة أفضل مشروع عقاري (على الخارطة) ضمن جوائز عقارات الخليج لعام 2018 البارزة والمرموقة. تعد هذه الجوائز جزءًا مهمًا من تقويم شركات التطوير العقاري في المنطقة حيث يتم تسليط الضوء على أفضل شركات التطوير العقاري، الشيء الذي يبرز تميز العديد منها في السوق العقاري الجهوي. وتعد هذه الجوائز من بين الأفضل في القطاع العقاري نظراً لعدد الترشيحات الكبير من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذا عدد الشركات المعروفة واللاعبين الرئيسيين في سوق العقارات الجهوي.

بالإضافة إلى الفوز بجوائز المركز الأول، حصلت “بن غاطي للتطوير” على المركز الثاني في فئة الإسكان بأسعار معقولة بفضل مشروع “بن غاطي كورت” والمركز الثاني في فئة أفضل هندسة معمارية بفضل “مشروع ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” والمركز الثاني كأفضل مشغل في فئة التطوير العقاري. وقد حصلت الشركة على المركز الثالث في فئة أفضل مشروع للهندسة المعمارية بفضل مشروع “بن غاطي ستارز” فضلاً عن المركز الثالث في فئة الإسكان بأسعار معقولة بفضل مشروع “بن غاطي دايموندز”. ويجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار مشروع “بن غاطي هورايزونز” و “بن غاطي جولز” للدور النهائي في فئة أفضل مشروع للهندسة المعمارية.

وقد تمكنت شركة “بن غاطي للتطوير” من التميز عن باقي من المنافسين الرئيسيين في سوق العقارات في المنطقة بفضل مشاريعها المميزة والتي تشمل مشروع “بن غاطي ريزيدنسز” الذي يقع في الخليج التجاري ومشروع “بن غاطي ستارز” في “واحة دبي للسيليكون”. وتجسد التصاميم الأيقونية والعصرية لمباني “بن غاطي للتطوير” الأفكار التقليدية الموجودة في فنون الهندسة المعمارية في منطقة الشرق الأوسط والتي لا تزال صالحة للبيئة الثقافية والمناخية للمنطقة. بفضل نظرة جديدة على الأفكار الهندسية التاريخية، تعتبر مشاريع الشركة أمثلة نادرة للهندسة المعمارية التي لا يتم تجاهل فيها الخاصيات التاريخية والثقافية سعياً لتحقيق الحداثة في دبي.

وتعد النسخة الثانية من جوائز العقارات الخليجية أرقى الجوائز في منطقة الخليج نظراً لأن هذه الجوائز تعترف وتكافئ تميز شركات التطوير العقاري في المنطقة. وتهدف هذه الجوائز إلى دعم المؤسسات والشركات من خلال السماح للشركات بتبادل أفضل الممارسات وتعزيز تطوير الشركات المستمر من خلال التعلم المستمر. وتم الإعلان عن الفائزين بجوائز العقارات الخليجية في فندق جميرا بيتش في 21 من مارس 2018 حيث أقيم حفل توزيع الجوائز. يعد هذا الحدث فريدًا من نوعه في منطقة الخليج نظراً لشفافية التحكيم وتوفير تقارير التقييم المعياري لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية.

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في “بن غاطي للتطوير”: يسرني ويشرفني فوز بن غاطي للتطوير بالمركز الأول في فئة العقارات الشاملة، فئة أفضل حملة تسويقية، وفئة أفضل مشروع عقاري على الخارطة ضمن جوائز عقارات الخليج لعام 2018. يعكس فوزنا ضمن أفضل وأرقى الفعاليات بمنطقة الخليج التزامنا بالعمل الجاد والابتكار والإبداع في “بن غاطي للتطوير”. نحن ملتزمين بتوسيع محفظة استثماراتنا العقارية للمساهمة بشكل ايجابي ومخلص في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي تتمثل في جعل دبي أفضل مدينة عالمية فيما يخص كل القطاعات ومظاهر الحياة”.

وأضاف محمد بن غاطي: “نحن على أهبة استعداد لمواصلة فوزنا بأفضل جوائز العقارات من خلال تطوير مشاريع رائدة بطموح خلق نهضة معمارية ليس فقط في دبي بل في منطقة الشرق الأوسط ككل.”

وتعمل الشركة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تفوق ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً، بما في ذلك شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة”فنادق ومنتجعات ميلينيوم”. وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك “الخليج التجاري”، “واحة دبي للسيليكون”، “قرية جميرا الدائرية”، “ليوان”، “الجداف” ومجمع “دبي لاند” السكني بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في مدينة أبو ظبي والذي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع وقيمة استثمارية تفوق 500 مليون درهم اماراتي. ولدى الشركة خططا جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة وبالأخص الخطط التي تركز على التوسع في مختلف مناطق دبي.

نبذة حول “بن غاطي للتطوير”:

“بن غاطي للتطوير “مطور عقاري متمركز بدبي وحاصل على جوائز متعددة للتميز. بصفته الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة، يرأس المهندس محمد بن غاطي شركة التطوير العقاري الديناميكية التي تتميز بتصاميمها المعمارية المبدعة والراقية وبمواد ذات جودة عالمية ومرافق عصرية تضمن نمط حياة لا يضاهى. مدعمة بخبرة تجارية منذ عام 1875، تسعى الشركة إلى تحسين وتطوير المعايير التجارية والصناعية في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وفي أوقات زمنية قياسية.

تعمل “بن غاطي للتطوير”، ذراع التطوير العقاري في شركة “بن غاطي القابضة”، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تبلغ ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً، بما في ذلك شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة”فنادق ومنتجعات ميلينيوم”.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك “الخليج التجاري”، “واحة دبي للسيليكون”، “قرية جميرا الدائرية”، “ليوان”، “الجداف” و”مجمع دبي لاند” السكني بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في مدينة أبو ظبي والذي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع. ولدى الشركة خططا جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة وبالأخص الخطط التي تركز على التوسع في مختلف مناطق دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Loading...