عزيزي للتطوير العقاري تمنح عقدين بقيمة 1,5 مليار درهم إماراتي

لتطوير مشروع عزيزي فيكتوريا

دبي، الإمارات، 14 مارس 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن منح عقدين بقيمة 1,5 مليار درهم إماراتي لشركتي  Green Modelling Contracting  و Modern Civil International Contracting لمباشرة أعمال البناء والإنشاء في المرحلة الأولى من مشروع عزيزي فيكتوريا والتي ستبدأ على الفور.

وبموجب العقدين الجديدين، سوف يتم بناء 32 مبنى التي توفر 4,000 وحدة سكنية؛ حيث تتولي شركة Green Modelling Contracting  بناء 16 مبنى، بينما ستقوم شركة Modern Civil International Contracting ببناء المباني المتبقية. ومن المقرر أن يتم إنجاز الأعمال الإنشائية في الربع الثالث من العام 2019.

وقال مرويس عزيزي ، رئيس مجموعة عزيزي للتطوير العقاري: “نجحنا في ترسيخ سمعة قوية في السوق، وذلك بفضل حرصنا على تطوير وإنشاء مشاريع عملاقة متكاملة ومتعددة الإستخدام وتسليمهم قبل الموعد المحدد. ونحرص، خلال العام 2018، على السير بنفس الوتيرة لمواصلة تحقيق الأهداف والإنجازات، في ظل إلتزامنا تجاه تلبية الطلب المتزايد على العقارات السكنية الرائدة في دبي. ولا يزال يشهد  قطاع العقارات في الإمارة نمواً مطرداً لا سيما أنه يتسم بالمرونة والقوة والحيوية، ويدعم ذلك الطلب القوي على العقارات الفاخرة  في بعض المواقع الرئيسية. ونحن ملتزمون بتوفير كل ما يلزم من أجل تلبية تطلعات المقيمين.”

وسيتألف عزيزي فيكتوريا من وحدات سكنية متميزة توفر أرقى أساليب الحياتية الفاخرة فضلاً عن منطقة تجزئة التي تتضمن أفضل العلامات التجارية المشهورة؛ وتتركز رؤيتنا من خلال هذا المشروع العملاق إلى توفير تجارب الحياة المعاصرة لا سيما الاستمتاع بخيارات التسوق والترفيه. ويحظى هذا المشروع بموقع استراتيجي متميز  في قلب دبي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أهم معالم المدينة  مثل دبي مول وداون تاون دبي.

وتبلغ مساحة مشروع عزيزي فيكتوريا، الواقع في دستريكت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، 33 مليون قدم مربع؛ ويضم 105 مباني سكنية متوسطة وعالية الإرتفاع توفر 30,000 وحدة سكنية موزعة على شقق ذات غرفة نوم واحدة و غرفتين وثلاثة غرف وأربعة غرف فضلاً عن منطقة بيع بالتجزئة  وفندقين.

جدير بالذكر أن مساحة المشروع تبلغ ضعف مساحة مشروع الواجهة البحرية عزيزي ريفييرا الواقع في ميدان ون. ويستوحي مشروع عزيزي ريفيرا أسلوبه الهندسي ونمطه المعماري من الريفييرا الفرنسية، ، بينما  مشروع عزيزي فيكتوريا يجسد التصميم  البريطاني لا سيما الثقافة البريطانية المعاصرة وطريقة العيش.

ويبرز الأسلوب المعماري لمشروع عزيزي فيكتوريا النمط الحر المعاصر الذي يتخلله بعض العناصر الحديثة. ومع ذلك فإن التصميم يعكس التأثيرات الأسلوبية  المعمارية المنبثقة جنوب القارة العجوز و وعدد من السمات البارزة في الشارع الرئيسي  و منطقة دوان تاونز الجورجية  البريطانية.

عن “عزيزي للتطوير”

تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت “عزيزي للتطوير العقاري جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »