دار كيابي للأزياء الفرنسية تطلق عملياتها التجارية في دبي

  • علامة الموضة الرائدة في تقديم ابتكارات خلابة بأسعار تنافسية لكافة أفراد العائلة تفتتح أولى متاجرها في الإمارات العربية المتحدة ضمن دبي فستيفال سيتي مول وابن بطوطة مول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2018: كشفت علامة ’كيابي‘ للأزياء الفرنسية الفاخرة عن إطلاق أولى عملياتها التجارية في دبي، لتنقل إلى المدينة الإماراتية تجربة الدار الريادية بتقديم أحدث ابتكارات الموضة بأسعار تنافسية، والتي رافقتها منذ تأسيسها عام 1978، حيث تقدم العلامة طيفاً واسعاً من تشكيلات الأزياء لجميع أفراد العائلة وفق إبداعات عصرية تحفل بالأناقة والقيمة المالية العالية. وتواصل الدار عملياتها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط بعد نجاحها بتأسيس منصة خاصة بها ضمن المملكة العربية السعودية عام 2015، وذلك من خلال افتتاح أولى المتاجر العاملة تحت مظلة علامتها في كل من ’دبي فستيفال سيتي مول‘ و’ابن بطوطة مول‘ بالتعاون مع مجموعة ’الفطيم‘.

ونالت ’كيابي‘ العديد من الجوائز المرموقة؛ حيث تصدّرت علامات الموضة المفضلة بالنسبة للفرنسيين عام 2016، وسجّلت حضوراً ريادياً في السوق الفرنسية للأزياء الجاهزة، كما تمّ تصنيفها ضمن قائمة أفضل 3 شركات تجارية تقدم بيئة عمل مثالية عام 2017، وحصدت جائزة أفضل علامة تجارية رقمية عام 2016. وهكذا تمكّنت الدار من اكتساب شهرةٍ واسعةٍ في القارة الأوروبية بفضل قنواتها التجارية المتعددة التي أثبتت حضورها في كل من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا والبرتغال ومالطا وبولندا وروسيا. واليوم تدير العلامة استثمارت ناجحة في المغرب وتونس والجزائر والمملكة العربية السعودية وعلى امتداد الدول الأفريقية الواقعة جنوب الصحراء الكبرى ضمن منصات بيع يبلغ عددها الإجمالي 500 متجر في 17 دولةً، وقاربت الأرقام الأجمالية للمبيعات التي حققتها مؤخراً عتبة 2 مليار يورو.

وتعود قصة نجاح العلامة ببساطة إلى تقديمها أزياء مميزة بأسعار متاحة للجميع وضمن إبداعات خلابة تستحضر مشاعر السعادة.  فلطالما سعت ’كيابي‘ لبناء سياسات بيعية تنافسية تشمل كافة ابتكاراتها التي تضمّ مجموعةً واسعةً من الملابس والإكسسوارات للسيدات والرجال والأطفال والرضّع، بما فيها الملابس الداخلية المميزة وتشكيلات الأزياء الخاصة بالمرأة الحامل وأصحاب القوام الممتلئ، ما يضمن لعشاق الموضة منصةً سهلة الوصول إلى تفضيلاتهم من الأزياء المحببة، والاستمتاع بلحظات بسيطة مفعمة بالسعادة. وتطرح ’كيابي‘ تصاميم مناسبة للكبار والصغار من كافة الأحجام، وتتيح خيارات مثالية لمحبي المرح أو الرومانسية أو حتى هواة الصيحات العصرية، حيث يمكنهم الانخراط في عالم استثنائي من الأزياء والاستمتاع بإبداعات العلامة تحت مفهوم يتبنى السعادة شعاراً يليق بالجميع! ويتم ابتكار كافة التشكيلات من قبل فريق متخصص يتكون من 56 مصمم أزياء داخل مقر العلامة في فرنسا، وتستوحي القطع خطوطها الفنية من منصات عروض الأزياء لتطرح داخل متاجر الدار أسبوعياً منتجات جديدة تصل إلى 100 نموذج. وتأتي تشكيلة العلامة لموسم ربيع وصيف 2018 مفعمةً بالتفاصيل والألوان الآسرة والطبعات الجريئة، بما فيها الصياغات المزدانة بزخارف الأزهار والإيحاءات الكلاسيكية الفريدة للبحر والرمال والشمس، فضلاً عن التصاميم الحافلة بالتقليمات ضمن إبداعات مثالية تناسب الموسم المقبل!

وسيؤدي افتتاح أول متجرين للعلامة في الإمارة إلى إطلاق مزيد من المتاجر وتعزيز عمليات التجارة الإلكترونية الخاصة بالشركة، بما يدعم هدفها في تقديم منصة أزياء مفضلة لجميع أفراد الأسرة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط من حيث أسعارها التنافسية وتصاميمها الأنيقة. وتعتمد العلامة في تحقيق غايتها هذه على نسج علاقات تعاون متينة مع مجموعة “الفطيم”.

وفي هذه المناسبة، صرّح فلورنس لوكلير، رئيس قسم الامتياز والشراكة الدولية لدى ’كيابي‘: “تشكّل دبي سوقاً استراتيجيةً بالنسبة لعلامتنا التجارية، لذلك متحمسون  للتعاون مع شركة ’الفطيم‘ كشريك مثالي يدعم خطواتنا في قيادة وتعزيز مسارات التطور لدينا في المنطقة. كما نشعر بانسجام كبير بين طموحات العملاء في المنطقة وتوقعاتهم من جهة ورؤيتنا الفريدة في تقديم تشكيلات مبتكرة تم تصميمها في فرنسا وفق رؤية تتميز بقيمتها المالية العالية وأسعارها التنافسية، وتتوائم بصدق مع تطلعات العملاء وتحقيق المقاربة التي تجمع بين التفكير العالمي والثقافة المحلية”. 

تم تأسيس شركة “الفطيم” منذ أكثر من 85 عاماً، حيث نجحت في ترسيخ رؤيةٍ متميزةٍ تولي العملاء أهميةً قصوى وتدون اسمها كشركة لها إرث عريق في مجال ريادة الأعمال تضيف على الدوام مزيداً من القيمة وتساهم في تعزيز تجربة المستهلكين بشكل عام.

من جانبه علّق بول ديلاوتر رئيس التجزئة في مجموعة “الفطيم”:  “يسعدنا أن نرحب بعلامة ’كيابي‘ في الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع بشغف لإرساء علاقات طويلة الأمد مع العلامة التجارية والعملاء على حد سواء. لذلك يسعدنا أن نشاركها في تقديم إبداعات فريدة تجمع أفضل ما وصلت إليه مفردات الأزياء الفرنسية لجميع أفراد الأسرة وبأسعار استثنائية”.

’كيابي‘- السعادة تليق بكم

حول كيابي

تأسست علامة ’كيابي‘ للأزياء في شمال فرنسا عام 1978، وأحدثت الدار ثورةً في عالم الملابس الجاهز من خلال ابتكارها أول مفهوم يقدم الموضة الفاخرة بأسعار تنافسية لجميع أفراد العائلة. وقد تطور اسم ’كيابي‘ الآن لتصبح مجموعةً عالميةً تدير 500 متجر ضمن 17 دولةً، ويقارب إجمالي مبيعاتها نحو 2 مليار يورو مع نسبة نمو سنوية تبلغ حوالي 4.5%. ويعود نجاح العلامة في تسجيل هذه الأرقام إلى تبنيها سياسةً تقوم على ثقافة السعادة والابتكار! تحظى ’كيابي‘ بفريق داعم يبلغ 8700 متعاوناً، يعزز طموحاتها في تطوير استراتيجية قائمة على توفير منصات بيعية متعددة الأوجه تواكب أحدث التطورات الحديثة. وتتيح العلامة إبداعات ملونة غاية في المرح والإيجابية تسعى بكل قوتها لنشر اللمسات الفرنسية الأصيلة حول العالم. ومع إطلاق أولى متاجرها في الإمارات العربية المتحدة مدعومةً بسمعتها العطرة كمنصة الأزياء المفضلة لدى الفرنسيين؛ تؤسس دار الأزياء الفرنسية المتخصصة في إنتاج الملابس الجاهزة أكبر مجتمع من المعجبين يتخطى 4 ملايين متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة إحدى الموقعين الإلكترونيين: www.kiabi.com أو www.kiabi.ae

حول الفطيم

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.  ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 29 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة.

وسّعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا و شرق أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، الخدمات المالية، العقارات، وتجارة التجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على الاحترام و التعاون، إلى جانب التميز والنزاهة. وتشمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »