أتلانتس النخلة يُطلق مسلسل واقع عبر شبكة الانترنت يتناول أسرار المطبخ في المنتجع

في خطوة سباقة في عالم المنتجعات والفنادق:

المسلسل المؤلف من خمس حلقات سيُعرض عبر قناة المنتجع الرسمية على موقع يوتيوب

 الإمارات العربية المتحدة، دبي، 25 مارس 2018: أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن إطلاق أول مسلسل واقع عبر شبكة الانترنت خاص بالمنتجع بعنوان “أسرار المطبخ في أتلانتس النخلة”. وتم إنتاج المسلسل المتخصص بالأطعمة والمشروبات بالشراكة مع “سان بيليغرينو”، حيث سيبدأ عرضه يوم الخميس 22 مارس الجاري. وسيأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة ما وراء الكواليس ليكشف عن أسرار المطبخ في مجموعة من أرقى المطاعم في دبي، وعن الجهود الكبيرة التي يبذلها المنتجع الشهير لتوفير تجربة طعام ثرية لضيوفه.

وسيقدم الموسم الأول من المسلسل للمشاهدين لمحات عن المهارات الرفيعة التي يتمتع بها أشهر الطهاة في المنتجع، ممن يعملون على إعادة تعريف تجارب تذوق الطعام. وفي كل حلقة، سنشاهد أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتابع عن كثب أحد الطهاة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي منذ بداية يومه وهو يتناول قهوة الصباح مع فريقه. وسنشاهد في حلقات المسلسل الشيف العالمي الشهير “غوردون رامزي” وهو يقدم شرحاً عن أطباقه الشهية، والشيف الحائز على جوائز عالمية “جريجوار بيرجيه” في مطعم “أوسيانو” وهو يكشف عن بعض أسرار مطبخه لتقديم أشهى الأطباق.

فبعد اختيار منتجع أتلانتس النخلة في دبي مؤخراً كرابع أكثر الفنادق انتشاراً على موقع انستغرام في العالم، أطلق المنتجع مؤخراً أول جناح فندقي للتواصل الاجتماعي في العالم. ويتابع المنتجع تميزه بإطلاق مسلسل “أسرار المطبخ في أتلانتس النخلة” على موقع يوتيوب العالمي، والذي يستخدمه أكثر من 30 مليون مشاهد يتابعون حوالي 5 مليارات فيديو يومياً.

وتم نشر أولى حلقات المسلسل يوم الخميس 22 مارس الجاري على القناة الرسمية لمنتجع أتلانتس النخلة قناة يوتيوب الخاصة بأتلانتس النخلة ، ليتمكن جميع المشاهدين حول العالم من التعرف على أفكار وخبرات نجوم المطبخ في أتلانتس. كما سيتمكن ضيوف المنتجع من متابعة المسلسل عبر شاشات التلفاز في غرفهم في منتجع أتلانتس النخلة.

يمكنكم متابعة أتلانتس عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك

  • @atlantisthepalm
  • @TheAtlantisLife (للصور المتعلقة بالمأكولات)

تويتر

  • @Atlantis
  • @TheAtlantisLife (للصور المتعلقة بالمأكولات)

انستاغرام

  • @AtlantisthePalm
  • @TheAtlantisLife (للصور المتعلقة بالمأكولات)

نبذة عن منتجع أتلانتس النخلة في دبي

يعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي الوجهة السياحية الأولى في المنطقة وهو يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي. وأفتتح المنتجع الذي يغلب عليه طابع المحيطات الفريد في شهر سبتمبر من العام 2008. ويمتد المنتجع على مساحة 46 هكتار وهو يتضمن قائمة من المعالم المائية والترفيهية المتكاملة تشمل 17 هكتاراً من مدينة “أكوافنتشر” المائية المذهلة. ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه “الحجرات المفقودة” وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية. وتضم مدينة “أكوافنتشر” المائية ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تقدم تجارب مشوقة غير مسبوقة في منحدرات مائية، ونحو 2.3 كيلومتراً من الأمواج وحمامات السباحة والمرتفعات المائية ورشاشات المياه. ويضم أتلانتس أيضاً خليج الدلافين، الموطن التعليمي الراعي لهذه الكائنات؛ ومنطقة أسد البحر التي تقدم فرصة فريدة للتعرف على واحدة من أكثر الثديات الودودة. ويعد أتلانتس وجهة الضيافة الرائدة في المنطقة حيث يحتضن نخبة المطاعم العالمية مثل “نوبو”، و”بريد ستريت كيتشن”، و”روندا لوكاتيلي”. وعلاوة على ذلك، يحتوي المنتجع على مساحات تجزئة تقدر بـ 2200 متراً مربعاً للمتاجر الفاخرة تعرف بإسم “ذا أفينيوز”، وتضم نحو 35 متجراً يقدم منتجات للسيدات والرجال والأطفال من الأزياء العالمية والمجوهرات والاكسسوارات والحلويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »